ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل رهيب 2022
ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل رهيب جديد 2020

ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل رهيب جديد, بألتاكيد الجميع ىمتلك هاتف في هذه الأيام , ومع مرور التكنلوجيا بشكل كبير في عصرنا اصبح الكثير من الأشياء الجديدة التي تنزل في الأسواق كل يوم وهنا سوف نكون في حيره ما هو الشي الذي سوف يعجبنه , وهكذا بنا الحال في الهواتف في هذه الأيام بحيث نجد يوميآ يتم تنزيل او كشف عن هاتف جديد قادمة للساحة واصبحنا نحتار من امرنا كيف يجب علينا ان نتصرف مع وجود الكثير من الهواتف التعددة الالوان وكل هاتف أحدث من الاخر , ان كان في.

شكله او بمعالجه والخ , اليوم سفو نخبرك عن الحل بألتاكيد تعلم ما هو متجر جوجل بلاي , هذه المتجر العملاق الذي يحتوى على ملايين البرامج والالعاب وهناك الكثير من التطبيقات التي سوف نخبرك عنه وما زلنا نكتشف في هذه البئر الذي يسمى احيانآ بمتجر علاء الدين وهو صاحب الفانوس السحري بحيث يسحرنا احيانا متجر (جوجل بلاي).

بالكثير من التطبيقات والبرامج التي يتم تنزيله يوميآ عليه , واليوم سوف نشارك معكم بعضآ من هذه التطبيقات لا اقوال الجميع ولكن هذه تطبيق من بين ملايين التطبيقات , برامج متاكد سوف تناك اعجابك كثيرآ وسوف تعجبك وليس هذه فحسب بلا سوف تقوم بتحميله , وخصوصآ اذا كنت تمتلك هاتف قديم , لنتتطرق للشرح على بركة الله .

ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد

التطبيق الاول

هو برنامج VPN , ولمن لا يعرف الفي بي ان , سوف نعطيك لمحة قصيرة عن هذه التطبيق , هو شبكة مستقلة تستطيع من خلاله الأستفادة في الكثير من الأمور التي تحتاجه على هاتفك , يتيح لك هذه التطبيق بتغير موقعك من مكان للاخر على هاتفك , بحيث اذا كنت تقيم في السعودية يمكنك من خلال هذه التطبيق ان تجعل موقع هاتفك في.

الولايات المتحدة الأمريكية , او في كندا , او اسبانيا , او في فرنسا , والعديد من البلادنا الاوروبية , التي تتواجد على البرنامج , وايضآ يساعدك في هذه الامر في تصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك بحيث احيانآ يتم منعك من دخوال صفحة على الأنترنت ولن تستطيع المرور به , من خلال هذه التطبيق والذي يتواجد به ملايين السيرفرات الاوروبية .

ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك بشكل خرافي

القوية سوف يتم تمريرك عبر الشبكة الخاصة بها ومن ثم يسمح لك بالدخوال الى الموقع بكل راحة , وايضآ اذا كنت لا تمتلك أنترنت على هاتفك او على خطك الهاتفي يمكنك من خلال هذه التطبيق تشغيل انترنت مجاني في جميع انحاء العالم , هناك الكثير من المميزات التي نحتاجه بالفعل على هواتفنا وحتى ان كانت حديثة , اذا كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك وتمتع بحرية تصفح كاملة وبدون مراقبة , وبأنترنت مجاني مدى الحياة.

التطبيق الثاني

هو تطبيق يمكنك من خلاله تحويل شكل هاتفك اثناء الاتصال بك او اثناء قدوم مكالمة واردة اليك و بحيث سوف تتمتع من خلال هذه التطبيق على العديد من المميزات التي سوف تعجبك بألتاكيد يحتوى البرنامج على العديد من الخلفيات الرائعة التي تستطيع تنصيبه على هاتفك , بحيث اثناء قدوم مكالمة واردة لك سوف يتم تغير خلفية اثناء .الرنين , ويحتوى علة مناظر خلابة جدآ , كل ما عليك هو عند الدخوال الى التطبيق تمنحه جميع الصلاحيات .

وايضآ من خلال هذه التطبيق قد اعجبتني ميزة رائعة وهي ان التطبيق ينطق اسم المتصل بك وحتى اذا كنت تركز الهاتف في مكان ما سوف يخبرك الهاتف من مكان بعيد من هو الشخص المتصل بك , وميزة جديدة ايضآ تجعل منها افضل تطبيق عرفته وهو يقدم لك الوان مختلفة اثناء المكالمات الواردة اليك , وهذه ما يجعله تطبيق رائع بالفعل لذا انصحك بتجربته على هاتفك الاندرويد بحيث , سوف يوفر لك الكثير من الأمور الرائعة والجميلة التي سوف تعجبك .

ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك

التطبيق الثالث

هو تبيق اكثر من رائع يمكنك من خلال هذه التطبيق التعديل على سجل المكالمات بشكل رهيب , بحيث يتيح لك اللعب بسجل المكالمات كيف شئت , بحيث يمكنك التعديل على اسم المتصل وطبعآ ارجو منك التركيز انا اتكلم عن سجل المكالمات يعني مكالمة واردة من شخص يدعى علي كيف يمكنك التعديل على الاسم بدون حذف هذه المكالمة من.

السجل وكيف يمكنك ان تجعله واردة اليك وليس انك انت المتصل كل هذه سوف نقوم بتفعيله من خلال هذه التطبيق , هو برنامج اكثر من رائع يمكنك من خلاله التعديل عللى اسم المتصل وعلى الرقم وعلى تاريخ ووقت المكالمة , صراحتنا تطبيق اكثر من رائع ادعوك لتجربته ومتاكد بأنك تحتاجه على هاتفك مهم كان ثمنه وكيف اذا كان مجاني.

ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل
ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل رهيب جديد

تحميل تطبيق في بي ان من هنا .

تحميل تطبيق تغير خلفية المكالمات من هنا .

تحميل التطبيق لتعديل على سجل المكالمات من هنا .

شاهد ايضا

تحميل افضل التطبيقات الخاصة بتطوير هاتفك برامج رهيبة 2022

خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد قفل التطبيقات برمز سري بدون برامج جديد 2022