تعرف الى الإصدارات الفاخرة من نوت 20 ألترا والتي تأتي من الرخام الباهظ
تعرف الى الإصدارات الفاخرة من نوت 20 ألترا والتي تأتي من الرخام الباهظ

تعرّف الى الإصدارات الفاخرة من نوت 20 ألترا والتي تأتي من الرخام الباهظ, Caviar هي شركة متخصصة في إنتاج النسخ المقلدة الفاخرة للهواتف المحمولة الرئيسية ، وخاصة هواتف Samsung و Apple ، وأعلنت الشركة عن الإصدار الفاخر من Note 20 Ultra ،

والذي سيجمع بين الرخام الفاخر والذهبي ، ويعتمد على نسخة Mystic Bronze. . الهاتف المحمول ، ستشارك هذه المقالة معكم هذه التحف: الإطلاق الفاخر لجهاز Note 20 Ultra

ستطلق على السلسلة الجديدة اسم “Eternal Series” وستتألف من أربعة هواتف خلوية. التصميم العام لهذه الهواتف هو نفسه ، لكن أنواع وألوان الرخام المستخدم مختلفة. ستحدد النسخة الجديدة أسماء بعض المعالم والأماكن التاريخية. كالتالي: كل معلم أو مكان مشهور برخام معين ولون معين. في الصور أدناه ، نشارك أربع نسخ من الصور معك:

تعرف الى الإصدارات الفاخرة من نوت 20 ألترا

سيتراوح سعر Caviar’s Deluxe Note 20 Ultra بين 5،750 دولارًا و 6،260 دولارًا. صُنعت هذه الهواتف لمن يريد أجهزة نادرة حقًا ، لذلك أعلنت الشركة أنها ستنتج 99 وحدة فقط. كما تشير الشركة ، كل إصدار. تشطيبات خالية من العيوب ورفاهية استثنائية ، هذا هو السعر الذي يمكن أن تتوقعه.

يُذكر أن المواصفات الداخلية لهذه الهواتف هي نفسها مثل Galaxy Note 20 Ultra! ما رأيك؟ هل ستنفق هذه الأموال على هاتفك الذكي؟ ظهر المنشور “اكتشف نسخة فاخرة من Note 20 Ultra المصنوع من الرخام الباهظ الثمن” لأول مرة في “أخبار التطبيقات والتكنولوجيا”.

إصدار Parthenon – الرخام الأبيض
إصدار Haga Sophia – الرخام الأسود
إصدار Forbidden City – الرخام الأخضر
إصدار St. Basil’s Cathedral – الرخام الأحمر

نوت 20 ألترا
نوت 20 ألترا

يُذكر أن المواصفات الداخلية لهذه الهواتف هي نفسها مثل Galaxy Note 20 Ultra! ما رأيك؟ هل ستنفق هذه الأموال على هاتفك الذكي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

اوبو تطلق هاتف Oppo A53 رسميا في الخارج تعرف على العملاق الجديد

الكشف عن هاتف Oppo Find X2 Pro رسميًا