الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسية برامج تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل

سرعة Wi-Fi – قد لا تفكر كثيرًا حتى يفشل الفيلم الذي تقوم ببثه. أو لا يمكنك تحميل ملفاتك إلى السحابة. أو متصفح الويب الخاص بك يعمل دون تحميل الصفحة المطلوبة. مع قيام ملايين المستخدمين بتوصيل أجهزتهم النقالة بنقاط WiFi الساخنة في جميع أنحاء العالم ، فلا عجب أن يرغب المستخدمون في معرفة كيفية زيادة سرعة Wi-Fi في بث الأفلام وتحميلها وتنزيلها. نقل البيانات بسرعة. 

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل
تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها

ابتكارات Wi-Fi تجعلها أسرع من الأجيال السابقة. نظرًا لأن سرعة Wi-Fi تعتمد عادة على مقدار اتصالك بالإنترنت ، فإننا نقدم بعض الطرق لزيادة هذا النطاق وتوسيع نطاق الإشارة اللاسلكية الخاصة بك. بعد ذلك ، سنتحدث أكثر عن الأجيال السابقة وبعض المصطلحات التي تحتاج إلى معرفتها عند التفكير في اتصالات Wi-Fi.
السرعة – تقوم تقنيات Wi-Fi الجديدة بإرسال البيانات بشكل أسرع من الأجيال السابقة.

 اتصال أسرع يؤدي إلى سرعات شبكة محلية لاسلكية أعلى. السعة – تقوم أجهزة التوجيه الجديدة بإرسال المزيد من البيانات إلى المزيد من الأجهزة في نفس الوقت ، مما يعني أن لديهم سعة أكبر. التغطية – تعد سرعة Wi-Fi جزءًا من الأحجية ،

كما هي التغطية (أو المدى). تريد جهاز توجيه يوفر سرعة أكبر للإنترنت عبر مسافات أكبر. يوفر لك اتصال Wi-Fi القوي الوقت لأن سرعة الاتصال أسرع ويمكنك دفق الأفلام والألعاب ومقاطع الفيديو والتطبيقات الأخرى بكميات كبيرة من البيانات بشكل أسرع وجودة صورة أفضل.


لماذا بطيئة واي فاي؟ دعنا نتحدث عن سبب اتصال Wi-Fi البطيء ، فالحواجز المادية ، مثل الجدران والأرضيات ، يمكن أن تؤثر على الإشارات اللاسلكية والمسافة بين الجهاز ونقطة الوصول وعدد الأجهزة التي تستخدم Wi-Fi. ، مثل ضبط المسافة بين جهاز التوجيه والأرض ، يمكن أن يؤثر على الأداء.

تأكد من التحدث إلى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك للتأكد من أنك تدفع ثمن السرعة المطلوبة. يقدم مقدمو الخدمات المختلفون سرعات مختلفة وقد لا تتوفر لديك أفضل حزمة لتلبية احتياجات الاتصال الخاصة بك. هناك ثلاثة عوامل رئيسية تؤثر على سرعة اتصالك بالإنترنت – موقع جهاز التوجيه الخاص بك والتقنيات والأجهزة المرتبطة به.

طرق لزيادة سرعة الواي فاي الخاص بك

1. ضع جهاز التوجيه في مكان مفتوح. مثل شبكة Wi-Fi – اللاسلكية – تتأثر سرعة الاتصال لديك بالمسافة والعقبات (مثل الجدران والأرضيات والسقوف) والتداخل الإلكتروني وعدد المستخدمين على الشبكة. كل هذه العوامل تبطئ اتصال Wi-Fi. للحصول على أفضل إشارة ، ضع جهاز توجيه Wi-Fi الخارجي في الطابق الأرضي من منزلك ، بعيدًا عن الجدران والعقبات. إنها مثالية لوضعها على الأرض فوق الأثاث. احتفظ بها بعيدًا عن الأجهزة الإلكترونية الأخرى التي قد تسبب تشويشًا ،

على سبيل المثال B. الميكروويفات وشاشات الأطفال والهواتف اللاسلكية. يمكنك أيضًا ترتيب الهوائيات رأسيًا ، واحد في الاتجاه الأفقي والآخر في الاتجاه الرأسي.


هل ترغب في معرفة أين هي المواقع اللاسلكية الميتة في جميع أنحاء المنزل؟ حاول استكشاف هذه النقاط باستخدام تطبيق جوال مثل CloudCheck *. يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديد مكان أقوى إشارة ، بحيث يمكنك العثور على موقع جيد لجهاز التوجيه الخاص بك. فكر في الأمر كـ Wi-Fi Feng Shui لجهاز التوجيه WiFi الخاص بك! 

2. استخدم أحدث تقنيات Wi-Fi ، حيث تتغير التقنيات بسرعة ، ومن أفضل الطرق لتسريع الشبكة اللاسلكية استخدام أحدث الأجهزة. يعد Wireless-N (802.11n) و Wireless-AC (802.11ac) أحدث وأسرع التقنيات ،

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها

3. تقليل الأجهزة وتحسين الإعدادات. ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، والحصول على محادثات الفيديو ، وتدفق الأفلام ومقاطع الفيديو هي أنشطة تتطلب الكثير من النطاق الترددي ويمكن أن تقلل من سرعة الإنترنت ووصول كل شخص متصل بشبكة Wi-Fi. الخدمة) التي يمكنك من خلالها التحكم في التطبيقات التي لها أولوية الوصول إلى النطاق الترددي للإنترنت. 

على سبيل المثال ، يمكنك تحديد أولويات مكالمات الفيديو عندما يكون لديك العديد من الاجتماعات وتقليل أولوية تنزيل الملفات من السحابة. يمكنك الحصول على مستنداتك لاحقًا ، لكنك لا ترغب في إنهاء المكالمة إذا كنت تتحدث إلى عميل مهم أو شخص ما في عائلتك!


تريد أيضًا أن يحصل موجه WiFi على آخر تحديثات البرامج الثابتة. على الرغم من أن العديد من أجهزة التوجيه الجديدة لديها عملية تحديث داخلية ، فقد تحتاج إلى الوصول إلى إعدادات جهاز التوجيه لبدء التحديث يدويًا. من الجيد أيضًا توصيل الأجهزة الثابتة ، مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والألعاب ،

بالموجه مباشرة لتوفير نطاق ترددي أفضل لأجهزة المحمول الخاصة بك. يمكنك تثبيت ملحقات المتصفح التي تحظر الإعلانات والرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التي تسرق عرض النطاق الترددي. حتى التعديلات البسيطة ، مثل حظر إعلانات البث ، يمكنها تحسين تجربة المستخدم.


يمكنك أيضًا ضبط اختيار القناة على جهاز التوجيه الخاص بك. بشكل افتراضي ، يتم تكوين العديد من أجهزة توجيه WiFi لتعمل على القناة 6. وهذا يعني أن أجهزة التوجيه الخاصة بجيرانك يمكنهم أيضًا استخدام القناة 6 ، والتي ، نظرًا لعدد الأجهزة المتصلة بها ، ستزيد من تحميل هذه القناة. باستخدام أداة مثل Wi-Fi Analyzer * أو Wi-Fi Scanner * ، يمكنك تحديد قنوات الموجه بأعلى نطاق ترددي والحصول على سرعة إنترنت أفضل.


إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك جديدًا نسبيًا ، فيمكنه التبديل بين اثنين من ترددات الراديو – 2.4 غيغاهرتز (الأقدم قياسيًا) و 5 غيغاهرتز (أحدث معيار). تستطيع أجهزة توجيه WiFi الذكية اختيار أفضل تردد لك وبيئتك. كل تردد له عدة قنوات: 14 إلى 2.4 غيغاهرتز و 30 إلى 5 غيغاهرتز ؛ 

إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يمكنه تبديل الترددات تلقائيًا ، فيمكنك الاختيار من بين 44 قناة. إذا كنت أكبر سناً ولا تستطيع الوصول إلى قنوات بتردد 2.4 جيجا هرتز ، فستواجه على الأرجح “حركة مرور” عبر اتصال Wi-Fi ، ويمكنك التحقق من إعدادات جهاز التوجيه لمعرفة ما إذا كان يتحول تلقائيًا بين القنوات. ترددات لتناسب الكمال.

ما هي التقنيات الأكثر فعالية لزيادة سرعة Wi-Fi؟ إذا كنت تبحث عن تقنيات لزيادة قوة إشارة Wi-Fi على الإنترنت ، فقد تجد الكثير من النصائح حول الهوائيات المنزلية والعديد من الأجهزة الغريبة. الحقيقة هي أن أفضل تقنيات تحسين إشارة WiFi هي الأكثر أساسية أيضًا. 

إذا كنت ترغب في زيادة أداء شبكة Wi-Fi وتوسيعها في جميع أنحاء منزلك ، فأنت بحاجة إلى معرفة أفضل مكان لتثبيت جهاز التوجيه الخاص بك. في بعض الأحيان ، يكون الفرق بين وضع إشارة قوية وإشارة متواضعة هو اختلاف متر واحد في موضع جهاز التوجيه.

نصائح لتحسين إشارة Wi-Fi في منزلك William Nascimento مع تقدم الإنترنت المحلي ، أصبحت Wi-Fi واحدة من أكثر طرق الاتصال شيوعًا بين البرازيليين ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة لتصفح الشبكة. ومع ذلك ، فإن المشاكل المتعلقة بالاتصال اللاسلكي شائعة ،

ولكن يمكن أن تتداخل مع التنقل. على سبيل المثال ، هل يمكنك استخدام الإنترنت في كل غرفة في المنزل؟ بعض النصائح المفيدة للغاية لتحسين تغطية شبكتك المنزلية. إذا قمت بإجراء بعض التغييرات ومراجعة بعض القرارات المتخذة للتحضير للاتصال ، فستتلقى إشارة أكثر قوة وثباتًا. إليك 8 نصائح لمساعدتك على تمديد إشارة Wi-Fi في منزلك.

1. قم بتحديث أجهزتك كلما كان ذلك ممكنًا ، يجب عليك تحديث أجهزتك لضمان نقل بيانات أسرع وأكثر موثوقية. كما هو الحال مع أي جهاز إلكتروني ، يتم تطوير ملحقات Wi-Fi وتحديثها باستمرار. يوجد حاليًا أربعة معايير IEEE 802.11 للشبكات اللاسلكية: المعايير A و B و G و N. يمكن للمعايير A و G نقل المعلومات بسرعة تصل إلى 54 ميجابت / ثانية. معيار B ينقل البيانات بسرعة تصل إلى 11 ميغابت / ثانية.

 أحدث وأسرع معيار هو تنسيق N ، الذي يمكنه إرسال واستقبال البيانات بسرعات تصل إلى 600 ميجابت / ثانية. للحصول على أعلى سرعات اتصال ، تحتاج إلى جهاز توجيه متوافق مع N وبطاقة شبكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم هذا التنسيق. يمكن تبادل اللوحات القديمة بسهولة وبسعر معقول للغاية. ومع ذلك ، يجب استبدال أجهزة التوجيه بنماذج أحدث.

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi و نصائح لتقويتها اسرع


2. اختيار موقع مناسب لجهاز التوجيه الخاص بك قد تكون قمت بتثبيت الإنترنت اللاسلكي في منزلك لبعض الوقت. يمكن الاحتفاظ به في مكان معزول ، بعيدًا عن الأجهزة التي تستخدم اتصالك. لذلك ، من الضروري تحليل أي موقع في منزلك هو الأنسب لوضع جهاز التوجيه الذي يعمل مع الموجات مثل الراديو أو الهاتف الخليوي. 

لذلك ، يمكن أن تؤثر أي عقبة على التغطية الخاصة بك. تتمثل أفضل استراتيجية في وضع جهاز التوجيه في الأعلى بحيث تمتد الإشارة إلى أسفل وإلى الجانب وخالية من الكائنات المحيطة. مع انتشار الإشارة في جميع الاتجاهات ، من الأفضل وضعها في منتصف الغرفة. نقطة أخرى مهمة هي التثبيت في الغرفة التي تستخدمها في أغلب الأحيان. لاحظ أن الهواتف اللاسلكية وأجهزة الميكروويف يمكن أن تتداخل مع الإشارة. لذلك ، من المثالي إبقاء جهاز التوجيه بعيدًا عن هذه العناصر.

3. حماية الشبكة من اللصوص الإشارة حتى إذا كنت قد سجلت بالفعل كلمة مرور على الشبكة اللاسلكية الخاصة بك ، قد يكون تم التعرف عليها وسوف الجار الانتهازية استخدام الاتصال الخاص بك ، والتي سوف تبطئ بالتأكيد لك. واحدة من أفضل الطرق لحماية نفسك هي اختيار معيار أمان متقدم مثل WPA. كما هو الحال مع أي كلمة مرور ، يجب أن يكون الوصول صعبًا ويجب دائمًا خلط الأرقام والحروف.

 يُنصح أيضًا بتغيير الترتيب مرارًا لمنع الآخرين من الدخول إلى شبكتك ومحاولة تحديد كلمة المرور وتجنب استخدام الأسماء التي تشير إلى موقع الإشارة ، على سبيل المثال. B. “واي فاي وما شابه”. هناك إجراء آخر أكثر تطرفًا لتحديد من يمكنه الوصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك. يمكن القيام بذلك باستخدام عنوان MAC لبطاقة الشبكة. يعمل على النحو التالي:

4. تغيير قناة الاتصال اليوم ، لدى العديد من الأشخاص اتصال إنترنت لاسلكي وتعمل شبكتهم بالتأكيد على نفس القناة مثل بعض جيرانهم. هذا هو الحال في معظم الأحيان إذا كنت تعيش في مبنى. لتحسين تغطية WiFi وتقليل التداخل ، يمكنك القيام بشيء واحد بسيط: اختيار القناة الأكثر حرية.

 أحد أكثر البرامج استخدامًا للتحقق من أفضل قناة اتصال هو محلل WiFi لأجهزة Android. هناك أيضا Stumbler WiFi كبديل ممتاز. يعرض كلاهما رسومات لمعرفة القناة التي يستخدمها كل جهاز توجيه ويوصي بأفضلها. لتغيير موجه القناة ، يمكنك الاتصال بالشركة التي قدمت الموجه أو التحقق من المعلومات في دليل المستخدم.


5. التثبيت المتكرر لزيادة مساحة الإشارة من الممكن أن بعض النصائح أعلاه لم تحل بعد مشكلة نطاق الإشارة. إذا كنت تعيش في منزل به عدة طوابق وجدران سميكة للغاية ، فمن المحتمل أن يكون جناح WiFi ضعيفًا للغاية. طريقة واحدة لتصحيح هذا باستخدام مضخمات إشارة. كخيار أول ،

تتصل أجهزة مكرر Wi-Fi بالموجه عبر كابل Ethernet وتوجيه الإشارة إلى الأجهزة البعيدة. يجب تكرار هذه أجهزة التكرار دائمًا بواسطة كبل إلى جهاز التوجيه ، مما قد يسبب إزعاجًا. إذا كانت هناك مشكلة ، فهناك خيار آخر: يمكنك استخدام أجهزة PLC المتصلة بكبل الطاقة.

6. انتبه إلى التطبيقات التي تخترق فرقة ألعابك عبر الإنترنت ، ويمكن أن يتسبب دفق الفيديو وتنزيلات البرامج والأنشطة الأخرى التي تتطلب اتصالًا مستقرًا في إلحاق ضرر كبير بإشارة شبكة Wi-Fi ، إذا كان هناك أكثر من شخص في منزلك يشارك شبكة ، قد تستهلك بعض الأجهزة معظم النطاق الترددي ،

مما يقيد استخدام الشبكة على أجهزة الكمبيوتر الأخرى. تتمثل إحدى طرق حل هذه المشكلة في استخدام أداة موجودة في جميع أجهزة توجيه Wi-Fi تقريبًا ، وهذه هي جودة الخدمة ، التي يمكن من خلالها إعطاء الأولوية لنقل البيانات مع البروتوكولات ، أي يمكنك إجراء مكالمات الفيديو قبل سيل ، على سبيل المثال. من الممكن أيضًا حظر بعض البرامج التي تستهلك بيانات أكثر من غيرها.


7. أعد تشغيل الموجه بشكل متكرر في كثير من الأحيان ، قد يكون هناك عطل في جهاز التوجيه بسبب ارتفاع درجة الحرارة. لذلك ، يوصى بشدة بإعادة تشغيله يدويًا. أحد الاقتراحات هو تعطيله في بعض الأحيان عندما لا يصل أحد عادة إلى الإنترنت – على سبيل المثال ، أثناء النوم. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين انتقال إشارة جهاز التوجيه بعد إعادة التشغيل وضمان عمر خدمة أطول لجهازك.

 8. إعادة تثبيت البرنامج الثابت الجديد على جهاز التوجيه قد يكون هذا بديلًا أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، ولكنه قد يعمل. تتم مقارنة البرنامج الثابت بنظام تشغيل الجهاز الذي يتحكم في جميع الوظائف. هناك تكوين يعمل عادةً على حل العديد من العقبات المرتبطة بإشارة Wi-Fi ، مما يزيد من قوة الهوائي. لسوء الحظ، هناك بعض أجهزة التوجيه التي تأتي مع هذا الخيار من المصنع لأنها يمكن أن تتلف الجهاز. ومع ذلك ، إذا جربت العديد من البدائل ولم تنجح ، فلماذا لا تجرب هذا الخيار؟

هناك برنامج ثابت معدّل يمكنه تغيير أجهزتك القديمة وتحويلها إلى لوحة وصل مع العديد من الوظائف ، بما في ذلك القدرة على زيادة أداء الهوائي والتعديلات الأخرى. أشهرها هي DD-WRT و Open WRT. على الرغم من صعوبة تثبيت هذه الأنظمة ، إلا أنك ستجدها جديرة بالاهتمام في نهاية العملية.

واليوم سوف نشارك معكم هذا التطبيق الأكثر من رائع تستطيع من خلاله بسهولة تقوية اشارة الواي فاي , يعد من أفضل البرامج التي سوف تعجب بها كثيرا , وايضا تطبيق رائع يمكنك من خلاله بسهولة الحصول على واي فاي قوية , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك , من ثم بعد تحميل التطبيق سوف تجد هناك خيارين , مقسمين في الشاشة , سوف تجد قوة الواي فاي القديمة , واقوة الحديثة , وسوف تجد الفرق بينهم .

تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد لعام 2020

تحميل واتساب جي بي دلتات GBWhatsApp Dalta v2.3.0 اخر اصدار جديد 2020

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث GBWhatsapp v8.25 جديد 2020

الأكثر شهرة

أفضل تطبيق للتعديل على الصور لهواتف الاندرويد

أفضل تطبيق للتعديل على الصور , لا شك أن برامج تحرير الصور والبرامج المخصصة لأنظمة تشغيل الاندرويد هي أكثر احترافية بكثير...

تحميل تطبيق Flightradar24 لتتبع حركة الطيران بث مباشر من خلال هاتفك

تحميل تطبيق Flightradar24 إنه ليس تطبيق لعبة أو ما شابه ، لكنه تطبيق رائع من حيث التشغيل والعمل. يربط هاتفك الخلوي بخادم...

قم بإلغاء تثبيت تطبيقات Android الـ 21 هذه بسرعة، فهي تخفي البرامج الضارة!

هدف برامج Android الضارة الجديدة. يُطلق على هذه البرامج الضارة اسم HiddenAds وهي قادرة على عرض إعلانات غير مرغوب فيها على شاشات...

افضل تطبيق يكشف لك عذر الهاتف قبل أن تقوم بشرائه

يمكنك أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون في شراء هاتف مستعمل بسعر منخفض أو استخدام شيء ما. لذلك ، يجب اتخاذ...