تطبيقات لتغير الوجوه في الصور والفيديو برامج لن تتخيل جمالها 2022

تطبيقات لتغير الوجوه في الصور والفيديو برامج لن تتخيل جمالها لجميع الهواتف الذكية ، كان التقاط الصور الجيدة من قبل مسارًا للخيال ، إلا إذا كان لديك كاميرا باهظة الثمن. علاوة على ذلك ،

فإن تعديل هذه الصور بعد التقاطها يتطلب مهارة كبيرة وليس متاحًا للجميع. تم تصميم ميزات ومهارات تحرير الصور للمصورين المحترفين الذين لديهم عمومًا مهنة تصوير احترافية ، ومعرفة كيفية استخدام أدوات تحرير الصور الصعبة ، مثل Adobe Photoshop.

بفضل الهواتف الذكية في شكلها الحالي ، بالإضافة إلى التطبيقات الرائعة المتاحة ، يقوم معظم الأشخاص بأشياء لا يمكنهم تخيلها لسنوات تطبيقات لتغير الوجوه.

بعض ميزات تحرير الصور المتقدمة وخيارات Photoshop ، مثل القدرة على تغيير الوجوه أو استبدالها بشخصين في نفس الصورة (مبادلة الصور) ،

أصبحت الآن عملية سهلة ، بفضل تطبيقات Face Swap أو Face Swap على Android. هناك أيضًا تطبيقات رائعة أخرى تسمح لك بتحويل صورتك الذاتية إلى رمز تعبيري. نوصي أيضًا بتجربة هذا.

1_ يعد تطبيقFace Swap أحد أفضل تطبيقات مشاركة الصور على الإطلاق ، إلا عندما تكون الصور معقدة للغاية بحيث لا يفهمها التطبيق جيدًا ،

تطبيقات لتغير الوجوه في الصور والفيديو

وعادة ما تكون النتائج رائعة. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة التي تريد إزالة الوجه منها ، بالإضافة إلى صورة أخرى تريد إضافة الوجه إليها.

الشيء السلبي الوحيد هو أن التطبيق يعمل بطريقة واحدة فقط ، أي أنه لا يمكنك تغيير وجهين في نفس الوقت ، ولكن في هذه الحالة ، ستحتاج إلى التقاط صورتين وإضافة صورة وحفظ الصورة وتحميلها مرة أخرى ، لإضافة صفحة ثانية.

ومع ذلك ، لن تحتاج دائمًا إلى صورة مختلفة ، لأن التطبيق يحتوي على بعض قوالب الصور الافتراضية التي يمكنك استخدامها في الداخل. يحتوي التطبيق أيضًا على وظائف أساسية ، مثل إضافة نص. الشيء الفريد جدًا هو أن التطبيق مجاني تمامًا وبدون إعلانات. من هناااااااااااااا .

2_ MSQRD هو تطبيق شائع جدًا ، أو هكذا ظهر لأول مرة على هواتف iOS. في الواقع ، إنه ينتمي إلى Facebook ، مثل Instagram ، وكذلك WhatsApp ،

ولديه القدرة على تطبيق العديد من التأثيرات الممتازة على وجوه الصور. يعتبر أحد أفضل التطبيقات في فئته ، بالإضافة إلى الصور الرائعة تطبيقات لتغير الوجوه,

يتم إنشاؤه طالما أن جهازك الذكي يعمل بنظام iOS. من ناحية أخرى ، لا يحتوي تطبيق Android على العديد من التأثيرات ، مثل iPhone ، حتى بعد تلقي العديد من التغييرات والتحديثات في السنوات الأخيرة.

على عكس تطبيقFace Swap الأول في هذه القائمة ، والذي يجب عليك أولاً تحميل الصور به ، يعمل تطبيق MSQRD مباشرة في الوقت الفعلي. كل ما عليك فعله هو تقليل تأثير تغيير الوجه في التطبيق ،

وإظهار الوجه والجانب الآخر الذي تريد توصيله بالكاميرا ، وستجد أن التأثير يعمل على الفور. سيتم تبديل وجوههم تلقائيًا وسيتم عرض النتيجة مباشرة على الشاشة تطبيقات لتغير الوجوه.

افضل برامج لتغير الوجه في الصور ومقاطع الفيديو 2022

إذا كنت ترغب في النتيجة ، اضغط على زر الالتقاط لحفظ الصورة. نعم ، التطبيق بسيط للغاية ، لكنه لا يزال يحتوي على سلبي غير قادر على استخدام هذا التأثير في الصور الحالية. من هنااااااااااااااااااااااا.

3_ يتوافق FaceSwap Live مع MSQRD أعلاه ، ولكن مع اختلاف كبير. يتيح لك التطبيق استخدام الصور الموجودة بالفعل على هاتفك. لذلك يمكنك التقاط صورة ذاتية قبل تطبيق تأثير تغيير الوجه أو اختيار صورتك المفضلة من الاستوديو وتطبيق فلتر تغيير الوجه.

يتضمن تطبيق Face Swap Live العديد من الصور التي تم تحميلها مسبقًا والتي يمكنك فيها استبدال الوجه وحتى البحث عن المزيد من الصور ، مما يخلق ارتباكًا في التطبيق. كما يسمح لك بتنفيذ تأثير تغيير الوجوه في فيلم بنفس السعة التي تتمتع بها الصور. Facebook Swap Live في الإصدار التجريبي حاليًا على Android. من هنااااااااااااااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

  1. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  2. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي 2020
  3. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا 2020