تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد لكي لا تضر هاتفك 2022
تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد لكي لا تضر هاتفك

تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد لكي لا تضر هاتفك , هناك الكثير من الأشخاص الذين يقعون باخطاء كبيرة جدى عندما يقومون بشحن هواتفهم بشواحن ليست لهم من الاصل , واحيانآ نحتاج بالفعل الى شاحن لهاتفنا الخاص , بسبب الكثير من الأعطال التي تلحق في الشواحن , ولا بد من شراء شاحن حتى اذا لم تتوقع .

يومآ فشاحن هاتفك مهدد بالدمار في اي وقت , لذلك سوف اخبرك عن هذه التطبيق الرائع الذي تستطيع من خلاله بكل سهولة فحص الشاحن وتجده اذا كان مناسب لهاتفك اما لا , يتوجب عليك تحميل هذه التطبيق لانك بالفعل انت .

بحاجتها كثيرآ , سوف تكشف جميع الشواحن التي تقوم بشحن هاتفك به , لنفترض قمت بنسيان شاحن هاتفك , وبدات تبحث عن وسيلة لشحن الهاتف لضروري , وكنت عند صديقك او اضريت الى شراء شاحن لكي تشحن هاتفك .

تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد

هناك احتمال كبير جدآ بأن جميع الشواحن تعمل بنسبة 99% على جميع الهواتف ولكن لا نعلم , هل بالفعل هي مناسبة لهاتفنا , من خلال هذه التطبيق تستطيع كشف هذه الشاحن وفحصه اذا كان بالفعل هو مناسب لهاتفك ام لا .

تستطيع بكل سهولة من خلال هذه التطبيق الحصول على افضل اداء لشحن هاتفك بأمان وباطمئنان , وبدون قلق ابدآ , معل العلم احيانآ هناك شوهن بالفعل هي مضره جدآ لجميع الهواتف وينبغى عليا الحذر , حتى نحافظ على هاتفنا بشكل جيد .

تستطيع من خلال هذا التطبيق كشف جميع الشواحن التي هي بالفعل مضره على هاتفك , يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله كشف الشواحن التي تقوم بأستخدامها اثناء شحن هاتفك , سوف تحافظ .

على هاتفك من بعد الان ولن تضر بطارية هاتفك , او الايسي الخاصه به و هذه التطبيق يجب ان يتواجد في كل هاتف لضرورته , بحيث يعد من اكثر التطبيقات روعتنا وتستطيع من خلاله ايضى اذا قمت بشراء شاحن و تستطيع .

معرفة اذا كان هذه الشاحن هو بالفعل يناسب هاتفك ام ان هو مضر به, كل ما عليك هو تحميل هذه التطبيق من اسفل هذه الموقع , من ثم تقوم بالدخوال اليه سوف تجد جميع الكلام باللون الاحمر سوف تعلم من خلال وضع الشاحن .

اذا اصبح جميع الكلام باللون الاخضر سوف تجد بأن هناك وضع الشاحن نظامي وتستطيع استخدامه , ولكن اذا بقلى باللون الاحمر فاعلم , بأن هذه الشاحن لا يناسب هاتفك ابدآ , وعليك تجربته غيرها لكى لا تقع بالغلط ابدآ .

تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد لكي لا تضر الهاتف الخاص بك

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل 10 تطبيقات يجب ان تتواجد على هاتفك برامج خيالية انصحك بتجربته جديد 2020

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث جي بي واتساب اصدار v8.25 جديد 2020

رابط تحميل التطبيق من هنا .