حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow حل نهائي لعام 2022
حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow

حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow هو من اكثر التطبيقات استخداما من قبل اصحاب الهواتف الذين يمتلكون تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا على الواتساب , تستطيع من خلال هذا التطبيق تفعيل رقم امريكي وكندي على تطبيقات التواصل الاجتماعي و اكثر المستخدمين يتطلبون دائما طرق يستطيعون من خلالها تفعيل رقم وهمي على تطبيق الواتساب .

يعد هذا البرنامج من اكثر التطبيقات استخداما ولكن في الفتره الاخيره تم ايقافه لاسباب غير معلنة , مع انها كان من اقوى البرامج التي يمنح ارقام لا نهائية للمستخدمين مجال تفعيل الارقام الامريكية .

وخصوصا بانه لا يحتاج في اي شيء وتفعيل بريد الكتروني وهمي حتى تستطيع الحصول على رقم , كل ما عليك اتباع الخطوات التي سوف أخبرك عناه حتى تستطيع تفعيل رقم بدون مواجهة مشاكل .

حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow

حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow
حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow

تحتاج في المرحلة الاولى الت تطبيق في بي ان , لمن لا يعلم شيء عن تطبيق الفي بي ان , هو تطبيق تستطيع من خلاله تغير موقعك الجغرافي المتواجد به , دائما هناك الكثير من التطبيقات لا تعمل في البلدان و يتم حظرها من قبل المسؤولين عن الانترنت في البلاد , ودائما نجد هذا الحظر في البلاد العربية .

طريق تطبيق الفي بي ان تستطيع تغيير الموقع الخاص بك , ولكن يختلف كل تطبيق عن الاخر , والسبب طبعا هو المميزات , التي يحتوي عليها هذا التطبيق اذا اليوم سوف اخبرك عن تطبيق تستطيع من خلالها بكل سهوله تغيير الموقع الخاص بك و دائما .

تقوم بتعيين الدولة بحسب الرقم الذي تطلبه لنفترض انك تريد رقم امريكي سوف تقوم بتعليم تطبيق الفي بي ان على دوله امريكا , و اذا كنت تريد رقم كندي , تقوم بالتعيين على دولة كندا , سوف تجد بكل سهولة سوف تستطيع تغيير الموقع الخاص بك هذا الشيء الاول , الذي انتهينا من هو سوف يخبرك كيف تقوم بتغيير الرقم الامريكي على تطبيق تكس ناو.

طريقة تفعيل رقم وهمي على تطبيق تكس ناو بدون حظر :

الطريقة الاولى تقوم بتحميل التطبيق من اسفل هذا الموقع وخصوصا الاصدار الاخير , بعد تحميل التطبيق تقوم بتشغيل تطبيق الفي بي ان .

حل مشكلة التسجيل بدون حظر في تطبيق textnow

بعد تشغيل التطبيق لنفترض تريد رقم امريكي , تقوم بتعين دولة امريكا , وتقوم بتشغيل التطبيق , من ثم تقوم بوضع دولة امريكا , سوف تجد اشارة المفتاح في اعلى هاتفك بهذا الامر انتهينا من المرحلة الاولى .

سوف تنتقل للمرحلة الثانية , سوف تقوم بالذهاب الى التطبيق , يتطلب منك التسجيل تقوم بالتسجيل عن طريق بريد وهمي وباسورد , من ثم بعد تسجيل سوف تقوم بإختيار كود خاص بالرقم الذي تريده .

بعدها هنا سوف تقوم بأخذ رقم ولكن انتبهى , بعد ان تعلم بأن الرقم يعمل سوف تقوم بالدخول الى داخل التطبيق , من ثم سوف تقوم بايقاف الفي بي ان حتى تستطيع الحصول على كود , مهمة الفي بي ان ان تتجاوز الحظر عند التسجيل بعد التسجيل يجب ان توقف التطبيق من ثم سوف تفعل الرقم على اي تطبيق تريد وسوف تجد بأن اصبح التطبيق كما كان وسوف تحصل على الرمز بسهولة .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية استخدام تطبيق التمارين في المنزل لفقدان الوزن دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية

كيفيت مراسلة اي شخص على الواتس اب بدون اضافة الرقم طريقة رائعة .
كيفية إزالة انتهاك حقوق النشر على يوتيوب اقوى الطرق التي لم تعلم عنها شي حتى الان

رابط تطبيق الارقام من هنا .

رابط الفي بي ان من هنا .