تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير 2022
تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك

تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير , هو تطبيق رائع يساعدك فيديوهات على ارسال التنبيهات اذا قام اي شخص بالاتصال بك او ارسال الرسائل سوا ان كان على تطبيق الواتس اب او ماسنجر فيسبوك او على رسائل اس ام اس , سوف يقوم هذا التطبيق تلقائيا ينطق اسم المتصل او المرسل .

اليك , وهذا تطبيق يبحث عنه الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد دائما , و يعد من افضل التطبيقات التي تساعدنا على معرفه بان هناك اتصال قادم لنا او رسائل واردة لنا في حال كان الهاتف الخاص بنا صامت , يعد من أفضل .

التطبيقات التي وجدتها على متجر جوجل بلاي , لنفترض أنك وضعت هاتفك في مكان بعيد على الشحن وانت في مكان اخر سوف يقوم التطبيق أثناء اي شخص بارسال رسالة لك باخبار الكائنات اسم المتصل او المرسل أليك ,.

سلام عليك او تحميل هذا التطبيق من اسفل هذا الموقع ومن ثم اعطاه جميع الصلاحيات التي يتطلبها منك وتعيينها على هاتفك , تطبيق رائع جدآ ويفيد كثيرآ , احيانآ نغفل عن مكالمات ننتظرها منذ وقت طويل تستطيع بسهولة .

معرفة المتصل بك من خلال نطق الاسم , المتصل او المرسل , يعد من افضل التطبيقات الرائعة التي تستطيع بسهولة الحصول على ميزة رائعة وسهلة على هاتفك , بالمختصر هو تطبيق يسمح لك بتعيين مغمى علي.

تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع

تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك، هاتفك على شكل اسم الشخص الذي سوف يتصل بك او يراسلك يحتوي التطبيق على خيارات عديدة تمكنك من تخصيص تجربتك على سبيل المثال يمكنك اختيار ما فهمت الصوت وسرعتها التي تسمح لك بمعرفة من هو .

المتصل اليه او المرصد ويمكنك ايضا تعيين نفسه الاشعارات في رسائل الواتس اب والفيس بوك والماسنجر يمكنك ايضا تخسيس الاسم الذي تسمعه افتراضيا فان التكبير يطفئه بنطق اسم جهه الاتصال ولكن يمكنك الدفع هيه للنطق .

بشيء اخر يمكنك حتى تخصيص النص وبالتالي بحث مبدا نطق اسم مثل علي يمكنكم ايضا بان هناك مكالمة واردة من علي هو تطبيق مفيد جدا يسمح لك بالتعرف مباشره على النت فصل الموظف دون الحاجة الى النظر الى شاشة الهاتف الخاصة بك على هاتفك الاندرويد و ويعتبر من اكثر البرامج التي يبحث عنها الكثير دائما من مستخدمين هواتف الاندرويد .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

سارع الان واحصل على جميع العروض مجانا على لعبة ببجي موبايل ثغرة خطيرة VPN معجزة

خطير جدآ مطورين يكتشفون ثغرة خطيرة على تيك توك TikTok تمكنهم من اختراق حسابك
أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة الوداع للازعاج
تسريع الانترنت بشكل جنوني تطبيق عمرها اسبوع لا يتواجد على متجر جوجل بلاي

تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج مفيد للكثير

رابط تحميل التطبيق من هنا.