تنزيل لعبة صيد السمك الشهيره Fishing معدلة اصدار جديد 2022

تنزيل لعبة الصيد الشهيرة . آخر تحديث ، الصيد الرياضي العالمي – المشاركة في الألعاب الأكثر شعبية في العالم مع لعبة صيد السمك – لعبة صيد أسماك مجانية! المشاركة في الأحداث الرياضية ودورات الصيد والتنافس مع أصدقائك للعثور على الصيد الخاص بك المقبل والسمك الكبير الخاص بك . استمتع بأعظم مغامرات الصيد في الهواء الطلق في أمريكا وزيارة مواقع صيد رائعة مع متعة اللعب والإدمان – هذا الموسم هو البحث عن أفضل لاعب في العالم.

الصيد الحر كل عام الصيد في الصيف؟ صيد الشتاء؟ في لعبة المحاكاة المجانية على الإنترنت ، يمكنك السفر إلى أقرب نهر أو بحيرة مياه عذبة أو بحر أو محيط لصيد السمك بجودة عالية ، إذا لزم الأمر. سواءً كان موسم صيد أو تستعد لدوريتك القادمة ، العب لعبة الصيد الخاصة بنا – مجانًا .

 عندما تصطاد في قلب الطبيعة باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ، فإنك تشعر وكأنك في رحلة صيد حقيقية ، على رصيف صيد ، وأمسك بقضيب الصيد وشاهد سمكة كبيرة. قاتل من أجل سمكة قرش أو باس واحصل على لقب Master Fishing في بطولة الصيد! صخور الملاك! مجانا!

الذهاب في مغامرة – المنافسة – الفوز! Fishing Clash هي لعبة صيد لأولئك الذين يستمتعون بمغامرات الصيد وألعاب الحركة وألعاب المحاكاة والمسابقات والأنشطة الخارجية! الممارسة ، والمشاركة في مسابقات الصيد والبطولات ، كتاب وتصبح بطل لعبة الأسماك.

لعبة صيد السمك أماكن لالتقاط الأنفاس ، السفر إلى مواقع أمريكا الشمالية واقعية ، والرسوم المتحركة الرائعة بطبيعتها. ابدأ في فلوريدا واتجه إلى أكبر بحيرة في ألاباما – بحيرة جونترزفيل. محطتك التالية هي الوجهة الأكثر شعبية للصيادين الرياضيين على نهر كيناي في ألاسكا ، والمعروف عن سمك السلمون المرقط والسلمون المرقط. هل ستكون قادرًا على التغلب على الرقم القياسي العالمي للملك سالمون؟

تنزيل لعبة صيد السمك الشهيره 2022

لعبة صيد السمك كم عدد أنواع الأسماك التي تصطادها؟ في لعبة محاكاة الصيد ثلاثية الأبعاد هذه ، يمكنك التقاط أنواع مختلفة من الأسماك ، مثل سمك السلور والحافلات والكرابي وسمك الشمس وسمك السلمون والسلمون والباركودا أو حتى أسماك القرش والحيتان! أشر إلى مدرب الأسماك النادرة وتذكر أن لكل عينة أسلوبها الخاص. لذلك تأكد من أنك على استعداد لسحب مصيدة السمك نحو الأتجاه الصحيح .

تم تصميمها مع هواة الصيد في لعبة Mind Fishing Clash ، وهي لعبة محاكاة متنقلة عالية الجودة. إنه مزيج من محاكي الصيد والاستخدام الخارجي والرياضة. ألعاب مجانية على الإنترنت – اختر بين رياضة صيد الأسماك وصيد الأسماك والباس البحري والصيد الجليدي وأي شكل آخر من أشكال الصيد الرائع. قم بالتنزيل الآن واستعد لأحد أكثر التجارب واقعية في هذا النوع من لعبة الصيد

اسم اللعبة Fishing Clash: لعبة صيد السمك. صياد السمك محاكي
نسخة أندرويد4.1 وما فوق
الفئةمحاكاة
مراجعات المستخدم4.7 من أصل 5 نجوم
النسخة الحاليةv1.0.104
بحجم85 ميغابايت
التحميلات 787,316 +

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا .

تحميل لعبة صيد السمك معدلة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى موقع لربح بطاقات جوجل بلاي وعملة بيتكوين و رصيد باي بال موقع خرافي

تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار v1.2.5 المال غير محدود و بيانات و لا إعلانات

تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح يجب عليك مواجهة الأعداء بها