حل مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير على هاتفك الاندرويد والايفون 2022
حل مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير على هاتفك الاندرويد

كيفية حل مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير، بطريقه من العوامل التي قد تؤثر على عمر بطاريه هاتفك الاندرويد من اهمها وصلو ركز على كل منها على حده من المعروف عمل كبير في بطاريه هاتف اس طرق تساعدك على تقليل الاستهلاك الطريقه الاولى وهي سطوع الشاشة وذلك بالذهاب.

الى الاعدادات الشاشه هناك مؤشر سطوع الشاشه الجزء الخامس بالشاشه الطريقه الثانيه وهي بتقليل اضاءة الشاشه من اعدادات الشاشه اضغط على سكون كم الوقت الذي تصدق الشاشه فيه مستيقظه بدون شاط ومن الافضل ان تكون.

ثلاثين ثانيه او اقل الطريقه خليفه وهي بالتخلص من حاجيات الشاشه انا موجود هذه الحاجات او الخلفيات الحيه لا تؤثر على عمر البطاريه وهذا ينطبق على حجيات التي يتم تحديث حالاتها كل فتره وعلى سبيل المثال.

حاجيات الضغط او حاجيات التقويم وايضا الرسوم المتحركه بالنسبه لي الخلفيه الحيه يمكنك التخلص من لحجيات عن طريق الضغط المطول عليها ثم القاء الحاجه في سله المهملات وللتخلص الخلفيه الحيه اذهب الى الاعدادات الى الخلفيه اختر من الخلفيات الموجوده ماعد الحيه و اذا كانت شاشه هاتف ذكي من نوعيه عملت الهواتف سامسونج.

حل مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير على هاتفك الاندرويد

كنب تعليم خلفيات قلوب عليها اللون الاسود وذلك لانها لا تستخدم اضاءه خلفيه على عقد شاشات ال اي دي شاشه هاتفك تعطينا اللون الاسود الحقيقي التطبيقات التي تعمل في الخلفيه لانها تؤثر تاثيرا كبيرا على البطاريه والاقامه هذه التطبيقات الضغط المطول على زر الخيارات او ازر هوم هنا تجد جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفيه في.

التطبيقات التي لا تحتاج اليها في الوقت الرائع في صحبه التطبيق في اي اتجاه واذا اردت ايقاف جميع التطبيقات يمكنك الضغط على مسح الكل اضغط على مدير التطبيقات حجز تشغيل طائره في اعلى يمين الشاشه التطبيقات التي تعمل في الخلفيه اخطر تطبيق الذي توضا قاته بالضغط عليه ومن ثم يمكنك ايضا معرفه التطبيقات التي تستهلك.

البطاريه بشكل كبير وذلك عن طريق الذهاب الى الاعدادات اعدادات البطاريه والضغط عليها هنا ستجد ان نسبه استهلاك لتطبيق من شحن البطاريه من خلاله يمكنك تحديث التطبيقات التي تؤثر على عمر البطاريه بشكل كبير مع بعضها في التخلص من هذه التطبيقات عن طريق الضغط عليها تطبيق انقر على معلومات التطبيق بعدها.

شاهد ايضا

افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد وبدون انترنت 2022

افضل البرامج التي يبحث عنها الكثير تطبيقات تحتاجه على هاتفك جديد 2022

اضغط على ازاله او انستول في هواتف صوره في وضعيه توفير الطاقه الذكي مارتا سيفينج موز على سبيل المثال هواتف هواوي تقوم القيامه استخدام هاتف افكار لوحده المعالجه المركزيه و استخدام البيانات في اعطاء اداء متوازن اثناء استخدامك اليوم اقرب الى الاعدادات ثم الى اعداد توفير الطاقه ونوع وانا قد تختلف المسميات من هاتف الى.

اخر طرق ازاله البطاريه في البعض الاخر في توفير الطاقه و اذا كانت بطاريه هاتفك على وشك النفاذ هناك حل يمكن الرجوع اليه وهو وضع التوفير الفائق او الجربوع وتقوم هذه الوضعيه باغلاق جميع مهام من هاتف الاتصال او رسائل الاس ام اس و اذا انت حمايه شحن بطاريه هاتفك في نفس الوقت تحتوي على بطاريه و اذا لم تعجبك هذه الارضيه فوناك بطاريات كبيرة.

حل مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير على هاتفك والايفون

هناك الكثير من التطبيقت ايضى , تستهلك البطارية بأستمرار و لذلك يجب عليك تفقد جميع التطبيقات والبرامج , التي يمكنك من خلاله معرفة كميات الطاقة التي تستهلكها الشاشة باستمرار , ولذلك انصحك بمراقبة التطبيقات باستمرار و حتى تعلم ما هي الاسباب التي قد تضعف هاتفك بشكل كبير وهذه سوف يؤثر على تفريغ بطاريتك باستمرار اذا.

 مشكلة استهلاك البطارية بشكل كبير على هاتفك والايفون جديد 2020

لم تقم بكشف العذر الحقيقي و لذلك للمحافظة على هاتفك وعدم اضابته بفيروسات لا نعلم ما هي بحيث هناك امكانية ان يكون هناك تطبيقات تحتوى على فيروسات قد تسبب ببطئ هاتفك بشكل كبير , وهذه ما سيؤثر بشكل كبير عليك.

تحميل تطبيق لحماية بطاريك الهاتف هنا.