برامج

حجب التعليقات المسيئة في فيسبوك تلقائيا شرح جديد وحصري

حجب التعليقات المسيئة في فيسبوك يعد Facebook أحد رواد منصات التواصل الاجتماعي في العالم الرقمي ، لأننا نعلم أنه باستخدام Facebook يمكننا نشر منشورات الأشخاص أو الإعجاب بها أو التعليق عليها على نفس المنصة ، ولكن على الرغم من ذلك فإن بعض الأشخاص يسيئون استخدام هذه الميزة لأنهم سيكتبون بشكل سيئ. استخدام كلمات غير محتشمة ونشر الكراهية.

لحسن الحظ ، إذا قام شخص ما باقتحام حسابك وكتب تعليقات مسيئة في دفتر يوميات ملفك الشخصي ، فيمكنك حل هذه المشكلة لأنه يمكنك ببساطة تعطيل وإخفاء جميع اليوميات في حسابك التي تحتوي على تعليقات مسيئة وفاحشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حظر التعليقات المسيئة على Instagram.

حجب التعليقات المسيئة في فيسبوك تلقائيا

توقف عن التعليقات المسيئة في يومياتك على Facebook إذا كنت لا تريد أن يُدلي شخص ما بتعليقات غير لائقة على منشوراتك على Facebook ، فيجب عليك اتخاذ خطوات لتحقيق هذا الهدف.

لم يختر Facebook خيار تعطيل التعليقات مباشرة ، لكننا سنجري بعض التغييرات على إعدادات حسابك لحظر التعليقات المسيئة.

افتح المستعرض الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك. انقر فوق خيار المثلث الظاهر في الأعلى. بعد ذلك ، في القائمة التي تظهر ، حدد خيار “التكوين والخصوصية” وانقر على خيار “الإعدادات” مرة أخرى.

شاهد أيضا.

كيفية التخلص من التعليقات المسيئة على منشوراتك انستغرام بشكل تلقائي

طريقة منع الأشخاص غير أصدقائك من التعليق على منشوراتك في فيسبوك

طريقة تعطيل الكاميرا ومنع استخدامها من قبل التطبيقات لحمايتك من التطفل

في الخيارات الجانبية ، حدد “اليوميات والمفضلات” وانقر على خيار “تعديل” بجوار “يمكنك إخفاء التعليقات التي تحتوي على كلمات معينة في اليوميات”.

بعد النقر فوق “تحرير” ، سترى مربعًا حيث يمكنك إدخال جميع الكلمات المشكوك فيها ، طالما أن شخصًا ما يكتب تعليقًا يحتوي على إحدى هذه الكلمات ، فسيتم إخفاؤه ولن يظهر أبدًا.

حجب التعليقات المسيئة في فيسبوك بشكل تلقائي

اكتب أي كلمات مسيئة ، وانقر على خيار “إضافة” وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا كتابة جميع الكلمات المسيئة في ملف CSV وتحميلها بالنقر فوق الخيار “تنزيل من ملف CSV”. بعد الانتهاء من إضافة الكلمات ، انقر فوق الزر “حفظ التغييرات”.

الآن ، جاهز ، عندما يكتب شخص ما تعليقًا يحتوي على إحدى الكلمات التي كتبتها ، سيتم تعطيل هذا التعليق وإخفائه ، ولن يظهر في منشورك مرة أخرى.

أنا شخصياً أحب ذلك. هذه إحدى ميزات الخصوصية المهمة التي أضافها Facebook إلى الشبكة ، حيث تعمل كجدار لكل مهاجم يريد نشر الكراهية من خلال التعليق على منشوراته الخاصة. كل ما عليك فعله هو ببساطة جمع كل الكلمات المشكوك فيها وإضافتها إلى الحقل.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى