تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter شرح جديد 2022
تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter تابع الشرح

تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter شرح جديد. عند استخدام جميع التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي ، يمكنك الآن تفعيل الوضع المظلم ، كما رأينا على Facebook الأسود و WhatsApp الأسود و Instagram الأسود وأخيرًا على تطبيق Twitter الرسمي.

تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter يمكن أن يمنح هذا التطبيق مظهرًا جديدًا ، ولكنه يمكن أن يحمي عين المستخدم أثناء عمليات البحث الطويلة عبر الهاتف (خاصة في الليل) ، وخاصة في الليل ، ومثل التطبيقات الأخرى ، يمكنك الحصول على Twitter أسود لأن تطبيق Twitter متوافق بالفعل

يمكن تطبيق الوضع المظلم على الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. من المظهر العادي إلى المظاهر الأخرى ، يؤدي الوضع المظلم في تطبيق Twitter إلى بدء جميع مستخدمي Twitter في تنشيط الوضع الجديد في التطبيق. ما هي خطوات تفعيل الوضع المظلم على تويتر؟ هذا ما سنجيب عنه في هذه المقالة ، تابعونا.

تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعرف أنه إذا كان هناك إصدار حديث فقط من التطبيق ، فيمكنك تطبيق الوضع المظلم على Twitter ؛ خلاف ذلك ، قم بتنزيل أحدث إصدار محدث من Twitter من متجر تطبيقات Google Play لنظام التشغيل Android أو بدء التشغيل الأحدث. كمبيوتر.

خطوات لتنشيط الوضع المظلم على Twitter لنظام Android أولاً ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق Twitter والنقر على ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق حتى تدخل قائمة التنقل. افتح تطبيق Twitter عندما تنقر على التطبيق لتنشيط الوضع الليلي ، ستجد علامة التبويب “مصباح”.

خطوات لتنشيط تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter

اضغط لتنشيط الوضع المظلم على Twitter إذا كنت ترغب في تخصيص التطبيق في الوضع المظلم ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى “الإعدادات” »” الخصوصية “، والنقر على” الوضع الداكن “واختيار جعل” الوضع الداكن “دائمًا ، أو اختيار لتطبيقه فقط عند غروب الشمس.

تمكين Twitter الأسود لأجهزة الكمبيوتر أما بالنسبة لتمكين الوضع المظلم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهو أسهل لأنه يمكن تنشيطه بالطريقة التالية:

عند تسجيل الدخول إلى حساب Twitter ، سترى شعار الوضع المظلم أدناه. انقر على علامة التبويب وسيتم تنشيط وضع Twitter المظلم على جهازك.

حل مشكلة عدم تفعيل الوضع المظلم على Twitter بعض الأشخاص لا يجدون هذه الميزة على الهاتف بعد تمكين الوضع الليلي على Twitter ،

حتى بعد تحديث التطبيق ، ولكن لحل هذه المشكلة وتفعيل الوضع الجديد على الجهاز ، يمكن تنفيذ الخطوات التالية:

يجب عليك أولاً استخدام أحدث إصدار من تطبيق Twitter. يجب عليك إدخال الإعدادات على الجهاز والوصول إلى التطبيق. بين التطبيقات ،

انقر على تطبيق Twitter واضغط على حذف البيانات. بعد ذلك ، يجب عليك إدخال معلومات التطبيق وتنشيط وضع التوقف القسري. لا داعي للقلق ،

تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على Twitter

لأنه يمكنك استخدام التطبيق مرة أخرى ، حتى بعد تطبيق وقف الخسارة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى وستجد أنه يمكنك اتباع الخطوات السابقة لتنشيط الوضع الليلي.

ميزة Twitter السوداء يجعل هذا الوضع التطبيق أفضل وأكثر حداثة. حافظ على عمر البطارية لفترة طويلة. بعد الاستخدام المطول ، لن تشعر العين بالتعب ،

تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter
تويتر الاسود تفعيل Dark Mode على تطبيق Twitter

وهو ما يميز الأشخاص ذوي الرؤية الضعيفة. يتميز “الوضع المظلم” في Twitter (الوضع المظلم) بميزات سهلة العرض لمساعدة المستخدمين على استخدامه لفترة أطول.

مواضيع قد تهمك ايضا :

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو برنامج خطير

تفعيل الوضع الليلي الاسود للانستقرام تطبيق جديد لعام 2022

تحميل تطبيق تويتر من هنااااا.