تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك 2022
تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك

تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك , واتس اب هو تطبيق يتيح لك الدردشة مع اصدقائك في جميع انحاء العالم , بحيث يعد من افضل التطبيقات على متجر جوجل بلاي ,ويستخدمه اكثر من مليار شخص حول العالم , تستطيع اجراء المكالمات الصوتية , ومكالمات الفيديو , والدردشة وارسال الصوتيات ومقاطع الفيديو للأصدقائك , وايضآ مشاركة الكثير من الأمور التي تسهل عليك الكثير من الأعمال عليه.

في الفترة الاخيرة انتشرت التطبيقات المعدلة لهذه التطبيق كتطبيق واتس اب الذهبي وسيف وبلس وجي بي وغيرهم , من التطبيقات المعدلة المشابه لهذه العملاق , ولكن حذرت شركة واتس اب تكرارآ من عدم استخدم هذه النسخ المعدلة لأنه تسبب الكثير من المشاكل .

للمستخدمين , ولكن مع كل فترة يزداد استخدم هذه النسخ من قبل ملايين الأشخاص في العالم العربي والأجنبي , ما سبب قلق كبير للشركة من هذه العمل , وقامت الشركة بحظر جميع النسخ لتجبر مستخدمين واتس اب على استخدام النسخة الأساسية والرسمية على متجر.

جوجل بلاي , ولكن بعد فترة قليلة عمل المطورين على اصدار نسخة جديدة وحديثة وقامو بأضافة ميزات عديدة تتيح لك من كل بد ان تحمل هذه النسخ الرهيبه بالفعل من خلال ميزاته التي سوف تعجبك كثيرآ ولكن .


ولكن كنصيحة شخصية اقدمه لك ابتعد عن هذه النسخ لانه تسبب لك المشاكل بدون علمك , خصوصيتك في خطر دائمآ والأهم بأن هذه النسخ لا نعلم لمن تتبع ومن قام بأصداره او من عمل عليه مما يسبب لنا الشك بها من كل الجهات , لذلك دائمآ تحذر شركة واتساب مستخدميه بتحميل النسخ الرسمية وعدم استخدم النسخ المعدلة ابدآ .

تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك 2020

ما هو الأختلاف بين واتساب الرسمي , وواتساب المعدل:-


تفوقت النسخ المعدلة في العديد من الميزات الرائعة التي نتمنى دائمآ من شركة واتس اب على اضافته وهي قادرة ولكن لم تقم باضافة ميزة واحدة حتى الأن , والسبب غير معروف , بحيث تستطيع من خلال النسخ المعدلة توقيف الظهور على التطبيق واخفاء صحين القراءة , وايضآ تستطيع قفل التطبيق برقم سري ( نمط) , وتستطيع ايضآ اخفاء.

المحادثات وتأمينهم بنمط ايضآ , تستطيع ايضآ من خلال هذه النسخ منع المكالمات عن اشخاص معينين من جهات أتصالك , والعديد من الميزات ومن أفضلها هي ميزة تغير لون التطبيق والأشعارات وشريط المحادثات والخط وايضآ العديد من الميزات التي سوف تبهرك بالفعل , ولكن السبب او المشكلة الرئاسية هي غير امن ابدآ ولا انصحك بتنزيله.

قامت شركة واتساب موخرآ باصدار تحديث جديد للنسخة الرسمية تحديث مفاجئا من الشركة , ولكن من خلال هذه التحديث قامت شركة واتس بأغلاق ثغرة خطيرة جدى يمنك للهكرز ان يقومو بارسال مقطع فيديو لك , ولكن عن طريق هذه المقطع يتواجد اكواد خطيرة تمكنهم من الوصول لمحتوى الدردشة الخاص بك وايضآ الملفات والصور.

وغيرهم , وايضآ يستطيعون التتطفل على هاتفك , وهذه المقطع كأن سوف يرسل بصيغة MP4 يتضمن بعض الأكواد المفيرسة تمكن المخترق من التطفل الى هاتفك وسرقة ما بداخله , هذه الثغرة موجودة في الأصدارت 2.19.274 , للتطبيق الواتساب الرسمي , هذه يعني حتى النسخ المعدلة في خطر لأنه مبنية على اخر اصدار من.

تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ

لتطبيق لأنه بالنسبة للكثيرين هو تطبيق مهم جدآ , وعليك الأنتباه لكل الخطوات الأمنية , وان تلتزم بقرارات الشركة , بشكل عام ينصح من الشركة لجميع مستخدمين واتساب بتحديث التطبيق الى الاصدار الاخير حتى لا يتسبب البرنامج بتهديد كبير يشكل خطر على جميع مستخدمينه , بحيث تمت اضافة ميزات جديدة على التطبيق ايضآ كانت تحضر .


فاجئة للمستخدمين من شركة واتس اب ولكن الأمر الذي جعل الشركة باصدار هذه التحديث جعله ايضى للأضافة هذه الميزة الرائعة , لذلك اذا كنت مستخدمين تطبيق واتس اب ينصح دائمآ بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي , بحيث مع العلم تعد هذه النسخه الأساسية التي تعلن عنه الشركة والتحديث الاساسي منها دائمآ, حتى لا تتسبب لمشاكل.

تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك موضوع هام
تنويه هام لمستخدمين تطبيق واتساب قم بتحديثه فورآ على هاتفك جديد 2020

هناك بعض المواضيع قد تعجبك:-

افضل اعدادات ببجي موبايل – التي يستخدمها ابن سوريا احترف لعبة ببجي 2020

سامسونج تعلن عن هاتفها الثاني القابل للطي Samsung W20 5G في الصين

تحميل تطبيق واتس اب الرسمي من هنا .