تنزيل تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتأمينها برقم سري 2022
تنزيل تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتأمينها برقم سري

تنزيل تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال هذه المقالة سنقدم لك طريقة لإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو على هاتفك بشكل دائم. بالإضافة إلى التطبيقات المباشرة المستخدمة لإخفاء المستخدمين أو إخفاء الصور ومقاطع الفيديو يمكن أيضًا استخدام التطبيقات الخادعة لإخفاء كل المحتوى الضروري.

لا أعرف أي شخص يتصفح على هاتف اندرويد الخاص بك ثم يضع هاتفًا آخر على الهاتف بطريقة سرية تمامًا لذلك من خلال هذا المقال سنزودك ببرنامج لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وكل ما تريده مخفي في تطبيق الآلة الحاسبة وسري تمامًا.

تنزيل تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور و الفيديو وتأمينها برقم سري

مزايا الآلة الحاسبة الآمنة هل فكرت يومًا أن الآلة الحاسبة يمكنها إخفاء كل ما تريده بسهولة شديدة ويبدو أنك لا تستخدم تطبيقًا لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو؟ بالطبع الإجابة ليست كذلك .

لكن تطبيق Calculator Vault يتمتع بهذه الميزة القوية جدًا لأن مظهر التطبيق عبارة عن آلة حاسبة ، يمكنك أيضًا استخدامه كآلة حاسبة أصلية جدًا.

لكن التطبيق يحتوي على العديد من الوظائف المخفية لأنه من الأفضل إخفاءه الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات الموجودة عليها. يمكن أن يكون سريعًا وسريًا تمامًا للتشغيل لا يمكن لأحد اكتشاف هذا التطبيق الذي تستخدمه لإخفاء خصوصيتك وحمايتها

بالنظر إلى هذه اللحظة تعتبر حماية خصوصيتك أولوية قصوى على سبيل المثال يقوم المهاجم بالتقاط هاتفك والوصول إلى الصور والملفات.

بالطبع لا تريد أن يرى أي شخص صورك الخاصة أو مقاطع الفيديو المنزلية الخزنة محسوبة من الأفضل القيام بذلك لأنه يوفر كل ما تحتاجه لحماية خصوصيتك بشكل دائم. يظهر في شكل آلة حاسبة حتى يعتقد المهاجم أنه تطبيق لإخفاء الصور في صورك. برمجة هواتف اندرويد ودعم جميع التنسيقات مثل المستندات والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك.

اقرأ أيضا:

تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور Calculator Vault

تنزيل تطبيق آلة حاسبة, أهم ميزات Calculator Vault استخدام البرنامج بسيط للغاية من مظهره يبدو وكأنه تطبيق آلة حاسبة. يمكنك أيضًا إجراء الحسابات وجميع العمليات التي تحتاجها.

لكن تحت ظهوره هناك خزنة سرية داخل التطبيق والتي أصبحت هاتفًا بشكل افتراضي هو ملف خزانة يمكنك من خلاله تخزين الملفات المهمة التي تحتاج إلى حفظها.

ولكن لا توجد طريقة للعثور على هذه المشكلة التطبيق له واجهة بسيطة لذا فهو مناسب لجميع المستخدمين هذه هي أفضل الموارد التي ستحصل عليها تطبيق Calculator Vault:

  • التطبيق مجاني بالكامل.
  • سهل الاستخدام.
  • واجهة بسيطة.
  • إخفاء الصور ومقاطع الفيديو و الملفات المخفية وجميع الصيغ.
  • يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر البريد الإلكتروني.
  • يمكنك إضافة جهات اتصال غير محدودة وإخفائها.
  • إضافة ملاحظات سرية غير محدودة.
  • يتيح لك الاتصال وإرسال الرسائل القصيرة بسرعة.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • يدعم جميع إصدارات أندرويد.
تنزيل تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتأمينها برقم سري
تنزيل تطبيق آلة حاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتأمينها برقم سري

تنزيل آلة حاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وقفله برقم سري

في البداية ذكرنا أن التطبيق مجاني تمامًا ، وعندما تستخدم التطبيق لإخفاء صورك و فيديوهاتك وملفاتك فإن أهم ميزة بالطبع هي أن التطبيق آمن تمامًا وتطبيق Vault Calculator يوفر البرنامج الخصوصية والتطبيق بتنسيق آمن يمكن تنزيله بالكامل عبر جوجل بلاي ، لذلك تم اختباره عدة مرات قبل الحصول على موافقة جوجل بلاي لتنزيل تطبيق قناع الصورة على شكل آلة حاسبة.