تعرف على اقوى سلاح موجود في لعبة PUBG لا يعرفها الكثير و يخفيه عنك البعض

تعرف على اقوى سلاح موجود في لعبة PUBG لا يعرفها الكثير و يخفيه عنك البعض , تعلم كل شيء عن الأسلحة PUBG لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة. هناك أنواع مختلفة من الأسلحة لمختلف المواقف التي يمكن استخدامها على أرض الواقع.

 يمكنك التقاط بنادق القنص والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة والمسدسات والأسلحة المشاجرة وأنواع مختلفة من القنابل اليدوية. كل سلاح له خصائص مختلفة ، مصممة لمجموعة القتال. يمكن أن تكون مسافة القتال طويلة أو متوسطة أو قصيرة أو ضيقة. 

نحن نستخدم مقياس من 0 إلى 10 لتسجيل كل سلاح. تأخذ هذه القيمة في الاعتبار نوع السلاح والأضرار التي يسببها وعدد الملحقات ودقتها. تحقق من قائمتنا ومعرفة المزيد عن الأسلحة PUBG ومعرفة إيجابيات وسلبيات كل سلاح .

القناصة و DMR القناصة و Dmr PUBG بنادق القناصة و DMR (البندقية المخصصة للقناص) هي أسلحة مفيدة في القتال بعيد المدى. إذا قمت بإضافة مشهد تلسكوب ، فيمكنك تصوير لاعبين آخرين مميتين أو غير مرئيين أو آمنين نسبياً. تحتوي مسدسات Sniper و DMR على أشكال مختلفة ،

لكن الأهم هو نظام تغذية الرصاص. يتم تثبيت القناصة ، مما يعني أنك بحاجة إلى النظر بعيدًا عن التقاطع لتصوير اللقطة التالية. DRM نصف آلية تحمل كرة بدون حركة لاعب ، حتى تتمكن من مراقبة عينيك.

سلاحتلفمحملعياروضع اطلاق النارمتاح
VSS38109 ملم دون سرعة الصوتنصف / السياراتجميع الخرائط
ميني 1444205.56 ممنصفجميع الخرائط
QBU48105.56 ممنصفسانهوك فقط
SKS55107.62 ممنصفجميع الخرائط
M14 EBR60107.62 ممنصف / السياراتجميع الخرائط
SLR58107.62 ممنصف / السياراتجميع الخرائط
كارابينر 987257.62 ممنصفجميع الخرائط
M248457.62 ممنصفإسقاط باستثناء سانهوك
فوز 9480.45 ACPنصفميرامار
AWM1325.300 دبليو ماغنومنصفقطرة

تعرف على اقوى سلاح موجود في لعبة PUBG لا يعرفها الكثير

Model Winchester 1894 بندقية قديمة أخرى يمكنك استخدامها لتفجير أعدائك بطريقة كلاسيكية قوية للغاية ولديها معدل إطلاق نار أفضل من Kar98 بسبب ذراعها. ومع ذلك ، فإن الرصاصة أقل قوة قليلاً ويستغرق إعادة التحميل وقتًا أطول ، حتى مع الإضافات. 

مع تصحيح الموسم الخامس (إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدة التحكم) ، فاز Winchester ببطولة Crossing Championship 2.7 ، والتي لا يمكن إزالتها ، ولكنها غيرت السلاح تمامًا ، مما جعله قناصًا فعالًا للغاية ومثاليًا للمسيرات السريعة في الأول زوجين يجعل جولات اللعبة. إحياء الملكي. هذا السلاح هو الآن الحصري لميرامار.

98 Kors carabiners K98 الواقي الحديدي Sniper يحتوي هذا السلاح القديم على تسديدة قوية وغالبًا ما يتم نهبها بواسطة الحقل. مع المكملات الغذائية الصحيحة ، يمكن أن تكون فعالة جدا. ومع ذلك ، من الممكن فقط إعادة تحميل الرمز النقطي برصاصة واحدة ، وبعد كل طلقة يجب أن تغلق عينيك أمام العارضة ،

لأنها سلاح. قد يكون ذلك خطيرًا إذا لم يسقط أعداؤك أولاً. وهو أيضًا القناص الوحيد الذي يمكنك من خلاله التصوير بفعالية مع المشاهد الحديدية الأصلية.

خط القناصة M24 M24 PUBG يستخدم هذا السلاح القوي العيار نفسه (7.62 مم) مثل K98 و AKM و Groza وغيرها. أكثر استقرارًا وأسرع من K98 ، يمكنه التصوير من مسافة بعيدة دون إضاعة الوقت في الشحن. عندما تتلقى مجلة ذات سعة أكبر ، يرتعد أعداؤك بالخوف.

AWM Artic Warfare Magnum Sniper Pubg Wild ، هذا السلاح يمكن أن يجعلك ملك اللعبة. مع نوع من الرصاص المصممة خصيصًا لهذا الغرض ، فهو سلاح الصراع الطويل الأمد. حتى إذا كان خصمك مجهزًا بخوذة وسترة من المستوى 3 ، فلا يتطلب الأمر سوى طلقتين لإرساله إلى الجحيم. لسوء الحظ ، يظهر هذا السلاح فقط في صناديق مع 20 رصاصة فقط. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على واحدة ، جرب هذه الكرات.

SKS SKS sniper dmr pubg يمكن للتكنولوجيا شبه الآلية السوفيتية ، هذا السلاح المتعدد الاستخدامات ، أن تطلق النار من مسافة أعلى من متوسط ​​الكفاءة والشاحن والطاقة. مع الإضافات الصحيحة ، يمكنك زيادة سعتك إلى 20 صورة لكل مجلة وتحسين مستوى ثباتك بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك ، إنه سلاح أكثر شيوعًا يظهر في الحقل وليس فقط في الصناديق.

M14 EWC ebr dmr pubg rifle يحتوي M14 على سعة كبيرة للتصوير التلقائي ، ويمكن التقاط الصور تلقائيًا وهو أقوى قليلاً من SKS. لسوء الحظ ، إنه سلاح نادر يظهر فقط في الصناديق. يمكن أن يكون الوضع التلقائي مفيدًا في القتال اليدوي ، لكن عياره العالي يعني أن لديه العديد من المسامير الأصلية.

SLR Slr DMR PUbg من السهل تغيير كاميرا SLR كسلاح دقيق للغاية يمكن أن يتسبب في ضرر أكبر من SKS ، مع ارتداد أكثر بقليل ، حيث يمكن استخدام العديد من إضافات AR ، مثل بنادق القناصة.

Mini 14 DMR يعد Mini 14 سلاحًا في جميع المواضع ، ولكنه مثبت في اليد اليمنى. انخفاض 5.56 ملم لبنادق القنص ، ولكن السرعة الأولية للرصاصة تؤتي ثمارها. إنه سلاح شائع جدًا ، لذا لا يتعين عليك المخاطرة بحياتك للحصول على واحدة من علبة. إنه نصف تلقائي فقط ، لذا تعتمد سرعة التحرير على إصبع التحرير (أو زر الماوس). مع الإضافات الصحيحة ، يمكن توسيع المجلة حتى 30 إشارة مرجعية.

QBU Sniper DMR PUBg إنه فقط في سانهوك. QBU هو سلاح شبه تلقائي يحل محل Mini 14 في هذه اللوحة. يتعامل أكثر قليلا الضرر. نظرًا لأنه ثلاثي القوائم الأصلي ، فإن الارتداد أقل كلما تم استخدام وضع السكون. هذا يجعلها سلاحًا مثاليًا في الطلقات المتتالية ، وعلى الرغم من عيارها الصغير ، فهي فعالة جدًا في ملاحقة العدو.

VSS Vintorez PUBG من الصعب السيطرة على سلاح القناصة هذا ، لكن هناك حالات يكون فيها هذا القاتل قاتلًا تمامًا. هناك بالفعل مشاهد تلسكوبية وصامتة ، لذلك ليست هناك حاجة لالتقاط إضافات. يصعب سماع اللقطات بسبب العيار دون الصوتي وكاتم الصوت. لسوء الحظ ، فإنه يبطئ الكرة. إنه سلاح مصمم للتخلص من اللاعبين الأبرياء. الطريقة الأكثر فاعلية لاستخدام هذا السلاح هي 3 إلى 5 لقطات بسرعة كبيرة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح يجب عليك مواجهة الأعداء بها

تحديث PUBG يجلب وضع التدريب ، مركبة جديدة ، سلاح وأكثر من ذلك

اقوى موقع لربح بطاقات جوجل بلاي وعملة بيتكوين و رصيد باي بال موقع خرافي