حظر شخص في قروب الواتس اب من الكتابة عبر خطوات بسيطة 2022
حظر شخص في قروب الواتس اب من الكتابة عبر خطوات بسيطة

حظر شخص في قروب الواتس اب يعد تطبيق واتس اب أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية وأكثرها أمانًا في العالم. يمكن لكل من البالغين والأطفال استخدامه للتواصل ، وقد تم إجراء العديد من التحديثات على التطبيق لتسهيل استخدامه والسماح للمستخدمين بالتحكم الكامل في التطبيقات والمجموعات على التطبيقات.

اليوم ، سنتعلم معًا كيفية منع شخص ما من الكتابة لمجموعة في تطبيق واتساب ، لأن مجموعات واتس اب أصبحت مهمة ، وكان الناس يستخدمونها كوسيلة سهلة للتواصل مع عدة أشخاص في نفس الوقت ، وبدأت المجموعة في استخدامها لإدارة الشركات والمجموعات العائلية والأشياء الأخرى التي تشغل الناس اليوم.

منع شخص ما من الكتابة إلى مجموعة على واتس اب بعد إنشاء المجموعة ، انقر فوق اسم المجموعة على الفور. سيتم عرض قائمة خاصة لك بالضبط ، يمكننا من خلالها تحديد إعدادات المجموعة والنقر.

حظر شخص في قروب الواتس اب بصلاحيات معينة

ستظهر 3 خيارات خاصة بالكامل في المجموعة :

أولاً: (تعديل معلومات المجموعة) ، يسمح مسؤول المجموعة للمجموعة بتحديد الأشخاص الذين يمكنهم تعديل اسم المجموعة أو إضافة أو حذف أعضاء.

ثانيًا: (إرسال رسالة) ، مما يسمح للمسؤول باختيار من يُسمح له بكتابة أو نشر مقاطع الفيديو والصور في المجموعة.

ثالثًا: (تعديل وسيط المجموعة) ، مما يسمح للمسؤولين والمراقبين في المجموعة باختيار من يمكنه تعديل وصف وموقع وسيط المجموعة.

حظر شخص في قروب الواتس اب
حظر شخص في قروب الواتس اب

كيف اوقف رسائل القروب لشخص معين

حدد الخيار الثاني (إرسال رسالة) ، من خلال النقر عليه ، ستظهر عدة خيارات ، مما يتيح لك اختيار من يمكنه النشر في المنتدى ، أو منع الجميع من النشر في ذلك المنتدى ، أو منع الآخرين من النشر ، أو السماح للآخرين بالنشر ، أو السماح للجميع بالنشر ، أو السماح للمشرفين والمسؤولين بالنشر والكتابة إلى هذه المجموعة فقط.

الخيار الأول (تحرير معلومات المجموعة) ، سترى عدة خيارات تسمح لك باختيار من يمكنه التحكم في المجموعة وإجراء تغييرات على صورة الملف الشخصي للمجموعة ، إضافة أو إزالة أعضاء المجموعة.

شاهد ايضا.

استرجاع محادثات واتساب المحذوفة من على الهاتف افضل تطبيق لعام 2022

حماية الواتس اب كيف تعزز امان تطبيق واتساب بخطوات بسيطة تابع 2022