أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد قم بالتعرف عليه
أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد قم بالتعرف عليه

أصبحت تطبيقات Android GPS تطبيقات شائعة للاستخدام اليومي  بفضلهم تم الانتهاء من استخدام الخرائط القديمة المتربة للسيارة (ومن دواعي سروري طيها) أو نظام تحديد المواقع العالمي القديم الذي يرجع إلى نفس الوقت مع رسم الخرائط المتعفن. التاريخ ليكون محدثًا ، فنحن نقدم أفضل تطبيقات GPS المجانية.

أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف  أندرويد قم بالتعرف عليه
أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد

بفضل تطبيقات GPS ، لن يكون لديك أي مبرر للخسارة على الطرق الريفية الصغيرة. ما يوفر لك الوقت الثمين وليس حرق خزان كامل من الغاز مقابل لا شيء. دعنا نذهب لاختيارنا ، الجزء العلوي من الأعلى هو هنا هذه التطبيقات تفعل أكثر بكثير من نقطة الطريق الصحيح. وبالتالي ، سوف تكون قادرًا على معرفة حالة حركة .

المرور لمعرفة الاختناقات المرورية والتباطؤ في الحركة وتكييف المسار وفقًا لذلك. الشيء نفسه ينطبق على سرعة الكاميرا التقارير. تحتوي معظم GPS لنظام Android أيضًا على وظائف مجتمعية تسمح للمستخدمين بمساعدة بعضهم البعض في الحياة .

لم نعد نقدم Waze ، وبالتأكيد أفضل نظام GPS متوفر على Google Play. يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) شاملاً للغاية ، ولا شك أن قوة هذا التطبيق تعتمد على مجتمعه. في الواقع ، يمكن لكل مستخدم للتطبيق المشاركة في تحسين بيانات الملاحة وبالتالي مساعدة الآخرين في العثور على أفضل الطرق وتوفير الوقت.

وبالتالي ، يمكن إعادة حساب المسار تلقائيًا وفقًا لظروف المرور. أرخص محطات البنزين أو حتى التوجيه الصوتي سيجعل التطبيق أفضل رفيق السفر. يشجعك نظام من النقاط والمكافآت داخل المجتمع على مساعدة بعضهم البعض مما يسمح لـ Waze أن يكون تطبيقًا محدثًا ودائمًا أكثر اكتمالًا.

لم تعد كاميرات السرعة معروضة بدقة على Waze ، ولكنها مدرجة في تحذير منطقة الخطر ، دون مزيد من التفاصيل. كن حذرًا ، سرعان ما يمكن للحكومة  تشير إلى وضع الشرطة في الوقت الفعلي. تدعم الخدمة التعلم الآلي من أجل مساعدتنا في الرحلات اليومية ، وهذا يتيح لنا توقع بعض المشكلات التي قد نواجهها في رحلتنا.

أفضل تطبيقات خرائط وملاحة خاصة لهواتف أندرويد

تعتبر هذه التطبيقات تطبيقًا فعالًا للغاية يمنحك أفضل الطرق سواء سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يمكن استخدامه في وضع عدم الاتصال دون الحاجة بالضرورة إلى اتصال الشبكة. لهذا ستحتاج إلى تنزيلها على هاتف Android أو الجهاز اللوحي. بما فيه الكفاية لاستخدامها في الخارج دون أي تكلفة إضافية. ويشمل أيضًا النقاط المهمة لتوضيح لك الفنادق أو المطاعم على سبيل المثال.

يمكنك تنزيل خرائط مجانية لبلد أو منطقة. إذا كنت تسافر وترغب في إضافة رحلات جديدة ، فسوف يتعين عليك الدفع من خلال نظام الشراء داخل التطبيق. مرة أخرى ، يحق لك الحصول على 14 يومًا من الاستخدام مع جميع ميزات التطبيق. وغير هذا سيتعين عليك دفع تكاليف الوظائف الإضافية مثل الملاحة الصوتية أو الخرائط ثلاثية الأبعاد.

تعد هذه التطبيقات أكثر التطبيقات شعبية على متجر Google Play. مثل منافسيها ، يسمح لك بتنزيل الخرائط لاستخدامها في وضع عدم الاتصال على هاتفك أو جهازك اللوحي. بقدر ما يتعلق الأمر ببيانات الملاحة ، فإن خرائط TomTom تستخدم بشكل أساسي ، مما يضمن الجودة. واحدة من المزايا الرئيسية لهذا التطبيق هو التحديث المجاني للخرائط والنقاط المثيرة للاهتمام (المطاعم , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك).

إن العرض ثلاثي الأبعاد للخرائط والمناظر الطبيعية يجعل من السهل العثور على المحامل. من ناحية أخرى ، تكون بعض الوظائف قابلة للتحميل ، مثل عرض حركة المرور ، وهي وظيفة ضرورية تقريبًا إذا كنا نريد تجنب بعض الاختناقات المرورية. تتوفر لك أيضًا ثلاثة طرق بديلة عند اختيار وجهة ، أو شيء أسرع أو أرخص إذا كنت ترغب في تجنب الرسوم على سبيل المثال.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

قريبا هواتف سوف يتم اضافة ميزة تسجيل المكالمات بها ميزة أساسية تعرف عليهم

تحميل واتساب الملك اخر اصدار بثلاث نسخ ضد الحظر 2022

شحن لعبة ببجي موبايل مجانا اخطر برنامج لا يعرف عنها العرب شي لربح بطاقات جوجل

تحميل جميع تطبيقات الخرائط :

Waze – GPS, Cartes, Trafic & Navigation temps réel

MAPS.ME 

ViaMichelin GPS Traffic Speedcam Route Planner‏