تعرف معي على أفضل متصفح بدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم

تعرف معي على أفضل متصفح بدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم , إذا كنت ترغب في استخدام متصفح مختلف على Android ، فإن الأمر يستحق دراسة بعض البدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم. Google Chrome هو المتصفح الأكثر شعبية على Android وهو الأكثر استخدامًا من قِبل معظم المستخدمين. على الرغم من تزايد المنافسة بشكل كبير ،

تعرف معي على أفضل متصفح بدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم
تعرف معي على أفضل متصفح بدائل مفتوحة المصدر

هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام. أحد الجوانب التي تؤثر على المستخدمين عند اختيار متصفح للهاتف هو الخصوصية. لاختيار مستعرض خاص ، تعد البدائل مفتوحة المصدر خيارًا جيدًا. هناك عدة بدائل مفتوحة المصدر لـ Google Chrome لنظام Android. لذلك إذا كنت تبحث عن متصفح جديد ، فيمكنك الاطلاع على خيارات المصادر المفتوحة لمعرفة المزايا التي تقدمها. نترك أفضل الخيارات التي يمكن أن نجدها اليوم.

1-متصفح شجاع : يعد Brave أحد أسرع المتصفحات نموًا على نظام Android. يتم تقديمه كمتصفح سريع وخاص وآمن ، ذو أهمية كبيرة لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، كانت واجهة المستخدم مظلمة حتى قبل تقديم Google Chrome. 

إنه أحد أفضل المتصفحات التي يمكننا استخدامها اليوم. الخصوصية هي أحد الأسلحة الرئيسية ، حيث يوجد مانع إعلانات محلي. يتيح لنا التصفح بسرعة وأمان ، ومنع الإعلانات المنبثقة وحمايتنا من البرامج الضارة أو التهديدات الأخرى. لدينا أيضًا ميزات مثل الأدلة الخاصة أو الوضع الذي يحفظ البيانات والبطارية عند استخدامها على الهاتف. متصفح كامل جدا في هذا الصدد.


– يمكننا أيضًا اختيار محرك البحث الذي نريد استخدامه. هناك العديد من الخيارات ، مثل Duck Duck Go ، لتوفير أقصى قدر من الخصوصية. يوفر هذا الجانب ملاءمة ممتازة للمتصفح ويسمح باستخدام أكثر راحة. يمكنك تغيير محرك البحث الذي نستخدمه في أي وقت في إعداداتك. 

تعرف معي على أفضل متصفح بدائل مفتوحة المصدر

تغيير نراه بالفعل على Android. أحد أفضل البدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم التي يمكن أن نجدها اليوم. يمكن تنزيله مجانًا على جهاز Android مباشرة من متجر Play. متصفح كامل للغاية يوفر الميزات الضرورية ، وخاصة لحماية خصوصية المستخدم. لتحميل من هنا .

2-متصفح البرق : Lightning Browser هو واحد من أفضل البدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم. يمكننا تعريفه على أنه متصفح بسيط وسريع وخاص. تصميم المتصفح بسيط للغاية وواضح ، لكنه يدعم العديد من خيارات التخصيص وله وظائف مثل وضع الطباعة الغامقة ،

والتي يمكنك من خلالها تحديد الاستخدام بسهولة على Android. إنه متصفح سريع ويوفر تجربة تصفح دون انقطاع على الهاتف. لأنها خفيفة ، تساهم أيضًا في الاستخدام الأفضل. تعد الخصوصية مشكلة مهمة أخرى في Lightning Browser ، حيث لدينا ميزات مثل منع الإعلانات المحلية والتصفح بدون تتبع ارتباطات ومحركات البحث المتكاملة ، مثل Duck Duck Go ، التي تتيح التصفح الخاص. لذلك ، يتوافق تماما مع ذلك.

كما أنه يحتوي على عدد كبير من الوظائف التي تجعله مكتملاً: وضع القراءة ، محركات البحث ، اقتراحات البحث ، السجل ، المفضلات ، إلخ. يتم تضمين كل ما نبحث عنه في متصفح Android ، لذلك لا تفوت أي شيء. إذا كنت مهتمًا بهذا المتصفح ، يمكن تنزيله مجانًا على Android من Play Store. لا توجد إعلانات أو مشتريات من أي نوع داخلها. لتحميل من هنا .

3-Ecosia: متصفح مفتوح المصدر يعرف بأنه متصفح أخضر خاص. إنه متصفح ملتزم بالبيئة. يستخدم 80٪ من دخلها في زراعة الأشجار وبالتالي المساهمة في عالم أفضل. يعتمد هذا المتصفح على Chromium ويوفر الوظائف الكلاسيكية التي يمكن أن نتوقعها من متصفح Android: السجل ، والإشارات المرجعية ، والتنزيلات ،

ووضع التصفح المتخفي ، إلخ. الدعامة المهمة الأخرى لهذا المتصفح هي الخصوصية. لا يحفظون استعلامات البحث الخاصة بنا ، ولا يتتبعون مواقع الويب أو يبيعون بياناتنا للمعلنين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع عمليات البحث التي تتم باستخدام بروتوكول أمان SSL. Ecosia تبلي بلاء حسنا في هذا الاتجاه.

 من بين البدائل مفتوحة المصدر لجوجل كروم ، فهي الأكثر تنوعًا بسبب مكوناتها البيئية. على الرغم من أنه متصفح كامل للغاية ، حماية البيانات جيدة جدا. التنزيل على Android مجاني ولا يتم إجراء أي إعلانات أو عمليات شراء داخلية. لتحميل من هنا .

4- متصفح FOSS : ربما تكون أحدث بدائل مفتوحة المصدر لـ Google Chrome هي الأسهل في التصميم ، لكنها مستعرض جيد. إنه يخدم بشكل مباشر ما نبحث عنه من حيث وظائف المتصفح ، بحيث يمكن استخدامه بسهولة. يوجد شريط التنقل في الأسفل ، لذا فقد يكون التعود عليه صعبًا. تعد حماية البيانات واحدة من أكثر المناطق التي يبرز فيها هذا المتصفح. لا يتطلب أذونات غير ضرورية ، فهو يتيح لك تعطيل ملفات تعريف الارتباط أو الوصول إلى موقع الويب أو التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ،

يتم تخزين الوصول إلى البيانات على موقع الويب (اسم المستخدم وكلمة المرور) في قاعدة بيانات منفصلة مشفرة لأسباب أمنية. كما أن لديها مانع الإعلانات لتسهيل التنقل في جميع الأوقات. بهذه الطريقة ، يمكننا تصفح متصفح FOSS دون قلق. تنزيل هذا المتصفح على Android مجاني. لا توجد مشتريات أو إعلانات ، حتى نتمكن من استخدامها دون الانحرافات. يقدم أحد البدائل الأخرى المفتوحة المصدر لـ Google Chrome بالضبط ما نحتاجه في متصفح الهاتف. لتحميل اضغط هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية إرسال ملفات كبيرة الحجم جدًا بين هواتف Android تعرف معي

اخطر تطبيق يجب ان يتواجد على هاتفك اذا كان نظام التشغيل Android سارع واكتشفها

اقوى لانشر لتحويل هاتفك الى شكل ايفون لا تخبر احد عن هذا التطبيق العملاق