تطبيقات صينية تغزو الهواتف الذكية ربما لا تعرف عنها شيء 2022
تطبيقات صينية تغزو الهواتف الذكية ربما لا تعرف عنها شيء

تطبيقات صينية تغزو الهواتف الذكية منذ وقت ليس ببعيد ، وبسبب سيطرة الحكومة الصينية على خدمات وتطبيقات معينة ، بدأت الحكومات في الدول الغربية تشعر بدرجة الخسائر الاقتصادية في خزينتها والفوائد الاقتصادية للخزانة الصينية ، مما جعل الدول الغربية تشعر بالتعاسة. مخاطر المستقبل.

حاليًا ، تحتل الشركات الصينية المرتبة الأولى في التنبؤ بالأحداث. لحماية نفسها من خطر وشيك ، تم تطبيقه على أحد أشهر تطبيقات التكنولوجيا المحلية في العالم “تيك توك”. نظرًا لأن مصير هذا التطبيق مرتبط بطرف ثالث ، فإنه يظل في الولايات المتحدة بعد أن أصبح مصنفًا كأول تطبيق يمثل تهديدًا كبيرًا للأمن القومي للولايات المتحدة.

كما تهتم العديد من التطبيقات الصينية الأخرى بنفس المصير ، خاصة بعد أن بدأت العديد من الحكومات في البلدان الأخرى في دراسة طبيعة واتصالات التطبيقات الأخرى بلغة التفاهم بين الولايات المتحدة والولايات المتحدة ، وخاصة في الدول الأوروبية.

تطبيقات صينية تغزو الهواتف ستعرفه للأول مرة

أصبح إنريكي دانس ، الخبير في مجال الابتكار في الصين ، أقوى بدوره. وقال إن معظم التطبيقات الصينية اليوم قد غزت جميع أنواع الهواتف الذكية بطريقة ذكية ومتقدمة. وقد استفاد عدد من مكاتب الملكية الفكرية بشكل خاص من الاستخدام الدولي. في الولايات المتحدة الأمريكية. إنه نفسه في جميع الأسواق ولا يوجد تطبيق تنافسي.

بدوره ، أكد أن حكومات الدول الغربية بدأت تشعر بدرجة خطورة التطبيقات الصينية اليوم ، وأكد أن الحكومة الصينية تبني قاعدة بيانات مجمعة من المواطنين ، وهي قاعدة بيانات أساسية مركزها الرئيسي خارج الولايات المتحدة.

وقال إن حدود الصين ووكالة أوكيناوا للتنمية الدولية وحاملي بيانات المواطنين لديهم مكانة ومصالح مهمة في المجتمع وفي البلدان الأخرى. وأكد أن لدى السلطات الصينية اليوم قاعدة بيانات ضخمة للمعلومات وأكد أن هذا الموضوع لا يقتصر على ذلك.

يقوم المسؤولون الصينيون ، ولكن العديد من الحكومات الأجنبية ، بجمع البيانات ومراقبة العديد من الشخصيات المؤثرة والبارزة في المجتمعات المختلفة.

حسب آخر الإحصائيات من متاجر “جوجل” و “آبل” ، فقد تبين أن التطبيقات الصينية استحوذت على 50٪ من التطبيقات المثبتة على الهواتف الذكية ، مثل تطبيقات الصور والتحرير والفيديو والمحادثات والألعاب ، والتي أصبحت شائعة الاستخدام الآن.

الشهيرة ، وخاصة تطبيقات ألعاب الفيديو التي حازت على إشادة وثناء الكبار ويمكن أن تجذب شغف الشباب ويمكنها الحصول على أفضل تقييم. مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، ليس فقط تطبيقات الأجهزة المحمولة ، ولكن أيضًا تستحق المناقشة في ReyadaGames.net. مقارنة بالمواقع الأخرى ، فإنها تحتل المرتبة الأولى في أفضل مواقع مراجعة ألعاب الفيديو والألعاب.

بعد أن حظرت الولايات المتحدة عمل تطبيقات معينة تحت ستار الأمن القومي ، في تناقض صارخ مع تطبيق الفيديو “تيك توك” وتطبيق الدردشة “We Chat” (المستخدم مؤخرًا على نطاق واسع في المدفوعات الإلكترونية وتسويق الأعمال) ، العديد من التطبيقات في معظم دول / مناطق العالم غزت الهواتف الذكية. مثل:

تطبيق Alibaba إنه أحد أشهر التطبيقات وأكثرها شهرة وشعبية في الصين. إنه تطبيق لمجموعة علي بابا. يتم استخدامه كتطبيق لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف الذكية. التطبيق له العديد من الطموحات الدولية. تستخدم في العديد من شركات البيع بالتجزئة الخارجية.

تطبيقات صينية تغزو الهواتف الذكية ربما لا تعرف عنها شيء
تطبيقات صينية تغزو الهواتف الذكية ربما لا تعرف عنها شيء

وأضاف المحلل والخبير “آرك إنفيست” ماكسيميليان فريدريش أن هناك بعض التطبيقات الغربية المخصصة لتكرار النموذج المالي “ANT” ، ولكن حتى الآن لا يمكن لأي تطبيق منافسة هذا النموذج ونماذجه. يمكنك الوصول إليه وتكييفه مع تطبيق البريد الإلكتروني Alibaba Chinese ، وخاصة قدرته على الاستفادة الكاملة من الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا:

وأضاف ماكسيميليان أن المجموعة المالية “ANT” لديها طريقة معينة لاستخراج البيانات بسبب علاقتها الوثيقة بالحكومة الصينية ، الأمر الذي قد يتسبب في قلق العديد من الدول الغربية بشأن الخصوصية ، خاصة مع اهتمام المجموعة بقضايا الخصوصية. في العديد من البلدان حول العالم.

اهم التطبيقات الصينية التي تتواجد في الهواتف

“سي إن إن” ليست عديمة الجدوى ، لأن الشبكة الأمريكية علقت على أخبار مجموعة “إيه إن تي” وتوسعها في الخارج. قالت الشبكة إن حديث المجموعة بالكامل لم يكن أكثر من فقاعات فارغة. تؤكد الشبكة الأمريكية أن إيرادات المجموعة تعتمد على المفاوضات المحلية وتؤكد أن هذا يمكن أن يحميك من أي مشاكل أو مشاكل عالمية قد تواجهها.

تطبيق الشير ات يعد تطبيق “Share It” أحد أقوى التطبيقات وأكثرها شهرة التي يمكنها إرسال مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية بين الهواتف الذكية دون اتصال بالإنترنت أو وظيفة Bluetooth.

وفقًا لتقرير مؤشرات الأداء “Apps Flyer” ، يبدو أن التطبيق يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال ملفات كبيرة وتنسيقات متعددة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه من أفضل التطبيقات الموجودة في الجزء العلوي من الهرم. مقارنة بالإصدارين الأول والثاني من 2019-2020 ، فقد حقق التطبيق معدل نمو مرتفعًا للغاية ، حيث بلغ معدل تثبيت التطبيق في الأشهر الأولى من عام 2021 حوالي 160٪.

ترافق هذا النمو مع زيادة كبيرة في قاعدة عملاء التطبيق ، مما سمح له بالحصول على المركز الأول في البر الرئيسي للهند والشرق الأوسط ودول جنوب شرق آسيا.

يبذل برنامج “Share It” قصارى جهده لتصميم استراتيجيات دولية خاصة من شأنها مساعدتك على الوصول إلى مستوى عالمي. في إطار هذه الجهود ، تم تعيين المتخصص الهندي “بيوش بهاتيا” نائبًا لرئيس الإستراتيجية العالمية للمحتوى