تنزيل افضل 5 العاب سباق السيارات اون لاين للاندرويد و الايفون مجانا 2022
تنزيل افضل 5 العاب سباق السيارات اون لاين للاندرويد و الايفون

تنزيل افضل 5 العاب سباق السيارات اون لاين للاندرويد و الايفون . أصبح Android أحد أهم منصات الألعاب في السنوات الأخيرة. مثال جيد هو لعبة باباج. حيث تم بث اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية في البداية. لكنه بلغ ذروة شهرته عندما أطلق على منصة أندرويد. وصلت شعبيتها إلى حد أن بعض الحكومات ، مثل الهند ، حظرت القمار.

وبالمثل اتضح أن ألعاب السباق تحظى بشعبية كبيرة على Android. نظرًا لأن Android اعتمد العديد من ألعاب السباق الشهيرة التي تعرفها جيدًا على منصات أخرى.

سوف تأخذك ألعاب السباق من مكانك وحتى ما تفعله. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير التواصل البصري الممل أثناء النقل إلى لحظة مليئة بالعواطف والمنافسة افضل 5 العاب سباق السيارات من الواضح أنه بفضل قوة المعالج على هاتف Android الخاص بك. هنا ، نقدم لك تنزيل أفضل 5 ألعاب سباق وسباق لنظام Android 2020 التي يجب أن تجربها.


تنزيل افضل 5 العاب سباق السيارات للاندرويد 2022

واحدة من أقوى ألعاب السباق بشكل عام. ليس من المستغرب أن تكون في قمة قائمة أفضل 5 ألعاب سباقات وهي تهاجر إلى Android 2022. تطلق Gimloft نسخة جديدة من اللعبة كل عام ،

تمامًا مثل EA من FIFA. على الرغم من أن الشركة تصدر اللعبة كل عام ، إلا أنها تحاول أيضًا تمييز لعبة الأسفلت في العام الماضي وهي مشابهة للشركة التي تنشر لعبة FIFA افضل 5 العاب سباق السيارات.

1_ يختلف Asphalt 9 عن الإصدارات المقدمة من حيث التحكم في السيارة أثناء السباق ، وقد لا يحب بعض الأشخاص هذا التطور. إذا كنت أحدهم ، يمكنك تنزيل الإصدار القديم من لعبة الأسفلت.

ستجد أن الرسومات والرسومات مثيرة للإعجاب في معظم الإصدارات القديمة ، وكذلك الإصدار الجديد. في اللعبة ، ستجد خيار الشراء من الداخل لترقية السيارات وشراء الاعتمادات.

هناك العديد من التحديثات للعبة ، بالإضافة إلى ميزات مثل الطرق الكاريبية والسيارات الجديدة وتحديثات لعبة الفريق وأشياء أخرى كثيرة. يمكنك تنزيل اللعبة بالضغط على الرابط أدناه . تحميل اللعبة للاندرويد من هناااااااا. تحميل اللعبة للايفون من هنااااااا.

2_ Real Racing 3 يتنافس على الأسفلت و Pace في FIFA. حيث تكون اللعبة أكثر واقعية ، لكنها تتجاوز شعبيتها. لكن هذا ليس عارًا على Real Racing ،

لأن البعض يفضل الأسفلت. يشبه Real Racing 3 لعبة Forza الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية ، وذلك بفضل قوة رسوماتها. لا تشعر وكأنك ترن على الهاتف.

هذا يرجع إلى قرب الواقعية. هناك العديد من الأوضاع في اللعبة ، مثل وضع القيادة. يمكنك فتح أوضاع مختلفة أثناء اللعبة وتقدم اللعبة. يمكنك فتح العديد من الخيارات من خلال الوصول إلى أهدافك. قم بتنزيل اللعبة بالضغط على الرابط أدناه. تحميل اللعبة للاندرويد من هناااااااا. تحميل اللعبة للايفون من هنااااااا.


تنزيل افضل 5 العاب سباق السيارات للايفون

3_ CSR Racing 2 ، حيث تعد الأسفلت لعبة طريق ، Real Racing واقعية و CSR Racing 2 هي لعبة من اليسار إلى اليمين.

إنه مزيج من سيارات السباق وترقيات السيارات ومشاركة عدد من الحدادين المثيرين للشعور بأنك في سباق سيارات حديث. أهم شيء في CSR Racing 2 هو الوقت وتحديث السيارة.

إذا استفدت من هذين العاملين ، فسيكون من السهل التغلب على المنافسة ، ولكن إذا لم يكن متاحًا ، فستكون وراء المنافسين. يمكنك تنزيله بالنقر على الرابط أدناه. تحميل اللعبة للاندرويد من هناااااااا. تحميل اللعبة للايفون من هنااااااا.

4_ إنها تحظى بشعبية كبيرة ، مثل الألعاب الأخرى المذكورة أعلاه. لكنها تختلف عن بقية ألعاب السباق لأنها تعتمد على عنصر الجري على الماء ،

وليس على الطريق. في Speed ​​Boat Racing ، يتنافس الكمبيوتر فقط لأنه لا يوجد وضع متعدد اللاعبين. لكن لا تدع هذا العامل ، يا صديقي ، يؤثر على قرارك بتجربة اللعبة. في الأساس ، تعتمد اللعبة على عاملين مهمين. هم أمل الوقت وعامل يحسن السباق في قارب تسبح فيه في الماء.

بدلاً من التحرك يسارًا ويمينًا ، وتجنب العقبات واتباع الطريق ، هدفك هو الوصول إلى نهاية الطريق في أقصر وقت ممكن. هذه لعبة سهلة للغاية ، مناسبة لأولئك الذين يجدون صعوبة في التحكم في السيارات في ألعاب أخرى. تحميل اللعبة للاندرويد من هناااااااا. تحميل اللعبة للايفون من هنااااااا.

5_ Traffic Rider ، حيث تعتبر Traffic Rider واحدة من ألعاب السباق الممتعة على Android هذه هي نسخة Temple Run ،

لكن السائق هنا يعمل على Motocycle ويعمل على الخطوط على التوالي. على الرغم من أن السباق بسيط ، يجب عليك إمالة هاتفك إلى اليسار واليمين لتجنب العقبات. لهذا السبب يكمن سرورها في الطريقة التي تلعب بها.

مهمتك الرئيسية في Traffic Rider هي توجيه الدراجة النارية من خلال الحشد قدر الإمكان وبقدر الإمكان. سوف تكسب المزيد .


تنزيل افضل العاب السيارات للاندرويد والايفون

افضل 5 العاب سباق السيارات
افضل 5 العاب سباق السيارات

من النقاط عن طريق قيادة دراجة نارية بالقرب من المركبات ، ولكن احذر من الاقتراب أكثر من اللازم. هنا يمكنك التنافس لتحطيم الرقم القياسي الذي سجلته سابقًا ،

ولكن اللعبة ستكون أكثر تنافسية إذا لعب أصدقاؤك معك على هواتف Android الخاصة بهم وستقاتل من أجل كل شخص يسجل أكبر عدد من النقاط.

على الرغم من أن هذه طريقة قديمة للتنافس وقمت بها مع الأصدقاء عندما كنت صغيرًا في المدرسة ، إلا أنها لا تزال طريقة جيدة وممتعة للتنافس ، حتى عندما تكبر. يمكنك تنزيله بالنقر على الرابط أدناه. تحميل اللعبة للاندرويد من هناااااااا. تحميل اللعبة للايفون من هنااااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل العاب سباق السيارات بميزات رهيبة للأندرويد 2020العاب

تحميل اقوى 5 العاب لهواتف اندرويد اون لاين