حذف حساب انستقرام – إغلاق حساب Instagram

يأتي رابط حذف حساب انستقرام لإنقاذ المستخدمين الذين سئموا من وسائل التواصل الاجتماعي. في هذا الدليل الذي أعددناه، نشرح خطوة بخطوة كيفية حذف حساب Instagram. تابع الآن، “كيفية إيقاف تشغيل حساب انستقرام؟” لنلق نظرة على إجابة السؤال معًا. كيف تغلق حساب Instagram بفضل دليل قفل انستقرام هذا؟ ستجد الجواب على السؤال.

رابط حذف حساب Instagram – إغلاق حساب انستقرام

قبل حذف حساب انستقرام الخاص بك، قد ترغب في الاحتفاظ بالصور التي شاركتها على انستقرام. للقيام بذلك، يمكنك معرفة كيفية تنزيل جميع صورك قبل البدا في عملية حذف وإغلاق الحساب.

طريقة حذف Instagram – أغلق حسابك انستقرام

لبدء عملية حذف Instagram ، عليك أولاً الانتقال إلى الرابط أدناه.

رابط حذف حساب Instagram: https://www.instagram.com/accounts/remove/request/permanent/

في الرابط المفتوح في الخطوة الثانية، إذا لم تقم بتسجيل الدخول، فقم بتسجيل الدخول أولاً. ثم انتقل إلى الرابط أعلاه مرة أخرى.

طريقة حذف حساب انستقرام - إغلاق حساب Instagram

في الخطوة الثالثة، “لماذا تقوم بحذف حسابك؟” تحتاج إلى تحديد سبب رغبتك في حذف حسابك من المربع المجاور للقسم.

رابط إغلاق انستقرام – رابط دائم لحذف Instagram

بعد تحديد سبب حذف حسابك، سيتم فتح القسم الرئيسي حيث سيتم حذف حساب انستقرام.

في هذا القسم، تحتاج أولاً إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك في المربع الفارغ، ثم النقر فوق الزر الأحمر الذي يقول “أغلق حسابي نهائيًا“.

طريقة حذف حساب انستقرام

بعد القيام بكل هذا، سيتم حذف حسابك. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أنك لن تتمكن من استخدام اسم المستخدم الذي قمت بحذفه مرة أخرى.

كيف تغلق حساب Instagram؟” أجبنا على السؤال. لن تتمكن من إنشاء حساب جديد بنفس اسم المستخدم، إلا إذا قام Instagram على الأقل بإجراء تغييرات على سياسة المستخدم. ومع ذلك، قبل حذف حسابك مرة أخرى، دعنا نذكرك بضرورة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك. يمكنك أيضًا إغلاق حسابك أو تجميده مؤقتًا لفترة دون حذفه تمامًا. إذا تغير قرارك بعد فترة، يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك وإعادة تنشيط حسابك.

إذا لم تكن متأكدًا من حذف حساب انستقرام ، فيمكنك تجميد حسابك بشكل مؤقت من خلال نفس الرابط، بدون الحاجة إلى حذف حسابك على Instagram.

أقرأ أيضاً: