تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية ويجعلها في فيديوهات راقصة
تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية ويجعلها في فيديوهات راقصة

تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية ويجعلها في فيديوهات راقصة , في هذه الحلقة لم نخبركم عن تطبيق خاص في هاتفك او لعبة او ما شابه , سوف اخبركم عن تطبيق تبحثون عنها كثيرآ متاكد , من خلال هذه التطبيق الرائع تستطيع تحويل الصورة الخاصة بك و من صورة ثابته الى صورة راقصة , ما وجدته في.

هذه التطبيق الرائع فوق الخيال , وليس هذه فقط بل تستطيع من خلاله ايضآ اضافة فلاتر وليس هذه فقط بل ايضآ هو متاح لجميع الهواتف الايفون والاندرويد واجهزة الكمبيوتر واجهزة التابلت , يمكنك ان تخدع من خلاله اصدقائك .

ويظن أنك بالفعل تقوم بالرقص التطبيق اكثر من رائع وما يتواجد بداخله رهيب حقآ , ويعتمد على الذكاء الاصطناعي , كل ما عليك هو ان تقوم بالتقاط صورة خاصة بك , من ثم كل ما عليك رفع هذه الصورة من داخل التطبيق من .

تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية ويجعلها في فيديوهات

على الاستديو الخاص بك ويجب ان تكون الصورة واضحة وبكاميرا تقنية رائعة , يقوم التطبيق تلقائيآ بعد اختيارك لهذه الصورة بتحويلها الى GIF , سوف تجد الصورة تتحرك وترقص , وتبدا هنا اللحظة المضحكة , هناك العديد.

تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية، من الرقصات المتواجده داخل هذا التطبيق الرائع ويمكنك اختيار واحده منهم وبمجرد الاختيار والاعتماد على الرقصه المناسبه التي تود بالفعل حفظها على هاتفك سوف يقوم التطبيق بتحميلها على شكل فيديو منتج ويمكنك ايضا مشاركتها على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بالمقاييس التي ترغب بها .

هناك الكثير من التطبيقات والتي تستطيع من خلالها بالفعل التعديل على الصور والفيديوهات بشكل رائع ولكن مثل هذا التطبيق لا يتواجد ابدآ , تستطيع من خلال هذه التطبيق الرائع التعديل على جميع الصور الخاصه بك .

تطبيق خرافي رائع يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية الى فيديو راقص جديد 2020

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

تحميل التطبيق للايفون من هنا.

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :

قطع الانترنت عن التطبيقات المتواجدة على هاتفك جديد

اقوى متجر لهواتف الايفون بديل ابل ستور ملايين التطبيقات والالعاب بين يديك جديد 2020
خلفيات متحركة افضل تطبيق يتواجد بداخله العديد من الخلفيات الرائعة جديد 2020
قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة تطبيق جديد لعام 2020
تحميل افضل 4 نسخ واتساب ضد الحظر جديد لعام 2020