تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد والايفون جديد 2022
تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد والايفون جديد 2020

تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد والايفون جديد 2022 , هو تطبيق يحتوى على مئات الملصقات الخاصة في الواتس اب النسخه الرسميه او النسخه المعدله , تستطيع استخدام هذه الملصقات اثناء الدردشه مع اصدقائك على تطبيق الواتساب , مع العلم هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل .

بلاي تحتوي على ملصقات تطبيق الواتساب ولكن يعتبر هذا التطبيق مختلفه عن جميع البرامج التي قمت بتحميلها او تعرفونها من قبل , محل سوف تعرفون معنا اليوم على هذا التطبيق الرائع الذي يحتوي على مئات الملصقات .

تستطيع من خلالها مشاركتها اصدقاء اسماء الدردشه , يحتوي على العديد من الملصقات منها العربيه والخليجية واذا منسقات خاصة في النكت والضحك , ملصقات حب , ملصقات تستطيع انت صنعها على هذه التطبيق الخطير , صراحتنا يعد من أكثر البرامج الرائعة التي سوف تعجب بها كثيرآ , وخصوصى بتواجد جميع الملصقات التي .

تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد والايفون

تعرفها ومنها لا تعرفها , والميزات التي يحتوى عليه التطبيق مختلفة تمامآ عن جميع التطبيقات , تستطيع اضافة هذه الملصقات على تطبيق الواتساب , والجميل بهذه التطبيق الرائع بانه يدعم هواتف الاندرويد والايفون , وتستطيع .

اضافة الملصقات عليه بسهولة وبدون مشاكل , تعتبر الملصقات اصبحت عنصر اساسي في الدردشة , بحيث يمنك من خلاله اضافة عنصر ما لنفترض صورتك الشخصية تستطيع تركيبها وديكورها على هذه التطبيق واضافة خلفيات

والكتابة عليه بسهولة , يعد هذه التطبيق من اكثر البرامج التي اعجبت بها كثيرآ وخصوصى يحتوى على ملصقات عديدة وعن جميع التصنيفات ومنظم بشكل رائع جدآ مختلف عن باقي جميع التطبيقات المشابة لها , تستطيع التمتع من خلاله بافضل الملصقات الرائعة التي سوف تندهس من خلاله كثيرآ .

تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد جديد 2022

مواضيع قد تعجبك ايضا :

طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه

افضل المواقع التي تخبرك وتعلمك طرق اصلاح وصيانة الهواتف النقالة
اخطر موقع تستطيع ربح بطاقات جوجل بلاي وشدات ببجي موبايل للاندرويد والايفون سارع ثغرة مفتوحة

رابط تحميل التطبيق من هنا .