تطبيق Omni Swipe لتسهيل استعمال أجهزة أندرويد 2022
تطبيق Omni Swipe لتسهيل استعمال أجهزة أندرويد

تطبيق Omni Swipe, تتمثل أهم مميزات لتطبيق Omni Swipe في تصميمه الرائع وتكويناته البسيطة ووظائفه خفيفة الوزن ، والتي يمكن أن تعمل دون قيود على الإصدارات المختلفة لأنظمة اندرويد وجميع الهواتف المحمولة.

بالإضافة إلى كونها مجانية ، على عكس العديد من التطبيقات المماثلة ، يمكن أن تعمل بشكل كامل فقط بعد الدفع! تم تحسين التصميم الجمالي لتطبيق Omni Swipe من خلال مكتبة السمات الإضافية في الإعدادات ، حيث يمكنك تحديد المحتوى المطلوب والمحتوى المتوافق وبادئ المستخدم ولون الخلفية.

لا يعتمد التطبيق على عرض اختصارات التطبيقات المهمة ، ولكنه يعرض تنبيهات للتطبيقات التي ستختارها مسبقًا. يتضمن التطبيق امتدادًا ومكونًا عائمًا ،.

تطبيق Omni Swipe للاندرويد

سيكونان موجودين على الجانب الأيمن من شاشة الهاتف ، لتنظيف الهاتف وتسريع ذاكرة “RAM” ؛ بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا عددًا من الخيارات للسماح بالوصول السريع إلى تطبيقاتك المفضلة.

يمكن لتطبيق Omni Swipe ، وهو أحد أهم التطبيقات ، تحسين جمال الهاتف وأناقة التصميم بشكل سريع وحصري ، حيث يمكن للتطبيق مساعدتك في الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة ، بما في ذلك الإعدادات المستلمة. تعمل التطبيقات الأخرى التي تستخدمها باستمرار ، ويمكنك الوصول إليها بسهولة بيد واحدة فقط ، دون إجراء الكثير من البحث.

مقدمة عن ميزة تطبيق Omni Swipe-Fast Easy Booster:

لن تشعر بعدم الارتياح لأنه سيتم عرضه عندما تحتاجه وسيختفي عندما لا تحتاج إليه ، ولن يغطي أو يملأ سطح الشاشة الخارجية للهاتف.
تطبيق ذكي تستمتع فيه وتتحرك فيه ، حيث تفهم ما تريد منه وتفعله بطرق مختلفة ، دون ثغرات أو مسارات صعبة.
الوصول بسرعة إلى رسائلك وتطبيقاتك المفضلة بنقرة واحدة.
خفيف الوزن نظرًا لبساطته واحترافه ، فإنه يوفر تجربة مستخدم جيدة.

تحميل تطبيق Omni Swipe اخر تحديث للاندرويد

يرسل أحدث الإشعارات ويمكنك رؤية شريط الإشعارات دون فتح البرنامج. أضف أكثر من 9 برامج مفضلة للمستخدمين للنقر عليها بسهولة للوصول إليها.
يتم تضمين صندوق أدوات لتوفير وصول سهل إلى مفاتيح التشغيل السريع والمفاتيح الأكثر استخدامًا.
قم بإيقاف تشغيل مصباح Wi-Fi ، يمكنك منع الدوران أو ضبط سطوع الشاشة.
استخدم أداة Booster لتسريع سرعة الروبوت ويمكنك أيضًا إجراء تنظيف احترافي للذاكرة. يمكنك إيقاف تشغيله بكلمة مرور. دعم نظام أندرويد.

للتحميل من هناااااا.

شاهد ايضا

تحميل تطبيق YouCam Perfect apk افضل برنامج لتصوير سيلفي للاندرويد 2022

تحميل واتساب عمر الوردي أحدث اصدار OB2WhatsApp ضد الحظر 2022