حافظ على خصوصيتك من خلال إخفاء رقم هاتفك على Telegram
حافظ على خصوصيتك من خلال إخفاء رقم هاتفك على Telegram

حافظ على خصوصيتك من خلال إخفاء رقم هاتفك على Telegramإخفاء رقم هاتفك على Telegram. الخصوصية مسألة مهمة للغاية ، وهذا يخص أي مستخدم يستخدم أي تطبيق ، بغض النظر عن التطبيق المستخدم ، لأن الكثير منا يحاول التفريق بين خصوصية العديد من الذين يستخدمون تطبيقات مختلفة على هواتف اندرويد و ايفون . انظر بعيدًا عن الناس. على سبيل المثال .

لدينا اليوم تطبيق Telegram ، والذي يُعد من أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم ، لذلك من الضروري فهم الأساليب التي تتيح لنا العمل بأمان على هذا التطبيق.

أهم استخدام في تطبيق Telegram هو رقم الهاتف ، حيث أن الشرط الوحيد للتسجيل في هذا التطبيق هو توفر رقم الهاتف ، فهذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على حساب في هذا التطبيق. إذا انضممنا إلى مجموعة على التطبيق ودردشنا مع أعضاء المجموعة ، فسنجد أنه يمكن لأي مستخدم الوصول إلى معلومات الحساب ، وأهمها رقم الهاتف.

يمكن أن يتسبب وصول أي شخص إلى رقم هاتف التطبيق في حدوث العديد من المشاكل المتعلقة بنا ، لذلك من الضروري إخفاء رقم هاتفك في تطبيق Telegram.

حافظ على خصوصيتك من خلال إخفاء رقم هاتفك على Telegram

هذه الطريقة مفيدة ومهمة للغاية بالنسبة لنا جميعًا لحماية خصوصيتك في تطبيق Telegram ، لذلك من الضروري اتباع هذه الخطوات المثالية لتصفح التطبيق كمستخدم مجهول للآخرين الذين لا يعرفون رقم الهاتف. مما سيمنع أي شخص من الحصول على رقم هاتف والتواصل معنا بشكل خاص. عن المجموعة ، وتحصل على العديد من الحصارات.

بشكل افتراضي ، يتم تكوين إعدادات “Telegram” بحيث يمكن فقط لجهات الاتصال الخاصة بك رؤية رقم هاتفك ولا يمكن لأي شخص آخر رؤيتك. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب الشخصية الأخرى التي تجعلنا نخفي أرقام الهواتف عن الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك خطوات القيام بذلك.

خطوات إخفاء رقم الهاتف في تطبيق Telegram:-

قم بتشغيل تطبيق Telegram على جهازك واضغط على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى أو اليمنى من الشاشة ، اعتمادًا على لغة التطبيق على هاتفك.

سيتم الآن عرض قائمة جانبية ، من هذه القائمة ، سنبحث عن خيار الإعدادات وندخل هذا الخيار ، مما يسمح لنا بالتحكم في إعدادات الحساب العامة.

في واجهة إعدادات تطبيق Telegram ، سنجد العديد من الخيارات ، ولكن ما نريده هو خيارات الأمان لهذا الحساب ، لذلك دعنا ننتقل مباشرة إلى خيارات الخصوصية والأمان. في كل هذه الإعدادات ، نحتاج إلى خيار ، خيار رقم الهاتف ، والذي يمكننا من خلاله محاولة تغيير الخصوصية ، لذلك نختار مباشرة خيار رقم الهاتف.

يمكنك الآن تعديل الشخص الذي يمكنه رؤية رقم هاتفك ، لذلك نختار الخيار “لا أحد” بدوره ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص رؤية رقم هاتفك المسجل في التطبيق ، بغض النظر عن هوية هذا الشخص.

إذا كنت تريد أن يرى بعض الأشخاص رقم هاتفك دون الآخرين ، فيمكنك مشاهدته عبر خيار “استثناءات” ، حيث يمكنك تحديد هؤلاء الأشخاص من قائمة الهاتف.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة Bubble Witch 3 Saga للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق تليجرام من هناااااا.