تنزيل لعبة ماريو كارت Mario Kart Tour للاندرويد والايفون 2022
تنزيل لعبة ماريو

تنزيل لعبة ماريو كارت Mario Kart Tour للاندرويد والايفون مجانا,بألتاكيد الجميع يعلم اللعبة الاسطورية Super Mario من أشهر العاب الزمن القديم,وتم تطوير هذه اللعبة من قبل الشركة اليابنية nintendo والتي تعد من أكبر الشركات التي تعمل على تطوير الالعاب الفيديو للاجهزة الاندرويد,وقد اعلنت عن إصدار جديد لنسخة حديثة للعبة ماريو كارت تور المخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون ios.

فكرة لعبة Mario Kart Tour تلك اللعبة الرائعة التي اخذت عقوال الكثير وهي من ضمن العاب السباقات والمغامرات الشيقة والتحدي بحيث سوف تدخل بمسارات مأخوذة من المدن في العالم يالاضافة الى سباق ماريو الكلاسيكي ينبغى عليك ترقية سيارتك وتخصيصها بترسانة قوية لتستطيع التغلب على المنافسين الاخرين معك.

تستطيع اللعب في هذه اللعبة على هاتفك الاندرويد وتستطيع ربط حساب نينتندو او اذا كنت لا تمتلك ليس هناك مشكلة ,حققت الشركة نجاحات واسعة في سلسلة العابها,وبالأخص العاب ماريو بوكيمون وما شابه ذلك.

تنزيل لعبة ماريو كارت Mario Kart Tour

كما أعلنت الشركة Nintendo أن لعبة Mario Kart Tour سيكون تحميلها مجانا ، كما ستشتمل علي دورات تدريبية وشخصيات وغيرها من الأشياء متاحة لمن يرغب في الدفع.

تحتوى اللعبة على رسومات وتاثيرات عالية الجودة وتتميز اللعبة بانه تعمل على جميع هواتف الاندرويدووعناصر التحكم في اللعبة سهلة جدآ , هي لعبة سباقات السيارات الرائعة وقصة اللعبة هي ماريو وأصدقائه يسابقون سيارة من مدن العالم الحقيقي عليك أن تسابق الشخصيات الرئيسية في نينتندو معآ وفي مسارات الواقع. يمكن ملاحظة ميزات اللعبة على الإنترنت. في الواقع ، لا يمكن لعب اللعبة إلا عبر الإنترنت وعليك التنافس مع المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم. يتم تضمين القدرة على تخصيص السيارة ويجب عليك كسب مزيد من النقاط.

تعد من أكثر الالعاب الشيقة التي تمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور في العالم العربي والاجنبي وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات وتعمل الشركة على اصدار جديد قريبآ سوف يتم تنزيله لجميع هواتف اندرويد وايفون.

تنزيل لعبة ماريو كارت
تنزيل لعبة ماريو كارت

تنزيل لعبة ماريو كارت للاندرويد والايفون 2020

مميزات لعبة Mario Kart Tour اخر اصدار للأندرويد

  • لعبة رائعة وممتعة مع شخصيات جميلة
  • تستطيع اللعب على جميع الهواتف الاندرويد
  • تحتوى على العديد من السيارات والسائقين والشارات
  • مسارات التحدي مع المكافأة

تنزيل لعبة ماريو كارت للاندرويد من هنا .

تنزيل لعبة ماريو كارت للايفون من هنا.

قد يعجبك

برنامج ارقام امريكية TextMe افضل تطبيق لتفعيل رقم امريكي 2020

طريقة زيادة لايكات الفيس بوك واعجابات لصفحتك ولحسابك على فيسبوك 2020