الخميس, أكتوبر 22, 2020
الرئيسية برامج تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات التطبيقات وقطع الانترنت عن البعض

تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات التطبيقات وقطع الانترنت عن البعض

تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات التطبيقات وقطع الانترنت عن البعض , واحدة من الميزات الأكثر شعبية لمستخدمي Android هي القدرة على حظر أذونات معينة والاتصال في تطبيقات معينة.

 يتطلب الحل التقليدي تطبيقًا جذريًا على الجهاز ويقوم بتثبيت جدار حماية. ومع ذلك ، فإن التطبيق المعروف باسم NetGuard يزيل متطلبات الجذر ويمكّن عمليات الحظر المخصصة لجميع التطبيقات المثبتة ، على سبيل المثال. B. شبكات WiFi أو الأجهزة المحمولة.

تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات التطبيقات وقطع الانترنت عن البعض
تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات التطبيقات

يمتلك المستخدم العادي بشكل عام تحكمًا ضعيفًا في كمية البيانات التي يستهلكها التطبيق ويرسلها. قد تظهر بعض الأمثلة الأكثر هجومًا طرقًا محدودة فقط ، حتى في الخلفية. حتى الآن ،

ابتكر المطورون جميع أنواع الأعذار لتبرير جاذبية في برامجهم ، ولكن الحقيقة هي أننا لسنا مهتمين بالاستماع إليهم: التطبيقات على الأجهزة الأخرى ، وبالتالي ، نحن بحاجة إلى التصرف.

 مشكلة أخرى هي أن Android لا يساعدنا بقدر ما نريد. تسهل Google التحكم في الأذونات وتترك الحل الفعال الوحيد لتثبيت جدار الحماية مع عملية الجذر السابقة.

NetGuard: جدار حماية بدون جذر لحسن الحظ ، يظهر بديل جديد تحت الاسم الآخر NetGuard. يشبه سلوك NetGuard سلوك جدار الحماية العادي (بالطبع ، إذا كان موجودًا بهذه الطريقة) ،

ولكنه يختلف بشكل أكثر أهمية: لا يلزم الوصول إلى الجذر. بفضل واجهة برمجة التطبيقات الجديدة المتاحة على Lollipop والإصدارات الأعلى من Android ، يمكن لـ NetGuard إعادة توجيه حركة المرور من تطبيق معين إلى نوع من “الوجهة الرقمية” ،

بحيث يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت. يمكن لـ NetGuard تنشيط هذا الحظر لاتصالات WiFi أو على الشبكات الخلوية أو لكليهما في نفس الوقت. لا يزيد NetGuard من استهلاك البطارية ، بل العكس ، لأنه يقلل أيضًا من استهلاك البيانات والطاقة.

وظائف NetGuard NetGuard سهلة الاستخدام ، ومشروع مفتوح المصدر ، ولا توجد طلبات الجذر ولا الجواسيس للمستخدم. في الإصدار المجاني ، يسمح بـ IPv4 / IPv6 و TCP / UDP ، ويسمح بالاتصالات ، ويحظر تطبيقات النظام ،

تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات التطبيقات

ويخطر عند وصول التطبيق إلى الإنترنت ويسجل استخدام الشبكة عن طريق التطبيق في كل اتجاه. في الإصدار Pro (المدفوع مسبقًا) ، يتم تسجيل جميع محاولات الوصول إلى حركة المرور والبحث والبحث والفلتر ، ويتم تصدير ملفات PCAP لتحليل حركة المرور ويمكنك ، من بين أشياء أخرى ، حظر الإرشادات الفردية لكل تطبيق.

الآن بعد أن تم إعادة تسمية Android Q ليصبح Android 10 ، أخيرًا ورسمًا رسميًا ، من الغريب تمامًا أن المطورين لم ينتبهوا بعد إلى أهمية وحاجة جدار حماية الإنترنت في نظام تشغيل Android ، وهي طريقة فعالة لمنع دخول التطبيقات الضارة التي تحاول للتسلل.

يسمح لك Android بإيقاف تشغيل بيانات الخلفية ، ومع ذلك ، لا يوجد خيار لتقييد الوصول إلى الإنترنت لتطبيق معين بشكل كامل.

هناك الكثير من الشركات التي تتلاعب بإصدار الأسهم من Android لإعادة تسميتها على أنها أنظمة تشغيل مخصصة خاصة بها ، والتي تعكس لمسة وشعور بهذه الشركة المعينة مثل Flyme OS من Meizu و Color Os of Oppo و Realme و EMUI OS of Huawei و MIUI OS من Xiaomi. هذه هي إصدارات Android المخصصة وتأتي مع جدار الحماية المدمج بها.

ومع ذلك ، لا توفر Samsung و LG و Google Pixel والشركات الأخرى التي تستخدم Android One أو إصدار الأسهم من Android جدار حماية مدمج.

لذا ، إذا كان هاتفك يعمل أيضًا بنظام Android أو Android واحد ، فقد تزعج نفسك بشأن كيفية حظر الوصول إلى الإنترنت للتطبيقات الضارة. لا تقلق ، لديك ثلاثة خيارات:

تطبيق لحماية هاتفك والتقليل من استخدام بيانات وقطع الانترنت عن البرامج

الطريقة الأساسية والفعالة جزئيًا فقط :

إيقاف بيانات الخلفية تقديم خيار إيقاف تشغيل الوصول إلى بيانات الإنترنت في الخلفية لأي تطبيق لأول مرة في Android 7 وكان موجودًا منذ ذلك الحين. هذا يعني بشكل أساسي عندما لا يكون التطبيق على الشاشة (لا يتم استخدامه في ذلك الوقت) ،

لا يمكنه الوصول إلى الإنترنت. الشيء هو أنني اختبرت هذا الخيار ، ورعبتي ، اكتشفت أنه حتى إذا أوقفت بيانات الخلفية لبعض التطبيقات ، فإنها كانت تدخل بسهولة إلى الإنترنت في الخلفية. بشكل عام ، إنها ليست طريقة فعالة على الإطلاق لحظر الوصول غير المرغوب فيه إلى الإنترنت من خلال أحد التطبيقات.

NetGuard – الطريقة الأكثر فعالية (مجانًا) :

NetGuard هو تطبيق مصنف بـ 4.7 نجوم تم التحقق منه من Google Play ويستخدمه أكثر من مليون مستخدم Android. لقد جربت التطبيق شخصيًا وعملت بشكل لا تشوبه شائبة بالنسبة لي. يأتي NetGuard مع كل من الوضع الحر والمحترف. الوضع المجاني كافٍ لمنع أي تطبيق من الوصول إلى الإنترنت.

قام NetGuard بإعداد اتصال VPN للتحكم في الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات مختلفة أو الشبكة بأكملها. كان لدي بعض الشكوك حول ما إذا كان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء اتصال VPN الخاص بي. لحسن الحظ ، لم يثبت أن هذا هو الحال وحافظ على سرعة الإنترنت حتى 90٪ وهو مرضٍ للغاية عندما يتعلق الأمر باتصال VPN.

باستخدام NetGuard ، يمكنك حظر جميع التطبيقات أو تطبيقات معينة فقط من الوصول إلى الإنترنت على شبكة WIFI / Cellular. بمعنى آخر ، يمكن تعطيل الوصول إلى الإنترنت لتطبيق واحد أو أكثر أو تمكينه في أي وقت تريده.

لتحقيق أقصى استفادة من NetGuard ، يجب عليك تعطيل تحسين بطارية هاتفك حتى يتم تشغيله في الخلفية ولا يوقفه النظام.

أفضل جزء من NetGuard هو أنه لا يتطلب أي إذن من النظام.

ملاحظة – يأتي التجوال افتراضيًا ضمن “إنترنت معطل” ولكن يمكنك تمكينه في إعدادات التطبيق .

مواضيع قد تهمك ايضا :

10 وظائف يمكنك الحصول عليها الآن باستخدام كابل OTG

برنامج استعادة الصور وجميع الملفات المحذوفة للاندرويد 2020

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر والكمبيوتر ايضا

رابط تحميل التطبيق من هنا .

الأكثر شهرة

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG Mobile Mod “اخر إصدار 1.0.0” برابط مباشر

تنزيل و تحميل ببجي مهكرة لعبة PUBG Mobile مهكره جديد 2020 , لعبة حربية وتعتمد على حرب الشوارع وتعد من نمط...

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بطريقة قانونية لعام 2021

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفك بجودة عالية وبشكل قانوني , إذا كنت تبحث في الإنترنت عن تطبيقات يمكنها مشاهدة الأفلام والمسلسلات...

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير تحديث جديد 2020

هل بحثت عن طريقة تحميل واتس اب الذهبي من الميديا فاير، واتساب نسخة ضد الحظر وأخيرا وبعد انتظار طويل ومعاناة الكثير من المستخدمين...

تطبيقات أندرويد للسيارات افضل برامج مهمة لسائقي السيارات تعرف اليه

تطبيقات أندرويد للسيارات افضل برامج مهمة لسائقي السيارات تعرف اليه , تطبيق السائق المهم. أفضل طريقة للانتقال من مكان إلى آخر هي...