ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة في ألعاب وبرامج الاندرويد بدون روت 2022
ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة في ألعاب وبرامج الاندرويد بدون روت

تعرف إلى أفضل ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة سواء كلن على هاتفك الاندرويد أو على جهاز الكمبيوتر بحيث هناك العديد من الألعاب المثيرة للاهتمام على هواتف اندرويد، ولكن حتى لو كانت هذه الألعاب مجانية، فيجب أن تكون قادرة على تحقيق أرباح لمطوريها.

يمكن القيام بذلك بطريقتين بحيث بعد وصولك فوق مستوى معين لنفترض في اللعبة تحتاج إلى شراء المزيد للمتابعة أو شراء إمدادات أو ملحقات أخرى للاستمتاع باللعبة مثل لعبة ببجي موبايل .

الطريقة الثانية هي إضافة إعلانات داخل اللعبة يتم عرضها دائمًا وتسبب الإزعاج كما يمكنك أن تتخيل إذا كنت تلعب لعبة ممتعة وتوشك على إكمال مهمة ما فسيظهر إعلان منبثق مزعج على الشاشة بالتأكيد سيخرجك من أجواء اللعبة تمامًا وسوف تكرها نفسك أيضا وليس اللعبة أو التطبيق فقط.

ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة بدون روت

كلنا نكره الإعلانات خاصة عندما يتم المبالغة في تقديرها فهي لا تزعجنا فحسب بل إنها تفسد أيضًا تجربتك في مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح المواقع وممارسة الألعاب ويعد حظر الإعلانات على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر أمرًا سهلاً للغاية نظرًا لوجود العديد من برامج وإضافات حظر الإعلانات، ولكن عندما يتعلق الأمر بنظام اندرويد خصوصا تصبح الأمور صعبة.

إذا تحدثنا عن الألعاب فإن معظم الإعلانات في اللعبة ليست ضارة ولكنها ستعطل طريقة لعبك لذلك إذا كنت ترغب في تجربة لعبة بدون إعلانات على الاندرويد، فأنت بحاجة إلى تعطيل إعلانات اللعبة.

الطريقة الأولى: لتعطيل الإعلانات المزعجة في ألعاب وبرامج الاندرويد؟

قم بتعطيل الإنترنت أو تفعيل وضع الطائرة كما نعلم جميعًا، تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت لعرض الإعلانات. إذا قمت بإيقاف تشغيل الإنترنت (إما البيانات أو Wi-Fi), أو قمت بتفعيل وضع الطائرة أثناء اللعبة، فلن تتمكن اللعبة من تنزيل الإعلانات ومع ذلك، لا تنطبق هذه التقنية على الألعاب عبر الإنترنت التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة في ألعاب وبرامج الاندرويد بدون روت
ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة

إذا كنت تلعب ألعابًا بلا اتصال بالإنترنت فإن تشغيل وضع الطائرة سيزيل الإعلانات من ناحية أخرى يمكن أن يؤدي تفعيل وضع الطائرة في اللعبة أيضًا إلى تقليل استهلاك البطارية.

أقرا ايضا:

كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي

افضل البرامج لتحميل الافلام العربية والاجنبية لجميع هواتف الاندرويد و الايفون

الطريقة الثانية: لحظر الإعلانات المزعجة على هاتفك

استخدام خدمة VPN

VPN هي خدمة ممتازة تحمي خصوصيتك على الإنترنت وتخفي معلوماتك السرية من برامج تسلل أو فيروسات عبر مواقع غير معروفة ربما تدخل اليه بدون قصد فأن استخدام شبكات VPN على نطاق واسع لإلغاء حظر المواقع المحجوبة كانت تأتي بنتائج رائعة ومميزة.

ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة في ألعاب وبرامج الاندرويد بدون روت
ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة

في حين أنه من السهل حظر الإعلانات المزعجة على شبكات VPN إلا أنه لا يمتلك كل تطبيق VPN هذه الميزة. لذلك إذا كنت تخطط لاستخدام خدمة VPN الجديدة للألعاب فتحقق جيدًا من أنها تحظر الإعلانات ويمكنك تحميل أفضل تطبيق VPN لهاتفك المحمول.

الطريقة الثالثة: لـ ايقاف الإعلانات في التطبيقات

يعد شراء الإصدار المدفوع هو الملاذ الأخير في هذه المقالة، لذا تتيح لك هذه الميزة تشغيل التطبيقات أو استخدامها بسهولة دون أن تزعجك الإعلانات لأنك متأكد من أن الإصدار لكل تطبيق أو لعبة مجاني وبالطبع أنت أيضًا تجد العديد من الميزات المدفوعة في النسخة المدفوعة.

ثلاثة طرق لتعطيل الإعلانات المزعجة

الرائع الذي تود أن تعرفه أننا نجد دائمًا في الإصدارات المدفوعة أشياء كثيرة مختلفة عن النسخة المجانية سواء في اللعبة أو في التطبيق وهذا ما يجعلنا نتشجع على شراء اللعبة أو التطبيق.

كيف أحظر الإعلانات المنبثقة على هاتفي الاندرويد

تعتبر هذه الطرق هي أفضل الطرق حاليا حتى تستطيع من خلالها حظر جميع الإعلانات سواء كان على الألعاب او التطبيقات التي تمارسها او تلعبها على هاتفك الاندرويد.

وهناك الكثير من الطرق أيضا التي تستطيع من خلالها حظر الإعلانات بدون الاحتياج الى هذه الطرق وهي طريقة عمل روت بهاتفك تستطيع من خلال هذا الرابط عبر العديد من الإضافات المميزة داخل التطبيق من حضر جميع اشكال الإعلانات في وكن في لعبة او تطبيق.