تطبيقات عربية لتعلم البرمجة تحميل تطبيق Coderslang للاندرويد 2022
تطبيقات عربية لتعلم البرمجة تحميل تطبيق Coderslang للاندرويد

تطبيقات عربية لتعلم البرمجة أصبح تعلم لغات البرمجة وجهة للعديد من عشاق التكنولوجيا ، وخاصة أولئك الذين يرغبون في الربح من الإنترنت ، لأن تعلم لغات البرمجة فتح لهم آفاقًا جديدة ، مما يتيح لك كسب مبالغ كبيرة من البرمجة العميقة فقط.

نظرًا للتنوع الكبير في لغات البرمجة ، وجدنا أن العديد من المستخدمين لا يعرفون كيفية البدء ، خاصة أن الموارد التعليمية والقنوات لكل لغة برمجة متنوعة.

بالإضافة إلى محاولة الاستفادة من الهاتف الذكي الذي يرغبون في استخدامه ، إضافة مجموعة من أفضل تطبيقات اندرويد (بما في ذلك تلك التي سنقدمها اليوم) للتعلم والاستفادة منها.

تطبيقات عربية لتعلم البرمجة oderslang للاندرويد

نجد قنوات برمجية مخصصة على اليوتيوب ، بالإضافة إلى العديد من المواقع التي تشرح لغات البرمجة وتطبيقات الجوال التي تشرح لغة البرمجة.

لصالح موقعنا الإلكتروني ولتوفير كل ما هو مختلف ، سنناقش اليوم تطبيق Coderslang المخصص لتعلم لغات البرمجة باستخدام الهواتف الذكية ، وسنناقش وظائفه ومميزاته وكيفية استخدامه.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من وقتك ، وتعلم لغات برمجة مختلفة ، وتطبيق ما تعلمته بطريقة عملية والتقدم إلى المشروعات الحالية ، فإن تطبيق Coderslang هو الحل الأفضل لك ، أو على الأقل مؤخرًا يقدم التطبيق دورات ومجموعات مختلفة الدورات التي تلبي جميع احتياجات مختلف المبتدئين والمحترفين. الأجزاء وتقنيات البرمجة المضمنة في التطبيق.

بمساعدة تطبيق Coderslang ، ستتعلم أساسيات البرمجة من البداية وتفهم المهنة مرة أخرى المعرفة. عالم البرمجة.

على الرغم من أن Coderslang هو تطبيق تم إطلاقه مؤخرًا ، إلا أنه حاز على ثقة العديد من المستخدمين نظرًا لمزاياه الضخمة. على سبيل المثال ، يوفر لك القدرة على تعلم لغات البرمجة المختلفة لأن التطبيق يوفر المزيد من تجربة الدورة التدريبية لغة برمجة ، بما في ذلك Java و HTML و CSS (نعم ، نعلم أنها ليست لغة برمجة ، ولكن يجب إضافتها) ،

تعلم البرمجة تحميل تطبيق Coderslang اخر تحديث

ويخطط مطورو التطبيقات لإضافة المزيد من لغات البرمجة قريبًا ، بحيث يمكن استخدام العديد منها في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من الاختبار بانتظام .

لا يقدم تطبيق Coderslang دورات ودورات تعليمية فحسب ، بل يسعى مطور التطبيق إلى تقديم ملاحظات حول ما تعلمته من التطبيق من خلال طرح 20 سؤالاً في كل فصل. . سيعلمك التطبيق على الفور إذا كانت الإجابة صحيحة وإذا كانت إجابتك صحيحة.

الإجابة خاطئة ، يمكنك بسهولة العثور على الإجابة الصحيحة من خلال الأيقونة التي يوفرها التطبيق. ؛ من أهم وظائف تطبيق Coderslang أنه مناسب لجميع احتياجات المستخدمين.

شاهد أيضا.

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2020 تعرف عليهم بسرعة

افضل برامج الترجمة لجميع الهواتف تطبيقات جديده 2020

تم تصميم التطبيق لاجتياز 6 مستويات من البرمجة البحثية الأساسية. يمكنك اختيار المستوى المطلوب ، من الأساسي إلى الاحترافي ، وفقًا لخبرة البرمجة الخاصة بك.

حتى التطبيق يوفر لك نظامًا جيدًا للحفاظ على اهتمامك على المدى الطويل ، لأن تطبيق Coderslang يقدم مجموعة من الخيارات المناسبة لتنظيم تعلم لغات برمجة معينة.

يمكنك اختيار تعلم موضوع كل يوم أو اختيار موضوع جديد كل أسبوع لجذبه. هذا جدول تعلم طويل الأجل ، وليس مجرد جدول سريع.

ولا تنس أن التطبيق يجهزك لجدولة مقابلات العمل. في الحقيقة إنه باللغة الإنجليزية مما يجعل توافق الأخير مع النظام العربي بعيدًا بعض الشيء .

برامج عربية تعلم البرمجة تطبيق Coderslang للاندرويد

لكن في كل الأحوال تطبيق Coderslang جيد ، وهذه فرصة للأشخاص الذين يرغبون في العمل في شركة كبيرة. يقدم التطبيق ميزة معرفة أهم المشاكل التي قد تواجهك في مقابلة عمل وتكون جاهزًا لها بشكل احترافي. اجب عليك.

على الرغم من أن التطبيق يوفر ميزات رائعة ، إلا أنه مجاني تمامًا ولا داعي لدفع أي رسوم عند تنزيل التطبيق أو استخدام أي من ميزاته. يحتوي التطبيق على بعض الإعلانات ويمكن أن يستفيد بشكل عام من تطبيق Coderslang ويقدم لك تحليل الربحية.

تستمر Coderslang أيضًا في تلقي التحديثات من خلال إضافة العديد من الدورات والدورات ، وهناك تحديثات تحل المشكلات الفنية التي يواجهها المستخدمون والتحديثات التي تضيف لغات برمجة جديدة للتعلم في التطبيق.