طريقة تعطيل الكاميرا ومنع استخدامها من قبل التطبيقات لحمايتك من التطفل 2022

تعرف إلى طريقة تعطيل الكاميرا ومنع استخدامها من قبل التطبيقات ومنع استخدامها من قبل البرامج الموجودة على هاتفك ان كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك فيجب عليك على الفور تنزيل هذا التطبيق الرهيب الذي يساعدك على اغلاق الكاميرا بشكل كامل وهذا يساعدك طبعا بحمياتك من التجسس.

بحيث هناك الكثير من المواقع وتطبيقات تقوم بفتح الكاميرا الخاص بك بدون علمك ويحتاج الكثير من مستخدمين الهواتف الى التصفح على جوجل لتنزيل البرامج او الالعاب او التطبيقات لعدم تواجدها على متجر جوجل بلاي الرسمي ولن نعلم مصداقية هذه التطبيقات والبرامج بحيث كل تطبيق تقوم بتنزيله خارج متجر جوجل بلاي يعد غير امن ويجب عليك ان تكون حذر بالفعل من عملية تطفل من قبل مجهولين.

كيفية تعطيل كاميرا الهاتف في التطبيقات

ففي هذا الشرح سوف نقدم لكم شرح عن هذا التطبيق الذي تستطيع من خلاله اغلاق كاميرة هاتفك وهو برنامج يعمل على جميع اجهزة الاندرويد ولن تحتاج الى روت ابدآ بحيث تستطيع تحديد مهلة للقفل كاميرة هاتفك وأيضا يقوم التطبيق بأرسال اشعارات إذا كنت لم تقفل الكاميرا بالفعل هو برنامج اسمه Cam Locker هو مانع للكاميرا.

يستخدم لتعطيل جميع الكاميرات التي يتطلبه البرامج والتطبيقات، ويوفر لك حماية كاملة ورهيبة ضد الجواسيس او برامج التجسس والبرامج الضارة بحيث يقوم التطبيق بتعطيل كاميرة هاتفك السلفي ومكالمات الفيديو ولن تعمل ابدآ الا إذا قمت بتشغيل الكاميرا انت من داخل التطبيق والرهيب في هذا التطبيق أنك يمكنك قفل الكاميرا عبر كلمة السر.

ولن تفتح معك الا إذا كنت قمت بإدخال كلمة المرور ويدعم التطبيق أكثر من لغة من بينه العربية ويمكنك أيضا وضع التطبيقات التي تسمح لها باستخدام الكاميرا على هاتفك الاندرويد او اجهزة الحواسيب.

اثناء البحث وتصفح الأنترنت تتعرض للكثير من الامور اثناء تصفحك مثل تعرضك للتطفل من مواقع غير معروفة بالفعل وكما اخبرنكم من قبل هناك الكثير من المواقع والبرامج التي تسعى دائما لدخول الى الهواتف الخاصة بنا ومحاولته معرفة ما يتواجد على ذاكرة الجهاز المحمول الخاصة بك ومحاولة سرقته او تصويرنا دون علمنا.

بعد تحميل التطبيق كل ما عليك هو اعطائها الاذونات التي يتطلبه منك ومن ثم يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة

جدا وهي قفل الكاميرا وفتح الكاميرا ومن ثم تأمين التطبيق بكلمة مرور لعدم دخول اشخاص يقومون بمحاولة فتح هاتفك ويريدون فتح كاميرة هاتفك.

طريقة تعطيل الكاميرا
طريقة تعطيل الكاميرا

مميزات تطبيق Cam Locker

  • قفل التطبيق وهو مجاني للأندرويد.
  • يمكنك منع التطفل من قبل الاخرين.
  • تستطيع حماية هاتفك من الجواسيس.
  • تستطيع حماية هاتفك بشكل كامل من قبل المتطفلين.

تحميل التطبيق للإغلاق كاميرات هاتفك من هنا.

شاهد ايضا

أفضل خمسة العاب أكشن للاندرويد والايفون جديد 2022

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد والايفون مجانا وباحترافية عالية 2022