تطبيق الحماية من فيروس واتس اب للاندرويد 2022
تطبيق فيروس واتس اب للاندرويد اغلق حساب صديقك الان

تطبيق الحماية من فيروس واتس اب هو أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، إن لم يكن الأكثر شهرة. فيروس WhatsApp هو مصطلح عام يصف تهديدات الكمبيوتر وعمليات الاحتيال المختلفة المتعلقة بالتطبيق.

تعتمد العديد من عمليات الاحتيال على الرسائل والتحذيرات المضللة لمحاولة خداع المستخدمين للنقر على روابط غير آمنة أو التسجيل في مواقع ويب مشبوهة أو إدخال برامج ضارة مباشرة إلى أجهزتهم.

يمكن لفيروس WhatsApp أن يصيب جهازك من خلال برامج ضارة مختلفة. إذا كنت تستخدم التطبيق بشكل متكرر ، فتأكد من استخدام برامج الأمان (مثل Avast و McAfee و Norton و Avira) لإجراء فحوصات منتظمة للنظام.

تطبيق الحماية من فيروس واتس اب للاندرويد

WhatsApp هو أحد تطبيقات الاتصال الأكثر استخدامًا في العالم ، حيث يوفر تشفيرًا شاملاً لجميع رسائلك. لسوء الحظ ، حاول بعض المحتالين إساءة استخدامه ، لكن النتائج الرهيبة التي توصل إليها خبراء الأمن مؤخرًا تشير إلى أن فيروس WhatsApp يحتوي على عيب خطير للغاية يمكن أن يساعد المتسللين على تثبيت برامج التجسس والوصول إلى الكاميرات والميكروفونات ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من البيانات المهمة. على جهازك.

تطبيق المراسلة الأصلي WhatsApp غير ضار أو خطير ولا يندرج تحت فئة فيروسات الكمبيوتر. WhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني متاح لأجهزة iPhone و Android و Blackberry و Windows والعديد من أنظمة التشغيل الأخرى.

حاليًا ، وصلت قاعدة بيانات المستخدمين الخاصة بها إلى 1.2 مليار مستخدم. لذلك فلا عجب أن يكون المحتالون وكتاب البرامج الضارة قد اخترعوا طرقًا عديدة للاستفادة من ذلك.

يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق واستخدامه ، ثم اتباع الخطوات لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق ، دون الحاجة إلى خبرة. التطبيق بسيط جدا وسهل الاستخدام.

اتبعني: الخطوة 1: قم بتثبيت تطبيق WhatsApp spammer. يمكنك تنزيل التطبيق من Google Play أو البحث عن التطبيق بالاسم أو زيارة الرابط أدناه للانتقال مباشرة إلى صفحة التثبيت.

الخطوة 2: اختر الضحية. بعد تثبيت التطبيق. أولاً ، افتحه ، تحتاج إلى تحديد هوية الضحية ، انقر فوق الزر “تحديد جهة اتصال” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وسيطلب التطبيق امتيازات المستخدم.

هنا ، حدد الشخص الذي تريد إرسال الرسالة إليه وسيتم نقلك مباشرة إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق. الخطوة 3: حدد عدد الرسائل المراد إرسالها. بعد ذلك ، يمكنك اختيار عدد الرسائل المراد إرسالها. سيتم إرسال جميع الرسائل في وقت واحد تقريبًا.

أقرا أيضا.

اغلاق اي حساب فيس بوك في دقائق معدودة شرح جديد لعام 2021

افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة كبيرة بين الهواتف بسرعة رهيبة

نطاق الأرقام المناسب هو من 1 إلى 100. سيسمح لك الإصدار المميز من WhatsApp Spammer بإرسال ما يصل إلى 100 رسالة مقابل 1 دولار تقريبًا.

تطبيق الحماية من فيروس واتس اب 2022

الخطوة 4: أرسل رسالتك. استخدم حقل البريد الإلكتروني لإنشاء البريد العشوائي الخاص بك. في الإصدار المجاني ، لا يمكن أن تتعدى الرسالة 30 حرفًا ، لكن إصدار Pro لا يحتوي على هذا الحرف ، يمكنك كتابته كيفما تشاء. عندما تكون جاهزًا ، ما عليك سوى الضغط على “بدء” لبدء الإرسال.

تطبيق فيروس واتس اب للاندرويد اغلق حساب صديقك الان
تطبيق الحماية من فيروس واتس اب

تحذير: ستجبرك النسخة المجانية على مشاهدة إعلانات سريعة للمتابعة. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر “رجوع” لإغلاق الإعلان الثاني الذي يظهر. بعد ذلك ، انقر فوق قبول ومتابعة.