تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو احترافية بمعنى الكلمة جديد 2022

تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو أحترافية بمعنى الكلمة , دائما يبحث الأشخاص المبتدئين على قنوات في اليوتيوب عن أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تصميم الفيديوهات بشكل احترافي , وخصوصا مقدمات الفيديو الاحترافية التي يقوم بها بعض اليوتيوبر وتعجب بالكثير ولكن لا يعلمون شيئا عن هذه الفيديوهات او كيفية عملية , ربما تكون .

مسالة انشاء مقدمة فيديو احترافية معقده لبعض استخدمي لانها تحتاج الى خبره عبر استخدام الفوتوشوب برامج متقنه لتحرير الفيديوهات الخاصة بالحاسوب ولكن يجب ان تعلم بان هناك الكثير من البرامج الخاصة في هواتف الاندرويد او الايفون انشاء انترو عمل مقدمة للفيديوهات باستخدام هاتفك فقط بحيث سوف نشارك معك اليوم أفضل تطبيق .

تستطيع من خلالها بكل سهوله اضافه او عمل فيديو احترافي مع مقدمة احترافية خاصة بك , بحيث تستطيع الكتابه على المقدمة واضافة الموسيقى التي ترغب بها بحيث سوف يصبح هذا المقطع خاص بك واذا تم استخدامه من قبل الاخرين يمكنك استخدام شكوى ضدهم اذا كنت ترغب لشركة اليوتيوب .

تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو احترافية, طريقة عمل هذا التطبيق : بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من اسفل هذا الموقع سوف تقوم بالدخول الى تطبيق سوف تظهر لك واجهة أساسية رئيسيه سهله , وسوف تقوم بدايه انشاء الفيديو الاحترافي بحيث هناك العديد من الادوات الرائعه سوف تفهم هذا التطبيق بنفسك مع وجود العديد من الخيارات وكل خيار هناك قسم خاص به في هذا الأمر .

سوف تعلم بان هذا خير ما هي المهمة الخاصة به , اقوم بكتابة المقدمة التي تريدها ومن ثم اضافة الموسيقى وتستطيع ايضا تغيير خلفية المقدمة الى اي خلفيه انت ترغب بها مع وجود الكثير من الخلفيات الرائعة الثلاثية .

الأبعاد التي يمكنك استخدامها داخل هذا التطبيق , وبهذا العمر تستطيع حفظ الفيديو الذي قمت بانشائه حي سوف تستكشف هذا التطبيق بنفسك , والسبب ان هذا التطبيق سهل جدا اسهل مما تتوقع , يمكنك باحترافية عمل مقدمه فيديو خاص بك و بدون اي مجهود .

تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو احترافية بمعنى الكلمة

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل برنامج في بي ان لعام 2020 لفتح جميع المواقع والبرامج

واتساب لن يعمل على بعض الاجهزة ابتداء من شهر فبراير فهل هاتفك بينهم تابع

تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار والعملات

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .