تنزيل تطبيقات Microsoft افضل برامج مايكروسوفت لجميع هواتف الاندرويد والايفون
تنزيل تطبيقات Microsoft افضل برامج مايكروسوفت لجميع هواتف الاندرويد والايفون

تنزيل تطبيقات Microsoft افضل برامج مايكروسوفت لجميع هواتف الاندرويد والايفون . أنت تعرف أن Microsoft Microsoft هي واحدة من أكثر الشركات المعروفة المتاحة في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب الأول لإنتاج وابتكار البرامج المكتبية المعروفة ،

تنزيل تطبيقات Microsoft افضل برامج مايكروسوفت لجميع هواتف الاندرويد والايفون
تنزيل تطبيقات Microsoft افضل برامج مايكروسوفت

مثل Word و Excel و PowerPoint و Outlook وغيرها من البرامج التي طورتها الشركة. أين تأسست الشركة الأمريكية عام 1975.

إذا كنت أحد الأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن برامج Microsoft ، فهذه المقالة مخصصة لك بشكل خاص ، لأنها تحتوي على أشهر البرامج وأكثرها أهمية والتي ستجلب لك العديد من الفوائد وتوفر لك الحياة اليومية ،

خاصة إذا كنت أحد الأشخاص الذين أنت لا تعرفه. لديه كمبيوتر محمول شخصي لتشغيل هذه البرامج. المقالة عبارة عن موسوعة كاملة لتنزيل برامج Android و iPhone. تعتقد ذلك. إذا كنت لا تصدقنا لنتعرف مع بعض على الفور.

1- تطبيق Microsoft Word : هذا هو أحد برامج Microsoft التي تم إطلاقها في عام 1983. يعد هذا أحد أشهر برامج Office التي يحتاجها جميع مستخدمي الكمبيوتر.

 يسمح لك بإدخال الكلمات والعبارات المطلوبة وحفظها كمستندات إلكترونية يمكن تحويلها إلى ملفات PDF. يدعم تنسيقات ملفات TXT و DOCX. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

2- تطبيق Microsoft Excel : كما أنها واحدة من أهم برامج Office التي تم إطلاقها في عام 1985. وهي مفيدة لكثير من الناس ، وخاصة للأشخاص الذين يعملون في مجال المحاسبة أو الذين يحتاجون إلى إنشاء جداول إلكترونية. كما أنه يساعد في التصميم الجرافيكي السهل. يعمل مثل الآلة الحاسبة لحل العمليات الحسابية المعقدة. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

تنزيل تطبيقات Microsoft افضل برامج مايكروسوفت

3- تطبيق Microsoft Outlook : هذا بريد إلكتروني من Microsoft يجعل من السهل إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني. يمكنك تدوين الملاحظات باستخدام هذا التطبيق. كما يتضمن تقويمًا أو تقويمًا عربيًا. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

4- تطبيق Microsoft SharePoint : يتم إنتاجه أيضًا بواسطة شركة Microsoft ، حيث إنه مفيد لقطاع الشركات الكبيرة ، حيث يمكن أن يضمن مشاركة أعضاء الشركة. تم إطلاقه في عام 2007. يسمح بالتفاعل مع المستندات والوثائق المتعلقة بهذه الشركات. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا

5- تطبيق Microsoft Bing Search :إنه مثل محرك بحث مثل Google ، إنه لـ Bing ، فهو يتيح لك البحث عما تريد بسهولة بالغة. يتيح لك البحث عن الصور والموضوعات التي تحتاج إلى معرفتها. هناك خدمة أخرى تقدم أهم وأهم الأخبار في العالم. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

6- تطبيق Microsoft Office Lens : إنه برنامج يساعدك على تحويل الملفات إلى PDF. يمكنك أيضًا تحويل الصور إلى عدة ملفات PDF أو Word أو PowerPoint عن طريق مسح الصور التي تريدها. بعد تحويل هذه الملفات ، يمكنك حفظها في أي تطبيق يدعم حفظ الملفات ، مثل تطبيق OneDrive ، والذي سنناقشه أيضًا في هذه المقالة. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

7- تطبيق Microsoft Authenticator : في رأيي ، هذا هو أحد أهم البرامج من Microsoft ، لأنه يسمح لك باستخدام بصمات الأصابع ، وإدخال رقم التعريف الشخصي أو التعرف على الوجه بدلاً من كتابة أو تذكر كلمة المرور للتطبيقات ومواقع الويب التي تستخدمها كل يوم. ويمكنك حفظ أكثر من كلمة مرور لأكثر من تطبيق في نفس الوقت. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

تنزيل تطبيقات Microsoft لجميع هواتف الاندرويد والايفون

8- تطبيق Microsoft Translator : إنها تشبه خدمة الترجمة من Google لمحركات البحث ، حيث تتيح لك ترجمة الكلمات والعبارات الضرورية واللغة الضرورية. يمكنك استخدام الميكروفون لتسجيل الكلمات التي تريد ترجمتها إلى اللغة المطلوبة. منذ فبراير 2019 ، يدعم حتى الآن أكثر من 60 لغة. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

9- تطبيق Microsoft OneDrive : يعمل مثل السحابة الإلكترونية ، مما يسمح لك بحفظ الملفات بأي تنسيق على الإنترنت وفتحها في أي مكان على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه ينتمي إلى حزمة تم إصدارها مسبقًا تسمى Windows Live. إنها تشبه خدمة Google Drive. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

10- تطبيق Microsoft Edge : تم تطوير هذا التطبيق باستخدام الإصدار الدقيق من Windows 10 ، لأنه متصفح Microsoft. يمكنك البحث في المتصفح عن أي شيء تريده. يتيح لك استخدام القلم مؤخرًا عند الكتابة باستخدام الوظيفة الجديدة. قم بتنزيل تطبيق Android من هناااااااا وبالتالي iPhone من هناااااا .

تحميل برامج الكمبيوتر لهواتف اندرويد وايفون

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحكم في اي تلفاز عن بعد تطبيق جديد وحصري على متجر جوجل بلاي جديد 2022


تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر 2022