تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر 2022
تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر

تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر 2022 , تطبيق الواتساب من افضل التطبيقات الدردشه , يعيش يستخدموا اكثر من مليار ونصف المليار انسان حول العالم , تستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال الصور والفيديوهات و دردشه مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم .

يعتمد على هذه البرنامج الكثير من الناس والبعض يقوال بأنه جزء من حياة يومية و خصوصآ , يعتمد على هذه تطبيق الكثير من المستخدمين وحش يستطيعون من خلالها قضاء من الحاجات ودردشه مع الاصدقاء ايضا التعارف على اصدقاء جدد من جميع انحاء العالم نسبه تطبيق الواتساب من افضل التطبيقات بالدردشه واكثرها امانا , و كما.

شاهدنا في كل تطبيق يحصل على نسبه تحميلها كبيره على متجر جوجل بلاي يصحى المتطورون استنساخ نسخه معدله مميزات وهذا ما حصل مع تطبيق واتساب حيث قام المطورون بتصوير الكثير من النسخ الرائعه والجميله وخصوصا واتساب الذهبي تمت اضافه الكثير من المميزات التي لا توجد حتى الان في النسخه الرسميه المتواجده .

على متجر سوق بلاي , اضافه ميزه اخفاء الظهور و هذه الميزه التي اصبح بامكانك اخفاء ظهورك احد متى قمت من الدخول والخروج الى تطبيق الواتساب مواعيد الدكتور قفل الواتساب حتى لا يستطيع احد فتح البرنامج والاطلاع على الدردشه التي قمت بها مع اصدقائك , ايضا تستطيع اخفاء المحادثات و هذه الميزه الرائعه التي اعجب بها .

الكثير تستطيع تغيير لون التطبيق و شريط الاشعارات وايقونه البرنامج وايضا اضافه الخلفيات من الاستديو الخاص بك والكثير من المميزات الرائعه التي سوف اخبرك عنها .

تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر

واتساب حذرت مستخدميه من استخدام هذه النسخ بحيث لا تعد هذه النسخ امانه تمامآ , و خصوصيتك معرضه دائما للطفل من قبل مجهولين , وقامت دائما تحذير جميع مستخدمين تطبيق الواتساب عدم تفعيل ارقامهم على النسخه المعدله ولكن جميع هذه المحاولات باءت بالفشل , مما اجبرا د شركه واتساب على حظر جميع النسخ .

المعادله, مما جعله مستخدمين الواتساب على تحميل النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي, ولكن بعد مرور فتره اسبوع قوم المتغيرون لتطوير جميع النسخ المعدله واضافه الميزات الرائعه التي لم تتواجد من قبل بها.

اوبي النسخه الرسميه على المتجر جوجل بلاي , اليوم سوف نقدم لكم افضل نسخه واتساب معدل وهي تعد افضل المميزات الرائعه تتواجد على متجر جوجل بلاي بالنسخه الرسميه ولا تطبيق معدل ثاني .

واتساب التمساح : يعتبر من افضل تطبيقات الواتساب المعدله حيث اصحاب كامل واذا لم تمت اضافه الكثير من المميزات الرائعه عليه افضل هذه المميزات التي سوف نقوم بالشرح عنها عن هذا التطبيق الرائع و سوف نخبرك عن افضل المميزات الرائعة التي لم تجده في تطبيق ثاني .

مميزات تطبيق واتس اب التمساح نسخة جديدة ضد الحظر :-

  • نسخة ضد الحظر .
  • تستطيع اخفاء اخر ظهور : بحيث لما يقم اصدقائك بمعرفة متى قمت بالدخوال والخروج الى التطبيق .
  • تستطيع الرد التلقائي على الرسائل .
  • تستطيع اخفاء المحادثات .
  • يمكنك اخفاء صحين الزرقا : بحيث لا يمكن للأحد من اصدقائك اذا قمت باستلام الرسائل او لا .
  • تستطيع ارسال 100 صورة بعد ان كانمن قبل لا يمكنك ارسال اكثر من 10 صور .
  • تستطيع قطع الأنترنت عن التطبيق مع عمل باقي التطبيقات .
  • تستطيع رفع حالة مدته 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفع حالة اكثر من 30 ثانية .
  • يمكنك ارسال مقطع صوتي بحجم 250 ميغابايت بعد ان كان لا يمكنك ارسال مقطع اكثر من 150 ميغابايت
  • يمكنك رفع حالة عدد كلماته 250 حرف بعد ان كان لا يمكنك كتابة اكثر من 150 حرف .
  • تستطيع تغير لون الأشعارات من خلال الأنتقال الى الخصوصية الخاصة بالتطبيق .
  • تمت اضافة ثيمات جديدة ورائعة ومميزة جدآ عن قبل .
  • تستطيع من تفعيل خيار منع حذف الرسائل .
  • تستطيع حذف الرسالة التي قمت بارساله الى الطرف الأخر .
  • اصبح بامكانك التمرير لليسار واليمين للرد على الرسائل .

تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار ضد الحظر بالكامل

  • تستطيع من خلالها إرسال ملفات بعدة صيغ (pdf,txt,doc,docx,xls,xlsx,ppt)
  • يمكنك تغير نوع الخط , مع العلم يحوى هذه التطبيق العديد من الخطوط الرائعة والرهيبة التي سوف تعجبك .
  • تستطيع تعديل لون المحادثات ولون فقاعات الدردشة ولون الخط ايضآ .
  • اخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر .
  • تستطيع الضغط على الرابط في الحالة .
  • تستطيع معاينة الوسائط داخل التطبيق .
  • تستطيع حفظ الحالة الخاصة بصديقك على الأستديو الخاص بك .
  • تستطيع معرفة من زاره البروفيل الخاص بك .
  • تستطيع معرفة من قام بمشاهدة الحالة الخاصة بك ( الستوري ) .
  • يمكنك عرض صورة البروافيل الخاص بك داخل المحادثة .
  • اضافة تيمات للأخفاء الكاميرا من شريط المحادثة واخفاء زر التسجيل الصوتي .
  • تستطيع وضع إسمك ورقمك بدلا من WhatsApp في الشاشة الرئيسية.

تنزيل واتس اب التمساح بلس، ايضآ هناك كثير من المميزات الرائعه التي سوف تعجب بها كثيرا محل سناك مميزات اخرى باضافه الجديده على هذا التطبيق ومن افضل المميزات بنك يمكنك الرد التلقائي على فين التي تكون وارده اليه من قبل اصدقائك حسون خلال الربع الخالي تقوم بكتابه رساله خاصه للجميع احد اصدقائك بارسال رساله لك عقوبات تطبيق الرد التلقائي .

يعني مثلا تقوم بكتابه انا مشغول الان سيتم ارسال هذه الرساله الى جميع اصدقائك والذين يقومون بارسال الرسائل اليك وهكذا يعرفون بانكال لا يمكنك الرد عليها وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق منع اشخاص معينين من الاتصال بك ان كان مكالمات صوتيه او مكالمات فيديو اين تستطيع منع دخول الوسائط اليك الى الاستديو الخاص بك بحيث يمكنك تفعيل هذا الخير للجميع او لاشخاص معينين .

يحتوي ايضا تطبيق واتساب التمساح على العديد من المميزات التي لا تتواجد على النسخه الرسميه او على النسخ المشابهه هذا التطبيق مثل واتساب الذهبي واتساب بلس او واتساب جي بي ايش هناك الكثير من المميزات الرائعه التي سوف تجدها على هذا التطبيق وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق اخفاء صحين ازرق حتى لا يتمكن اصدقائك.

من معرفه متى قمت بالدخول الى الصفحه الخاصه او قمت اب استلام الرسائل التي قام بارسال هالك يمكنك اخفاء اشاره اللون الازرق التي تكون على المقطع الصوتي عند الاستماع اليه بحيث اذا قمت بالاستماع الى الصوت لا يظهر للشخص الاخر بان قمت بالاستماع يمكنك ايضا من خلال اخفاء جاري الكتابه و هذه الميزات الرائعه لم يتمكن.

احد من اصدقائك لمعرفه اذا قمت تكتب لهم ام لا بحيث سوف يتم ارسال الرساله لهم ولم يتمكنوا من معرفه اذا كنت داخل على الصفحه الخاصه بهم ام لا الفتيات فيلم يحتوي على جسيمات متنوعه تستطيع من خلالها تغيير لون التطبيق بالكامل و اين تستطيع تغيير ايقونه التطبيق اصدار الاخير .

تنزيل واتس اب التمساح بلس، تستطيع ايضا تغيير لون الاشارات ولون الخط و انت تستطيع تغيير الخط من خلال تطبيق علما بانه تم اضافه اكسجين من الخطوط العربيه التي سوف تعجبك كثيرا ويعتبر هذا التطبيق على العديد من المميزات الرائعه التي سوف تعجب بها كثيرا وادعوك لتجربته كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق الاسفل هذا الموقع من زمان الرقم .

الخاص او الرقم الوهمي مع العلم ان هذا التطبيق يدعم الارقام الوهميه ومن ثم تاكيد الرساله التي سوف تصل الى هاتفك هي بمثابه رساله التاكيد الدخول الى هذا التطبيق عن طريق الرقم الذي قمت به اضافته وهيكليه سوف تتمتع بهذا التطبيق من خلال الدخول الى الخصوصيه الخاصه بالتطبيق واجراء التعديلات التي ترغب بها من خلال .

المميزات التي قمنا بشراء عن ابحاث علميه عن المميزات التي قمت باخبارك عنها تجدها في الخصوصيه الخاصه في التطبيق حديد من الخيارات التي سوف تطل عليها انت بنفسك وتقوم بقراءتها واجراء التعديلات اللازمه عليها .

تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار ضد الحظر اخر تحديث

قد يعجبك ايضآ :

افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 يجب ان تكون على هاتفك على الفور

افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك فورآ جديد 2022

تحميل تطبيق واتساب التمساح من هنا .