تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب طريقة فك الحظر بسهولة واعادة تفعيل الرقم مرة اخرى 2022
تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب طريقة فك الحظر بسهولة

تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب طريقة فك الحظر بسهولة. WhatsApp هي خدمة المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا وواحدة من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على أجهزة Android و iOS.

أدت قاعدة مستخدمي WhatsApp الكبيرة إلى تطوير العديد من الإصدارات المعدلة من WhatsApp. تحتوي هذه الإصدارات المعدلة من WhatsApp على ميزات لا يمتلكها Facebook WhatsApp التقليدي. الميزات الأخرى التي يوفرها الإصدار المعدل من WA تجعله بديلاً شائعًا جدًا للتطبيقات التقليدية.

يعمل إصدار الفرع بشكل مشابه لـ WhatsApp العادي ، مما يسمح لك بإرسال رسائل إلى أي رقم ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان الشخص الذي تقوم بإرسال الرسائل إليه لديه نسخة معدلة من WhatsApp.

على الرغم من أن النسخة المعدلة من WA تقدم وظائف جذابة وقوية للغاية. ولكن هناك عيب كبير. ينتهك الإصدار المعدل من WhatsApp شروط الخدمة (ToS) ، والتي تمنعك من استخدام خدمة الرسائل. يمكن أن يكون الحظر مؤقتًا أو دائمًا ، اعتمادًا على درجة انتهاك السياسة.

تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب

تم حظر رقم هاتفك المخاطر المرتبطة باستخدام WhatsApp بينما أضمن أنك ستقدم ميزات قوية لا يمكن للمطورين التقليديين توفيرها في WA التقليدي ،

فإن الإصدار غير الرسمي والمعدل من WhatsApp غير آمن. تطبيقات مثل WhatsApp Plus و GBWhatsApp و OGWhatsApp وما إلى ذلك. يمكنك جعل أي نسخة أخرى معدلة من WA خصوصيتك ، لأنه لا يتم توفير رسائل على الخادم الأصلي (مثل الخادم الذي تستضيفه WhatsApp LLC). من الفيسبوك.

خطر 1. وفقًا للباحثين عن أمان الشبكة ، نظرًا لانخفاض مستوى أمان خادم الاستضافة ، من المرجح أن يقوم الإصدار المعدل من WhatsApp بحقن البرامج الضارة وبرامج التجسس. من المرجح أن يتسبب المستخدمون في تلف البيانات.

الخطر 2. لم يتم تشفير النسخة المعدلة من WhatsApp ؛ لذلك ، يمكن قراءة أي رسالة ترسلها من قبل طرف ثالث. يعد إرسال المعلومات السرية (مثل بيانات الاعتماد المصرفية أو كلمات المرور أو التفاصيل الشخصية الأخرى التي قد تعرض خصوصيتك للخطر) أمرًا خطيرًا للغاية

. Danger 3. ليس من غير القانوني استخدام WhatsApp Plus أو GBWhatsApp ، ولكنه مخالف لسياسة WhatsApps. يمكن أن يؤدي ذلك إلى قيام الشركة بحظر دائم لاستخدام WA.

تم حظر رقم هاتفك الخطوة 4. تتطلب هذه التطبيقات عمومًا أذونات غير ضرورية لتشغيل التطبيق. لذلك ، قد يستخدم التطبيق المعدل معلومات المستخدم الشخصية ، والتي يمكن أن تكون خطيرة إذا تم استخدام هاتفك لأي غرض تجاري. المخاطرة
5 في انتهاك لسياسة WhatsApp ، قد تتخذ الشركة إجراءات ضدك.

فك الحظر عن رقم واتس اب

لماذا تم حظر حسابك على WhatsApp؟ قد يكون هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل حسابك لا يستخدم WhatsApp.

هذه هي بعض الأسباب المحتملة للحظر. استخدام نسخة معدلة من WhatsApp Send spam on WhatsApp التعامل مع استغلال الأطفال بيع المنتجات أو الخدمات غير القانونية إرسال الملفات أو الفيروسات الضارة محاكاة المستخدمين الآخرين نشر الأخبار المزيفة نشر الكراهية والكلام العنصري وما إلى ذلك.

قد يكون هناك بعض الأسباب المذكورة أعلاه في حساب WhatsApp الخاص بك. السبب الأكثر شيوعًا هو استخدام نسخة معدلة من WhatsApp. نفذ WhatsApp اثنين من المحظورات

. 1. حظر مؤقت لاستخدام حسابات WhatsApp يمكن أن يستمر الحظر المؤقت لساعات أو أيام. غالبًا ما يُستخدم هذا النوع من الحظر لتنبيه المستخدمين وتقييم أخطائهم. إذا كنت تستخدم التعديل ، أو إرسال رسائل مجمعة ، أو حظرها ، أو إنشاء مجموعات بها جهات اتصال غير معروفة وأخطاء عامة أخرى يمكن تصحيحها ، فسيتم تطبيق هذا الحظر.

تم حظر رقمي من استخدام واتساب طريقة استرجاعه

حظر حسابات WhatsApp نهائيًا ليس من السهل التخلص من حسابات المستخدمين بشكل دائم. إذا كنت تستخدم أسلوب WA أو ترسل رسائل غير مرغوب فيها ، فقم بتوزيع أخبار مزيفة ومشاركة خدمات الرسائل القصيرة للأطفال ، فالدوام محظور بشكل عام. ملاحظة: قد لا يعمل فتح القفل بنسبة 100٪ ، خاصة في حالة القفل الدائم. قد يكون لدى WhatsApp أسباب قوية للحفاظ على حظر مدى الحياة.

إعادة تنشيط حساب WhatsApp المحظور إليك بعض الطرق لرفع الحظر بناءً على أسباب الحظر.

حظر استخدام Mod WhatsApp مؤقتًا إذا تم منعك مؤقتًا من استخدام WA المعدل ، مثل WA Plus و GBWhatsApp وما إلى ذلك ،

اتبع الخطوات البسيطة أدناه. إلغاء تثبيت WhatsApp المعدل. (يمكنك أيضًا إجراء نسخ احتياطي للدردشة) الآن افتح App Store وقم بتنزيل WhatsApp،تم حظر رقم هاتفك.

التسجيل باستخدام الهاتف الخلوي (محظور) ستظل تلاحظ حظرًا مؤقتًا ، لكن المؤقت يتباطأ باستمرار. بعد نفاد الوقت ، سيعود WhatsApp إلى طبيعته. ملاحظة: إذا لم تقم بالتبديل إلى WhatsApp الأصلي ، فلن تتمكن من رفع الحظر المؤقت.

إلغاء حظر WhatsApp بسبب البريد العشوائي إذا تم حظرك لأنك أرسلت عددًا كبيرًا من رسائل البريد العشوائي ، يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق إرسال رسالة إلى فريق دعم WhatsApp. عند فتح WhatsApp ، سترى مربع رسالة يحتوي على خيارات ، انقر فوق الدعم. سيتم نقلك إلى صفحة دعم WhatsApp.

ستجد هنا العديد من الخيارات ، فقط انقر على الخيار الأخير: “سؤالك غير مدرج هنا”. سيتم عرض خيار إرسال رسالة. أكتب رسالة بريد إلكتروني تقول ، “لم أكن أعرف أيضًا شروط الخدمة ، الرقم جديد لجهات الاتصال الخاصة بي. لكنني أرسلت فقط رسائل إلى الأشخاص الذين أعرفهم. الرجاء حل هذه المشكلة لي. أو كتابة صيغة أخرى تراها صيح.

محظور بسبب الأخبار المزيفة والمستندات غير المصرح بها إذا تم حظر حسابك على WhatsApp لأسباب مثل إرسال الأخبار المزيفة ومشاركة الملفات غير المصرح بها وما إلى ذلك ،

فمن المحتمل أن يتم إصدار الحظر بسبب درجة الانتهاك. أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى فريق دعم WhatsApp يفيد بأنك لا تعرف أخطائك وتنتهك سياسات WA. بالإضافة إلى ذلك ، أعتذر عن الخطأ. بعد ذلك ، من المتوقع استعادة الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بك.

حظر حسابات WhatsApp نهائيًا إذا تم منعك من بيع عناصر غير قانونية أو إساءة معاملة الأطفال أو مشاركة محتوى وقح أو فاحش أو استخدام الكلام الذي يحض على الكراهية أو المحتوى العرقي وإرسال الرسائل إلى الغرباء واستخدام WhatsApp لفترة طويلة ، يعد الدخول صعب. الطريقة الأخيرة هي إرسال رسالة إلى WhatsApp لإثبات أنك بريء. إذا رأيت الرسالة “لم يعد رقمك يمكنه استخدام خدماتنا”. فتح الرقم مستحيل عمليا.

ملاحظة: إذا تم حظر WA الخاص بك ، فهذا يعني أنه لا يمكن استخدام الرقم لخدمة WhatsApp. ولكن يمكنك تسجيل أي رقم آخر على WhatsApp والاستمرار في استخدام الخدمة.تم حظر رقم هاتفك.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل يو واتس اب الاخضر Yo Whatsapp اخر اصدار للاندرويد

لكل مستخدمين تطبيق واتس اب تعرف إذا كان الرقم الخاص بك مراقب من احد المقربين لك

تحميل واتس اب من هناا.