تقنية

تضيف Google ميزات جديدة في البحث والخرائط لمساعدة المستخدمين على الاتصال بخيارات الرعاية الصحية

Advertisements

تحاول Google تسهيل حياة الناس أثناء تطبيق الحجر المنزلي ، والميزات الجديدة التالية التي قدمها عملاق البحث هذا تستهدف كل من يستخدم البحث والخرائط.

 Google ميزات جديدة في البحث والخرائط

سيتم تقديم ميزتين جديدتين في محرك البحث والخرائط ، والتي تم تصميمها وفقًا لـ Google “لتسهيل اتصال الأشخاص بخيارات الرعاية الصحية الافتراضية ، سواء في مكتب الطبيب في الشارع أو في مستشفى في المدينة أو على منصة الصحة البُعادية الوطنية”.

يمكن للأشخاص الذين يقدمون الرعاية الصحية (أي الأطباء والمستشفيات) الآن إدخال اقتباسات الرعاية الصحية الافتراضية في ملفات تعريف أعمالهم ، والتي ستمكن الأشخاص المحتاجين من الاتصال بهم في الأبحاث والخرائط. إذا كنت مستخدمًا بحاجة إلى المساعدة ، فسترى رابطًا إلى “الحصول على الرعاية عبر الإنترنت” في البحث والخريطة بعد أن يبدأ مقدم الرعاية الصحية في تمكين خدمات الرعاية الخاصة به.

Advertisements

سيؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع الويب الخاص بموفر الرعاية الافتراضية الخاص بالموفر ، حيث يمكنك العثور على معلومات أكثر تفصيلاً ، وفي كثير من الحالات ، يمكنك ترتيب زيارة رعاية صحية افتراضية مع المزود.

Advertisements

كانت الميزات الجديدة متاحة في البداية فقط في الولايات المتحدة ، لكن Google تخطط لتحسين هذه الميزات من خلال إضافة بعض التعديلات الأنيقة. سيمكن أحد هذه التعديلات الأشخاص الذين يبحثون عن “رعاية فورية” من العثور على خيارات الرعاية الافتراضية المتاحة وتفاصيل أخرى حول الأسعار وكيفية الاتصال بمنصة الرعاية الافتراضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى