تيليجرام: يصل إلى 500 مليون مستخدم نشط | منهم 25 مليون خلال 72 ساعة فقط!!

واصل تطبيق التواصل الاجتماعي تيليجرام ارتفاع كبير جداً في عدد مستخدمي التطبيق، وشكر تطبيق تيليجرام “Telegram” المستخدمين الجدد في التطبيق، والمستخدمين الذين ساعدوا في هذا الانجاز التاريخي لتطبيق تيليجرام.

كيف بدأ ينمو تطبيق تيليجرام؟

في الأيام القليلة الماضية، بعد فرض شروط جديدة من تطبيق واتساب، هنا كانت نقطة تحول للعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومنها تطبيق Telegram، بحيث بدأ المستخدمين بالتخلي عن تطبيق واتساب بعد اعتراضهم على سياسة تطبيق واتساب الجديدة.

وكانت من بنود واتساب الجديدة، فرذ على المستخدمين القبول بها، أو حذف الحساب في حال رفض مشاركة بياناتك مع تطبيق واتساب! بعد أن وصل أشعار سياسة واتساب الجديدة للمستخدمين، بدأت حملة كبيرة لمقاطعة التطبيق في جميع أنحاء العالم.

تيليجرام تشكر المستخدمين على 500 مليون مستخدم نشط

قام تطبيق تيليجرام بإرسال رسائل شكر لجميع المستخدمين، وكان محتوى الرسالة، تجاوز تطبيق تيليجرام أكثر من 500 مليون مستخدم نشط. لقد انضم خلال أخر الـ 72 ساعة الأخيرة أكثر من 25 مليون مستخدم نشط جديد غلى تيليجرام.

تيليجرام تشكر المستخدمين على 500 مليون مستخدم نشط
تيليجرام تشكر المستخدمين على 500 مليون مستخدم

وقت شكر تيليجرام جميع من قام بنشر التطبيق لتحقيق هذا الإنجاز الكبير لتطبيق تيليجرام، وكل من قام بدعوة جهات الاتصال لديه.

أقرأ أيضاً:

ما هو تطبيق تيليجرام؟

تيليجرام: Telegram هو تطبيق تواصل اجتماعي يحتوي على عدد ميزات كبير جداً، ومن أهم الميزات في التطبيق، أن الاتصال مشفر بشكل كامل، ولا تتم مشاركة بياناتك مع أي طرف ثالث أبداً، ولهذا السبب، قامت دول عديدة بحظر التطبيق لأن التطبيق لن يسمح لهم بالوصل إلى بيانات مواطنيهم مثل إيران.

ميزة إخفاء رقم الهاتف: تستطيع وبكل سهولة إخفاء أي معلومات شخصية لا تريد أن تطهر للجميع، مثل إخفاء رقم هاتفك عن جميع المستخدمين، وهنا لم يعلم أي مستخدم برقم هاتفك، كما في تطبيق واتساب لا تستطيع إخفاء الرقم ولا بأي شكل.

ميزة القنوات والمجموعات: يحتوي تطبيق Telegram على عدد كبير من القنوات المختلفة، من جميع انواع الفئات، تستطيع الاشتراك بالقنوات التي أنت مهتم بمحتواها بكل سهولة في التطبيق.

تستطيع تسجيل الدخول بأكثر من حساب على هاتف واحد فقط وعبر النسخة الرسمية من التطبيق، ويمكنك تسجيل الدخول إلى نفس الحساب على أكثر من هاتف أو كمبيوتر عبر تيليجرام ويب بكل سهولة. يمكنك تحميل تطبيق تيليجرام، من هنا.