جميع إضافات جوجل كروم افضل 6 أضافات عليك معرفتهم 2022
جميع إضافات جوجل كروم افضل 6 أضافات عليك معرفتهم

جميع إضافات جوجل كروم افضل 6 أضافات عليك معرفتهم , جوجل كروم سوف تعمل على أضافة 6 مكونات الإضافية. يعد متصفح Google Chrome من أفضل المتصفحات في العالم ، ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ، لأنه يتمتع بالعديد من المزايا المهمة التي تجعل المستخدمين يشعرون بالراحة عند استخدام المتصفح.

تعتبر الوظائف الإضافية من أهم مزايا هذا المتصفح ، نظرًا لوجود العديد من الوظائف الإضافية التي تسهل على المستخدمين استخدام المتصفح. في هذا الموضوع ، سنلقي نظرة على قائمة الوظائف الإضافية الأكثر أهمية التي يجب أن يهتم بها جميع مستخدمي هذا المتصفح.

جميع إضافات جوجل كروم افضل 6 أضافات

تختلف الوظائف التي توفرها هذه الإضافات ، لأن كل إضافة إلى هذه القائمة ستوفر وظائف مهمة جدًا. يمكنك الاعتماد على هذه الوظائف لتصفح الإنترنت بطريقة مريحة وملائمة.

إضافة AdGuard AdBlocker يعاني العديد من المستخدمين من الإعلانات التي تزعجهم عند استخدام جوجل كروم لدخول الموقع ، لأن صفحات بعض المواقع مليئة بالعشرات من النوافذ المنبثقة والإعلانات المبوبة والعديد من الإعلانات الأخرى ،

وكل ذلك لأغراض موضوعية بحتة . باستخدام ملحق AdGuard AdBlocker الحصري هذا ، يمكنك إيقاف الإعلان تمامًا في متصفحك وعلى أي صفحة مجانًا. إذا كنت تواجه مشكلة مع الإعلانات ، فيجب عليك تثبيت هذه الوظيفة الإضافية وإزالة الإعلانات من أي صفحة

Save to Pocket هي اضافة لكل من يحب قراءة المقالات على مواقع الويب باستخدام متصفح Google Chrome ، توفر الوظيفة الإضافية “Save to Pocket” وظائف مهمة جدًا ، لذلك إذا قمت بزيارة الكثير من مواقع الويب وتصفح مقالاتك ،

أفضل 30 إضافة لمتصفح جوجل كروم

ولكن لأنك تريد زيارة هذه المقالة لا يمكن إكمال المقالة ، لذا يمكنك تثبيت هذه الوظيفة الإضافية ، والتي ستحفظ مقالاتك لاستخدامها ويمكنك قراءتها في وضع عدم الاتصال في بضع ثوانٍ ، بغض النظر عن مكانك. الامتداد متاح مجانًا في متجر ملحقات متصفح Google Chrome.

أضف كلمة مرور واحدة في كل موقع ويب نزوره ، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول وإنشاء حساب على هذا الموقع ، مثل موقع شبكة اجتماعية أو موقع يتطلب بريدًا إلكترونيًا وكلمة مرور. إذا كنت غالبًا ما تنسى كلمات المرور على هذه المواقع ، بغض النظر عن تلك المواقع ، فأنت بحاجة إلى استخدام برنامج إضافي يمكنه حفظ كلمات المرور وإدارتها نيابة عنك ونيابة عنك. من هنا نقدم أهم الوظائف الإضافية.

متصفح جوجل كروم ، هو ميزة إضافية لـ 1Password ، يسمح الامتداد باستخدام الامتداد. من خلال حفظ واستشارة العديد من كلمات المرور والحسابات المختلفة وتسجيل الدخول إلى هذه المواقع دون حواجز ، فإن هذه الوظيفة الإضافية هي مجرد مدير كلمات مرور في متصفح Google Chrome.

شاهد ايضا

ربح بطاقات جوجل بلاي عبر الاستماع الى الموسيقى 2022

19 تطبيق و 13 لعبة مدفوعة متاحة على متجر جوجل بلاي مجانا ولفترة محدودة

أضف العسل هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يجرون عمليات شراء دائمة في مختلف المتاجر ويحاولون خفض السعر في كل مرة يقومون بالشراء؟ لذلك عند إضافة Honey يمكنك الحصول على عدة كوبونات تتيح لك الحصول على خصم محدد لأي منتج ترغب في شرائه (إن وجد) ، كما يمكنك مقارنة سعر نفس المنتج في متاجر مختلفة. احصل على أفضل سعر بين المواقع. لذلك هناك فرصة لإجراء عمليات شراء أفضل وأرخص.

أضف خيالًا إذا كنت لا تريد رؤية الصور وشاشات الكمبيوتر لرؤية بعض الصور المصغرة لأي موضوع ، فيجب أن تبحث عن مرفق أو أداة وتحوم فوق المرفق أو الأداة لتكبير هذه الصور إلى حجم أكبر. هذا ممكن عن طريق إضافة Imagos ، لأنه بعد تثبيت الوظيفة الإضافية ، ستتعرف على جميع الصور ، وتحلل الروابط لتلك الصور ، بل وتزيد حجم الصورة إلى حجم أكبر من ذي قبل. يتمثل الاختلاف في هذه الأداة في أنك تحتاج فقط إلى تثبيتها مجانًا من خلال متجر ملحقات متصفح Google Chrome ، ثم قم بالمرور فوقها لتكبير الصورة.

إضافة النحو تعد اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات استخدامًا في العالم. في عالم الإنترنت ، إذا كنت ترغب في التواصل مع شخص ما أو حتى كتابة موضوع باللغة الإنجليزية واكتشاف أن لغتك ليست صحيحة بنسبة 100٪ ، فأنت بحاجة إلى استخدام -on Grammarly للقيام بأفضل ما لديك ،

وربما تكون الطريقة الأفضل والأكثر دقة تحسين كتابتك باللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن هذه الوظيفة الإضافية أيضًا اشتراكات مجانية ومدفوعة. يمكنك اختيار استخدام هذه الوظيفة الإضافية ، لكنك لست بحاجة إلى الحصول على حساب مدفوع ، راجع هذا الوصف. كن أحد ملحقات متصفح Google Chrome الستة.

الإضافة الأولى AdGuard AdBlocker هنااااا.
إضافة ثانية Save to Pocket هنااااا
إضافة ثالثة 1Password هنااااا
إضافة رابعة Honey هنااااا
إضافة خامسة Imagus هنااااا
إضافة خامسة Grammarly هنااااا