حل مشكلة تطبيق hushed لتفعيل رقم امريكي وكندي يوميا وبدون مشاكل تابع 2022
حل مشكلة تطبيق hushed لتفعيل رقم امريكي وكندي يوميا وبدون مشاكل تابع

حل مشكلة تطبيق hushed لتفعيل رقم امريكي وكندي يوميا , في الفترة الاخيرة اصبح حيواني كثير من يستخدم هذا التطبيق منصوب تفعيل الرقم عليه وصول الكود خصوصا, لذلك اليوم سوف نشركم افضل الحل المناسب هذا التطبيق الرائع , سوف تستطيع من خلالها هذه المقالة الاستفادة كثيرا وتفعيل عشرات الأرقام يوميا ارقام امريكية .

و ارقام كنديه , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق من الموقع وهذا تحميل التطبيق تقوم بالدخول الى تطبيق طبعا بعد ان تقوم بتحميل التطبيق والتطبيق البي بي ايضا , طقم تشغيل الفي بي ان على دولة امريكا , معنى حسن البيبي ان الذي سوف اترك لك رابط تحميل ياس هذا الموقع تقوم بتشغيله وتحديد الدولة امريكا .

ومن ثم تقوم بالدخول الى التطبيق و الدخول الى تطبيق عبر بريد الكتروني وهمي وباسورد وهمي , بعد ان تقوم بتسجيل البريد الالكتروني والباسورد سوف تجد هناك العديد من الدول الخيارات التي سوف تظهر لك انت سوف تختار الخيار الاول .

الذي سوف يكون العلم الامريكي والكندي بجانب بعض ثم تقوم بادخال الرمز الهاتف الذي تريد ان يكون رقم هاتفك ان يبدا به , ومن ثم بعد ان تقوم بالدخول سوف تقوم التحقق من الرقم التي سوف يمنحك اياد تطبيق , وبعد التحقق وتعلم انه يعمل على تطبيق الواتساب تقوم بتأكيد الرقم على كود الكابتشا التي سوف يظهر لك بعد ان تقوم بالدخول.

الى داخل التطبيق قبل الدخول الى داخل التطبيق حتى تستطيع الوصول الى رساله الكود , سوف يطلب منك التاكيد كود كابتشا سوف يكون عبارة عن إحرف انجليزيه كبيره وصغيره سوف تكون بادخالها في المربع الصغير , ومن ثم سوف تقوم بأخذ الرقم وضعي في تطبيق الواتساب او غير مناسب انت تحتاجه .

وتقوم بالتحقق عبر الكود عن طريق رسالة صوتية , سوف يطلب منك تقوم بالتحقق عن طريقه اتصال هاتفي سوف يكون عن طريقها , واحيانا يقوم بارسال الكود عبر الرسالة و لكن سوف تجد المعلق بالانجليزي سوف تقوم بحفظ الارقام التي سوف يمنحك ياه اذا لاتقان الانجليزية.

حل مشكلة تطبيق hushed لتفعيل رقم امريكي وكندي يوميا

وصف التطبيق وماذا يعني :

Hushed هو تطبيق رقم هاتف خاص لجميع المناسبات إذا كنت بحاجة إلى رقم آخر للاتصال وإرسال الرسائل النصية ، فيمكن لـ Hushed توفير أرقام محلية في أكثر من 60 دولة. يمكنك استخدام Hushed للمكالمات والنصوص الخاصة. يمكنك حتى إدارة مناطق متعددة من حياتك الشخصية أو التجارية. عند إجراء مكالمة أو إرسال رسالة نصية مع Hushed ،

يتم إرسالها من رقم Hushed المخصص الخاص بك ولن تتفاعل مطلقًا مع رقم هاتفك الخلوي. Hushed هو مكان رائع للإعلانات المبوبة والتاريخ والسفر والأعمال. استخدام Hushed سهل وخالي من المخاطر. لا توجد عقود ، ولا توجد مشاكل ولا يتطلب التسجيل التحقق. يمكنك الحفاظ على محادثاتك خاصة تمامًا وتسجيل أرقامك بمجرد انتهائها.


لماذا استخدام Hushed؟ هل شراء أو بيع الإعلانات المبوبة المحلية؟ احصل على رقم مؤقت للنشر على إعلانك وتلقي المكالمات الصامتة والرسائل النصية بدلاً من الرقم الأساسي. احذف رقمك بمجرد اكتمال العرض! هل تريد التعارف عن طريق الانترنت؟

 حماية حياتك الشخصية من خلال استبعاد الرقم الصامت. شارك رقمك الذي يمكنك التخلص منه مع من تعرفهم من خلال تطبيقات المواعدة وتلك التي قابلتها للتو. 

هل أنت مسافر أو هل تتصل بالخارج؟ يمكنك الاتصال بالعائلة والأصدقاء على رقم محلي دون دفع رسوم التجوال للمكالمات بعيدة المدى.


need هل تحتاج إلى رقم الوظيفة؟ فقط أضف رقمًا إضافيًا إلى جهازك. إرسال الرسائل النصية التجارية والبقاء على اتصال مع العملاء من خلال Hushed. إدارة منطقة عملك (أو حتى عدة مناطق) في تطبيق واحد بسيط! 🇬🇧 + 🇨🇦 + 🇬🇧 تلقي مكالمات ورسائل نصية غير محدودة في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

 اختر من واحد أو ثلاثة اشتراكات متكررة. استمتع مكالمات محلية غير محدودة والرسائل النصية!  المكالمات المحلية متاحة لجميع الأرقام صامتة. تتوفر رسائل SMS و MMS في بلدان محددة. تتوفر المكالمات الدولية والرسائل النصية القصيرة في باقات “30 يومًا في جميع أنحاء العالم”.

حل مشكلة تطبيق hushed

وظائف تطبيق HUSHED احصل على رقم هاتف ثانٍ وأضف أرقامًا مختلفة وقم بإدارة سطور متعددة في تطبيق واحد بسيط. لديها مكالمات كاملة ورسائل نصية (SMS) ورسائل وسائط متعددة / MMS.  الأرقام المحلية للاختيار من بينها في أكثر من 60 دولة. ملاحظة يتم تزويد كل رقم بتحية بريد صوتي قابل للتخصيص ، والرد تلقائيًا على الرسائل النصية ، وإعادة توجيه المكالمات ، وإعادة توجيه المكالمة والمزيد 

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق مدير ملفات مع ميزة سلة المحذوفات للاندرويد 2020

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربته

كيف تعمل محركات البحث مثل محرك بحث google اكتشف الان 2020

رابط تحميل التطبيق من هنا .