برامج

حل مشكلة جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار على متجر جوجل ما هو الحل

حل مشكلة جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار في متجر جوجل بلاي نحن على يقين من أن الجميع سيعثر على رسالة على متجر جوجل بلاي تفيد بأن “هذا الجهاز غير متوافق مع هذا الإصدار” الأسباب متنوعة حيث أن جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار والتطبيق غير متوفر في منطقتك قد لا تكون على دراية برموز خطأ متجر جوجل بلاي

لذلك سنخبرك بمعنى هذه الرسائل: “خدمات جوجل بلاي غير متوافقة مع جهازك” هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك. هناك العديد من الأخبار الأخرى التي تزعجنا والتي تجعلهم مستخدمين ونحاول دائمًا إيجاد طريقة لحل المشكلة. لذلك اتبع هذه المقالة لفهم معنى الرسالة التي تفيد بأن جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار.

حل مشكلة جهازك غير متوافق في هذا الإصدار بي متجر جوجل

لماذا يعرض متجر جوجل بلاي رسالة خطأ تفيد بأن جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار؟ إذا كنت تريد معرفة سبب عرض متجر جوجل بلاي للرسالة “جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار”.

الجواب يكمن في جميع جوانب الجهاز هذه رسالة تفيد بأنك لن تتمكن من تثبيت التطبيق على الجهاز. أولاً يمكن ربطه بالحساب الذي تريد تسجيل الدخول إليه عند البحث عن التطبيق.

ثانيًا ربما لم يقم الجهاز بشراء الإصدار المطلوب من التطبيق. في الحالات التالية، ستظهر رسائل خطأ في متجرك

يرجى ملاحظة أن متجر جوجل بلاي متاح فقط لأجهزة اندرويد لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق للحصول عليه على أي جهاز آخر فسترى هذه الرسالة.

اقرا ايضا:

جهازك غير متوافق مع هذا الاصدار ما هو الحل

جهازك غير متوافق مع خدمات جوجل بلاي أو أن هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك. إذا كنت تستخدم جهاز iOS أو أي نظام تشغيل آخر فلا يمكن تشغيل المتجر عليه. لذلك عند فحص الجهاز على صفحة ويب أو فتح رابط تطبيق ستتلقى رسالة على الفور.

إذا كنت تستخدم حسابين مختلفين فستعرض خدمات جوجل بلاي رسالة خطأ يمكنك تسجيل شخص ما باستخدام رقم الهاتف الذي تستخدمه لتشغيل جهاز اندرويد الخاص بك.

إذا حاولت تسجيل الدخول إلى حساب جوجل آخر على سطح المكتب فستظل تتلقى هذه الرسالة. نظرًا لعدم وجود أجهزة اندرويد مرتبطة بحساب جوجل معين.

منع المطورين من استخدام تطبيقات معينة في مناطق معينة قد يكون هذا هو الحال مع الرسالة التي تراها عند محاولة الحصول على التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك. يمكنك حل هذه المشكلة بحيل بسيطة كما هو موضح في القسم التالي من هذه المقالة.

بالإضافة إلى ذلك لا تتوافق بعض الأجهزة مع تطبيقات معينة بناءً على القيود التي يفرضها المطورون قد لا يكون إصدار اندرويد الذي تستخدمه خاصًا بالتطبيق أيضًا.

قد تشير الإصدارات القديمة من اندرويد إلى أن واتساب غير متاح لهم لأنه تمت إزالته من العديد من الأجهزة في العام الماضي. هذا هو الحال عندما لا يدعم إصدار اندرويد هاتفك.

ما الحلول الممكنة لرسالة الخطأ “جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار”؟ امسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر جوجل بلاي في بعض الأحيان تكون ذاكرة التخزين المؤقت للنظام مسؤولة عن رسائل الخطأ.

لذلك يجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت لجهاز اندرويد الخاص بك يمكن العثور عليها في إعدادات الجهاز في قسم “التخزين”.

أيضًا إذا كان لديك تطبيق مثبت على هاتفك ولكن تظهر الرسالة على متجر جوجل بلاي، فيجب عليك مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق.

يمكنك العثور على بيانات التطبيق في الإعدادات والبحث عن خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لحذف الرسائل غير المرغوب فيها بشكل دوري من جهازك. Smartphone Cleaner هو تطبيق مثالي لأداء هذه الوظيفة والحفاظ على أفضل أداء للجهاز.

جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار في متجر جوجل

تغير موقع هاتف عبر VPN يقوم مطورو البرامج أحيانًا بتقييد التطبيقات على مناطق معينة. يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تغيير البلد / المنطقة في متجر جوجل بلاي. تأكد من التحقق من البلدان التي تسمح باستخدام التطبيق مع جهازك.

الآن حدد هذا البلد في إعدادات حساب متجر جوجل بلاي الخاص بك. ملاحظة مهمة هذه كلها شروط يجب عليك قراءتها قبل الدخول إلى منطقة أخرى حيث قد لا تتمكن من استخدام طرق الدفع والعديد من الإعدادات.

تحديث إصدار اندرويد تحقق من معنى الرسالة المعروضة مرة أخرى لأن تحديث إصدار اندرويد الخاص بك قد يحل هذه المشكلة.

إذا كان هاتفك غير قابل للترقية يجب أن تحاول قراءة تفاصيل التطبيق. ابحث عن إصدارات أخرى من التطبيق على متجر جوجل بلاي مما يعني أن جهازك لا يبدو أنه متوافق مع هذا الإصدار.

يمكنك البحث عن تطبيقات أخرى نظرًا لوجود العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتي تطابق إصدار نظامك.

قم بتحديث هاتفك وشراء واحد جديد إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على جهازك يجب أن تحصل على هاتف خلوي متوافق. بالنسبة للتطبيقات التي لا يمكن تشغيلها على أي نظام تشغيل آخر.

فإن الإجراء الوحيد الذي يمكنك اتخاذه هو شراء هاتف جديد يمكنك أيضًا استخدام محاكي اندرويد لتشغيل تطبيقات نظام اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مكان يمكنك الاستمتاع فيه بهذه التطبيقات مجانًا.