تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة حمله الان مجانا 2022
تطبيق يعمل على تنظيم جهات اتصالك و حذف الاسماء المكررة من على هاتفك

تطبيق تنظيم جهات اتصالك الموضوع الذي لدينا في هذه المقالة اليوم هو أحد المشاكل المزعجة التي يواجهها أصحاب الهواتف المحمولة في بعض الأحيان ، هو ازدواجية أسماء معينة في قائمة جهات الاتصال ، والسبب عادة ما يكون بسبب أكثر من مزامنة واحدة وإضافة الاسم إلى بطاقة De

تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة تعد مشكلة تكرار جهات الاتصال واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي يواجهها المستخدمون. هذه هي مشكلة تكرار الأسماء في جهات الاتصال أكثر من مرة ،

ويرجع ذلك إلى مزامنة الاسم أكثر من مرة في بعض التطبيقات التي تحتاج إلى أذونات أو أذونات لعرض أسماء مثل Whatsapp وما إلى ذلك. لحسن الحظ ،

تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة هناك طريقة بسيطة للغاية لمساعدة مستخدمي Android على إزالة هذه الألقاب ؛ كل ما يحتاجون إليه هو تثبيت تطبيق Duplicate Contacts من متجر Google Play ،

والطريقة لاستخدامه ليست العقدة. عند فتح التطبيق ، يتحقق تلقائيًا من الأسماء الحالية ويحدد المرشحين. بالضغط على زر الحذف في الأعلى ، ستتم إزالة هذه الأسماء ، مع العلم أن التطبيق يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام Android 2.1 والإصدارات الأحدث.

تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة تعليمات كاملة لتطبيق تكرار جهات الاتصال إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق Android لإزالة الأسماء المكررة من جهاز iPhone أو Android ، فهذا الموضوع مناسب لك ، نظرًا لأنه بعد تلقي مراجعات جيدة من العديد من المستخدمين ، سيساعدك هذا التطبيق بسهولة أفضل تطبيق لحذف الأسماء المكررة وأرقام الهاتف على Android.


تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة

تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة غالبًا ما نواجه مشاكل مع الأسماء والأرقام المكررة على هواتف Android ؛ يبحث العديد من مستخدمي هاتف Android عن طريقة سريعة لمساعدتهم على حذف جهات الاتصال المكررة على الفور دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا ،

الأمر الذي سيكون مرهقًا للغاية. ستستغرق العملية وقتًا طويلاً ، خاصة إذا كان رقم هاتفك كبيرًا في حالة جهة اتصال ، ولكن هناك بالفعل طريقة سريعة لحل هذه المشكلة ، أي استخدام تطبيق للعثور على أرقام وأسماء مكررة على هاتفك ، احذف الرقم المكرر واحتفظ بنسخة واحدة فقط.

أفضل تطبيق لإزالة الأسماء والأرقام المكررة 2020 على iPhone هو شيء يبحث عنه العديد من مستخدمي Android ؛ لذلك ، سيكون هذا البرنامج توضيحًا لأفضل تطبيق يساعد على إزالة الأسماء والأرقام أو جهات الاتصال المكررة من الهاتف بالإضافة إلى تنزيله بسهولة إلى الهاتف. جهات الاتصال المكررة هو أفضل تطبيق لإزالة الأسماء والأرقام المكررة على Android.

حيث يوفر للمستخدمين القدرة على البحث عن الأسماء أو الأرقام المكررة على الهاتف وحذف النسخ المكررة والاحتفاظ بنسخة واحدة فقط تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة.

تعد Duplicate Contacts 2020 أحد أشهر تطبيقات Android وأكثرها شهرة لإزالة جهات الاتصال المكررة على هواتف Android ، بالإضافة إلى المنافسة الشديدة على العديد من التطبيقات الأخرى المتخصصة في نفس المجال.

حصل تطبيق Duplicate Contacts على الكثير من المراجعات والتقييمات الإيجابية وفاز بتقدير العديد من مستخدمي هواتف Android في جميع أنحاء العالم.

وظيفة تطبيق جهات الاتصال المكررة: يحتوي تطبيق “جهات الاتصال المكررة” على العديد من الميزات ، مما يجعله أحد أفضل وأهم التطبيقات في متجر Google Play ،

مما يساعد مستخدمي نظام Android على حذف جهات الاتصال المكررة على هواتفهم. يساعد التطبيق على حذف جهات الاتصال المكررة على الهاتف.

حذف جهات الاتصال المكررة من على هاتفك

تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة
تطبيق تنظيم جهات اتصالك وحذف الارقام المكررة

يتميز تطبيق الأسماء المكررة بسرعته ودقته في البحث عن الأسماء والأرقام المكررة. من خلال تطبيق أسماء مماثلة ، يمكنك استبعاد الأسماء أو الأرقام المكررة.

باستخدام تطبيق Duplicate contact ، يمكنك دمج الأسماء أو الأرقام المكررة مع جهة اتصال بدلاً من إزالتها. لا يتطلب حجم تطبيق Duplicate Contacts مساحة كبيرة في ذاكرة الهاتف لتثبيته.

يقدم التطبيق بأسماء مكررة واجهة رسومية بسيطة وخالية من المتاعب ، مما يسمح بسهولة التنقل واستخدام التطبيق. يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ،

وبالتالي لن تواجه مشكلة في التعامل معه. التطبيق متاح في متجر Google Play والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى. تلقى تطبيق Duplicate Contacts الكثير من المراجعات والتعليقات الإيجابية من المستخدمين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد افضل برنامج لتحميل البرامج و الالعاب المدفوعة

طريقة إنشاء صور مُتحركة GIF افضل البرامج لهواتف اندرويد

تحميل افضل 6 برامج روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر 2020

تحميل التطبيق من هناااا.