برامج

تنزيل تطبيق فوريست Forest لمعالجة ادمان الهواتف

تنزيل تطبيق فوريست Forest لمعالجة ادمان الهواتف يعد تطبيق Forest أحد التطبيقات الجديدة الرائعة التي ستحررك من هوس مشاهدة هاتفك طوال الوقت.

يمكن أن يساعدك التطبيق في التوقف عن البحث باستمرار عن هاتف ذكي حتى لا تفقد انتباهك واهتمامك أثناء العمل أو الدراسة .

والتطبيق يعمل بسهولة ويسر لأنه سيتم زرعه على الهاتف الذكي. طالما لم تقم بتشغيل شاشة هاتفك ، ستلاحظ أن سيستمر في النمو حتى يصبح شجرة.

ومع ذلك ، إذا قمت بتنشيط شاشة القفل على الهاتف الخاص بك ، فسيتم القضاء على النباتات الصغيرة ويجب عليك أولاً اختيار نوع الشجرة التي تريد العناية بها من أجل النمو.

كلما طال انتظارك ، كلما كانت الشجرة أطول وأكثر صحة ، كلما كانت أطول ، بحيث يمكنك زراعة شجيرات صغيرة ولاحظ أنها لا تحتاج إلى أن تستغرق 15 إلى 20 دقيقة لتتحول إلى شجرة .

تنزيل تطبيق فوريست Forest لمعالجة ادمان هاتفك

وأي شجرة بعد التحديد ، كل شجرة سيمثل الوقت الذي قضيته في المحاولة دون النظر إلى هاتفك الذكي ، وفي كل مرة تهتم فيها بالمصنع لجعله ينمو بنجاح ، ستتلقى عملات معدنية كمكافأة لإنجازك.

يمكنك بعد ذلك استخدام هذه العملات لتحرير الأشجار الجديدة التي يمكن إضافتها إلى المجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل عش الطائر وعناصر أخرى لتجعلك تحب تطبيق Forest.

هو تطبيق ممتاز لكل من يعاني من إدمان الهواتف الذكية ولا يمكنه الاستمرار في النظر إلى الشاشة ، لذا فإن تطبيق Forest جيد جدًا لحل هذه المشكلة. هذه الأزمة.

بما أن التطبيق يستخدم مبدأ التلعيب ، فيجب ربط عناصر اللعبة التي يستخدمها من لا يفهمون معناها بالإنتاجية الشخصية والأداء العام ، ويستخدم التطبيق هذه الطريقة لتوفير الوقت والجهد لتجنب الخسائر خسارة. عامل التداخل للهاتف الذكي يعد هذا أحد أكبر عوامل التداخل اليوم.

سيمنعك تطبيق Forest مؤقتًا (ولكن ليس بالضرورة) من فتح التطبيقات ، بما في ذلك WhatsApp و Facebook و Instagram و Snapchat و SnapTube و YouTube وغيرها من التطبيقات التي تضيع الوقت. سيساعدك التطبيق على التركيز على العمل أو الدراسة.

الآن يمكنك الحصول على هذا التطبيق الذي سيساعدك كثيرًا في التخلص من مشكلة إدمان الهواتف الذكية والتركيز على العمل والدراسة بطريقة ممتازة دون أي مجهود أو تصفح الإنترنت والمواقع الاجتماعية التي تقوم بسحبها. منذ ذلك الحين ، فقدتها بشكل غريب والعمليات الأخرى التي عملت بجد لتحقيقها.

لهذا السبب نضع تحت تصرفك تطبيق Forest لعلاج الإدمان، والذي من خلاله ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التخلص من مكالمات البحث اليومية دون أي عمل للتركيز على الدراسة أو العمل. الأسئلة التي تجعلك راضيًا جدًا عن هذا التطبيق

مزايا تنزيل تطبيق علاج إدمان الهاتف (فوريست للأندرويد): ترك الهاتف لفترة طويلة: من أهم ميزات تطبيق فورست أنه يوفر طريقة ممتعة لمساعدتك في التغلب على إدمان هاتفك والقضاء نهائيًا على التداخل والاستفادة القصوى من وقتك على الإنترنت.

أقرا ايضا.

حسابات فورت نايت مجانا طريقة الحصول على عشرات الحسابات اليومية

سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف اكتشف اذا كان هاتفك من ضمنهم

تنزيل تطبيق فوريست Forest لعلاجك من ادمان الهواتف

الاهتمام الكامل: يشجعك تطبيق Forest لعلاج إدمان الهواتف الذكية على التركيز على التزاماتك ، سواء كانت دراسات أو علاقات عمل أو أسرية ، ويتضمن التطبيق أيضًا خيارات للربط مع التطبيق.

أنت تركز على استخدامه. أنشئ تطبيقات أو تطبيقات إخبارية لتعليم معلومات حول محتوى معين بناءً على التطبيقات التعليمية والمفضلة (بغض النظر عما إذا كنت تستخدم هاتف Android أو iPhone).

علاج للتسويف: من منا ليس لديه مشكلة مع التسويف ، أو عليك القيام ببعض الواجبات اليومية وتحسين العادات مع اختلافاتك الخاصة ، ومن المفيد استخدام الأدوات التي تساعد على تقوية هذه العادة. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تقييد استخدام الهواتف ، يمكن لـ Forest خدمتك.

تحفيز نفسك: توفر الغابة إمكانيات كبيرة للوصول إلى أهدافك اليومية من خلال التذكيرات والمكافآت اليومية التي يوفرها التطبيق ، مقابل الالتزام والتركيز والوقت الذي تقضيه في أشياء جميلة ومفيدة.