تم تسريب أسعار هواتف One Plus 8 و Pro 5G الجديدة تعرف عليها

تسريب أسعار هواتف سيتم إطلاق OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro رسميًا في ستة أيام. عمليا كل شيء عن الأجهزة معروف بالفعل بسبب العديد من التسريبات الرئيسية ، ولكن اليوم كشف Roland Quandt عن آخر التفاصيل المفقودة – السعر؟.

وفقًا لمعلومات Quandt من بائع أوروبي OnePlus غير مسمى ، يقول وداعًا لفكرة ميزانية رئيسية حقيقية ، حيث ينقل سلسلة OnePlus 8 الفاخرة.

تسريب أسعار هواتف و ارتفاعات كبيرة في أسعار هواتف OnePlus 8

سيسمح هذا التغيير للجهاز بالتنافس بشكل أفضل مع أحدث العلامات التجارية الراقية ، ولكن التغيير المثير للجدل قد يخيب آمال المعجبين المخلصين للشركة ، الذين قد يعتقدون أن OnePlus قد تخلت عن عادتها.

قد يهمك ايضاً: هاتف OnePlus 8 pro الجديد والقادم قد يحمل شاشة بمعدل تحديث 120Hz

يقول Roland Quandt أن معيار OnePlus 8 في تكوين 8/128 جيجابايت سيكون متاحًا للشراء مقابل 719 يورو و 729 يورو في جميع أنحاء أوروبا ، اعتمادًا على السوق. إذا كان العملاء يبحثون عن إصدار 12/256 جيجابايت ، فسيتم بيعهم مقابل 819 يورو و 829 يورو.

هذه الأسعار ليست مرتفعة ، بالنظر إلى المشهد الرائد الحالي للهواتف الذكية ، لكنها لا تزال تمثل زيادة كبيرة. تم إطلاق OnePlus 8 السابق ، OnePlus 7T ، في أكتوبر من العام الماضي بنفس المواصفات 8/128 جيجابايت مقابل 589/599 يورو فقط في أوروبا تسريب أسعار هواتف،

من ناحية أخرى ، تم بيع OnePlus 7T Pro الراقي مقابل 759/769 يورو في وقت الإصدار ، ولكن هذه الأسعار الرائعة لم يتم الاحتفاظ بها لـ OnePlus 8 Pro. ويقال أن هذا الأخير سيتم بيعه بالتجزئة بسعر 919 يورو و 929 يورو في أوروبا مع تكوين تخزين 8/128 جيجابايت.

يبحث OnePlus الأكثر إثارة للإعجاب 12/256 GB OnePlus 8 Pro عن البيع بالتجزئة بسعر 1009 يورو و 1009 يورو في جميع أنحاء أوروبا. هذه هي المرة الأولى التي يكلف فيها هاتف OnePlus الذكي أكثر من 1000 يورو ، وهذا يجعل OnePlus 8 Pro أكثر تكلفة من OnePlus 7T Pro McLaren Edition (859 يورو).

إلقاء اللوم على دعم شبكة 5G وترقيات كبيرة أخرى؟

السبب الرئيسي لهذه الزيادات الضخمة ، كما حذر OnePlus بالفعل ، هو مودم Snapdragon X55 5G الجديد ، والذي يأتي بشكل قياسي مع شرائح Snapdragon 865 الرئيسية.

لا يحتاج الجميع أو حتى يريدون هاتف ذكي 5G في عام 2020 ، ولكن معظم العملاء المتميزين لديهم خيار صغير لأن Qualcomm يدمج مودم 5G مع أحدث شرائح بشكل افتراضي. في الأساس ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء ، فستحتاج أيضًا إلى الدفع مقابل شبكة 5G.

من العوامل الأخرى على الأرجح الكاميرات المحسنة على كلا الجهازين ، ووجود الشحن اللاسلكي لأول مرة ، والشاشات المحسنة.

تسريب أسعار هواتف
تسريب أسعار هواتف

ميزات أخرى في هواتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

تسريب أسعار هواتف للتنافس بشكل أفضل مع أحدث الإصدارات الرئيسية ، قررت OnePlus تقديم العديد من الوظائف بخلاف التحديثات المعتادة للشاشة والكاميرا. ولعل الأهم هو تمكين الشحن اللاسلكي.

تم تطبيق OnePlus منذ سنوات وأعلن أخيرًا عن تقنية Warp Charge 30 اللاسلكية ، والتي تشحن بطارية 4500 mAh OnePlus 8 Pro من 0 إلى 50٪ في 30 دقيقة فقط.

ميزة أخرى على الطريق هي فئة مقاومة الماء والغبار IP68. تجنبت OnePlus حتى الآن تنفيذ مقاومة الماء والغبار بسبب التكاليف الإضافية ، لكن العملاء كانوا يطالبون بهذه الميزة لفترة طويلة ، ويستمع OnePlus بالفعل تسريب أسعار هواتف،