تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والبرامج الأساسية من الهاتف ووضع قفل عليها 2022
تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والبرامج الأساسية من الهاتف

تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو . متجر جوجل بلي. مليء بالتطبيقات التي تخفي التطبيقات الأخرى. بعضها سيئ ، والبعض الآخر جيد ،

والبعض الآخر قد يكون أفضل. حتى أن بعض هذه التطبيقات تسمع أنك تخفي الصور خلف التشفير ويمكنك فقط فتحها. في الوقت الحالي ، ليس من الصعب أبدًا العثور على تطبيقات قوية وعالية الجودة لتقديم هذه الخدمة في متجر Android.

تخيل على سبيل المثال تريد إخفاء تطبيق WhatsApp – ولكن جميع الصور التي تتلقاها من أصدقائك لا تزال مرئية في معرض الصور تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

لذلك سيكون عليك إخفاء صور WhatsApp بشكل منفصل وربما حتى حذفها. هل واجهت هذه المشكلة؟ حسنًا ، نوصي باستخدام التطبيق الجديد المسمى بــ PrivateMe. باختصار ،

تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك

يخفي Private Me التطبيق كما لو لم تقم بتثبيته من البداية ، ويخفي وكل ما تحتاجه من الصور ومقاطع الفيديو وحتى البيانات في إعدادات هاتفك. إخفاء تطبيقات الهاتف باستخدام تطبيق Hide App, Private سهل الإعداد ولا يتطلب الكثير من التخصيص لاستخدامه. للبدء ،

ما عليك سوى تنزيل التطبيق العلوي وبدء تشغيله ، والضغط على رمز + الأزرق في الأعلى وتحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها. باختصار تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو.

يعني التطبيق أنه سوف يستنسخ التطبيقات التي تريد إخفاءها ثم يعيد تثبيتها. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن هذه العملية لها بعض العيوب.

سيتم إعادة تثبيت التطبيق الذي تخفيه من هاتفك على Hide App, Private كتطبيق جديد بدون البيانات التي كان بإمكانك حفظها مسبقًا ، كما لو كنت قد حذفتها وأعدت تثبيتها. لذلك ، يجب أن تعرف قبل أن يطلب منك Hide App, Private إزالة تطبيق من نظامك.

إذا كنت لا تريد استخدام التطبيق المثبت على هاتفك ، فقم بإلغاء تثبيته الآن. يمكنك أيضًا استخدامه لتتمكن من تشغيل حسابين من أي تطبيق ، على سبيل المثال ، WhatsApp أو Instagram.

إخفاء الفيديو : من معرض الصور إذا كنت تريد إخفاء بعض الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور بالهاتف ، فحدد الألبوم الخاص وانقر فوق الرمز + في الزاوية اليمنى العلوية من التطبيق.

طريقة إخفاء صورك من الاستديو الخاص بك

ستفتح الصورة السابقة الاستوديو ، بحيث يمكنك اختيار الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها والضغط على زر إخفاء أدناه. وبما أن تطبيق Hide App, Private يقوم ببث كل ما تريد إخفاءه وإزالته من الهاتف ،

فإن الخطوة السابقة تزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها ، لذلك ستكون في التطبيق فقط ولن تتمكن من الوصول إليه باستخدام أي طريقة مختلفة عن التطبيق ، حتى لو حاولت القيام بذلك. يتم ذلك عن طريق توصيل الهاتف بجهاز كمبيوتر.

تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو حماية بياناتك المخفية الآن ، نتأكد من إخفاء Hide App, Private لجميع الصور ومقاطع الفيديو ومحتويات الذاكرة حتى لا يتمكن أي شخص آخر من رؤيتها.

ولكن ماذا عن التطبيق نفسه؟ ما الذي يمنع أي شخص من فتح التطبيق والوصول إلى المحتوى المخفي؟ هناك طريقتان يمكن لـ Hide App, Private حماية نفسها بما يكفي من صورك الخاصة.

يمكنك إنشاء رمز PIN سري ، وحتى فتحه والوصول إلى الملفات بضبابية معينة ، عن طريق فتح صفحة التطبيق والنقر فوق حماية لـ Hide App, Private.

على عكس معظم التطبيقات التي تخفي الصور أو مقاطع الفيديو أو تطبيقات الهاتف الأخرى وتختبئ خلف رموز أو أسماء مختلفة ،

يخفي Hide App, Private عن طريق تغيير بيئته و شكله الحالي مثل تطبيق الآلة الحاسبة ، ولكن الفرق هو أنه يعمل تمامًا مع جميع وظائف تطبيق الآلة الحاسبة الشائعة ، وليس مجرد واجهة أو رمز

التطبيق مليء بالميزات والميزات المثيرة للاهتمام حقًا ، ولكن هناك خطر كبير أو وظيفة مفيدة بناءً على رأيك -ستفقد جميع بياناتك ،

إخفاء التطبيقات من هاتفك بدون روت

تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو
تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات التي كنت تخفيها دائمًا في التطبيق إذا قمت بإلغاء تثبيته قبل إعادة التشغيل المعروضة. هذا ، على سبيل المثال ، مورد ممتاز في حالة سرقة الهاتف ،

ولكن من الواضح أن هناك مخاطر عالية ، على سبيل المثال ، عندما يتلاعب أطفالك بتطبيقات الهاتف. من الواضح أنه يمكنك تجنب هذه المعضلة والحذف غير المقصود للتطبيق من خلال الخيار الجانبي لأعدادات التطبيق.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربتهاقوى

5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2022

تحميل التطبيق من هناااااااا.