حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية على هواتف الاندرويد الحل النهائي
حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية على هواتف الاندرويد الحل النهائي

حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية على هواتف الاندرويد الحل النهائي لماذا ما زلت تظهر لدي الكثير من الإعلانات المنبثقة ، سواء على الشاشة الرئيسية للهاتف أو على شاشة القفل اذا كنت تعاني من مشاكل ظهور اعلانات متكررة على هاتفك وهذا ما يزعج الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة فستجد في هذه المقالة الحل الامثل الذي يخلصك من مشاكل ظهور الاعلانات المزعجة،

حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية على هواتف الاندرويد الحل النهائي
حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية على هواتف الاندرويد

حتى إذا لم أتصفح الإنترنت وأحيانًا حتى الهاتف غير متصل بالإنترنت؟ أنا شخصياً رأيت هذا السؤال عشرات المرات. الإجابة لديك تطبيق على هاتفك ويبدأ في عرض إعلانات مزعجة وعادة ما تكون في وضع ملء الشاشة. 

لكن المستخدمين بشكل عام لا يعرفون ذلك ، أو أنهم لا يعرفون أي تطبيق يمكنه تشغيل هذه الإعلانات لإزالتها ببساطة ، أو أنهم لا يعرفون لماذا هذه الإعلانات هي في الأساس تطبيق.

حاليًا ، تتوفر الإعلانات المنبثقة بشكل عام على الإنترنت ، خاصة في التطبيقات المجانية ، وهذا هو ثمن استخدام هذه الخدمات المجانية.

 أعتقد أنها أخيرًا ليست مجانية تمامًا. على الرغم من أن هذه الإعلانات قد تكون الدعم الوحيد لمطوري هذا التطبيق أو مطوري هذا الموقع ،

فلا يجب أن تظهر أبدًا إذا لم تستخدم هذه الخدمة أو التطبيق المجاني. لا ينبغي أن يظهر حتى إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر ؛ لذلك ، الطريقة المعتادة هي عرض الإعلانات لهذا التطبيق فقط عند استخدامه.

حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية على هواتف الاندرويد

هذا النوع من الإعلانات الشائعة ليس هو نفس ما نتفاوض عليه هنا. نوع الإعلان العشوائي المعروض على جهاز Android ، حتى عند استخدام وظائف الهاتف الأساسية ، مثل تطبيق أو رسائل هاتفية (على سبيل المثال ، بدون تشغيل تطبيق خارجي) ،

عادة ما يكون بسبب تطبيق Adware (الذي يعتبر نوعًا من البرامج الضارة). سيكون لتطبيق “look” وظيفة أساسية ، وربما حتى تطبيق مثبت على متجر Google Play. لذلك ، سيكون من الصعب دائمًا تحديد التطبيق الذي يسبب مشاكل في إعلانات Android.

تعرف على كيفية إزالة التطبيقات التي تسبب الإعلانات على Android :

إذا واجهت هذه المشكلة لبعض الوقت ولكنك تجاهلتها ، ستفشل عملية إزالة آخر تطبيق مثبت ، لأن هذا ليس هو سبب المشكلة عادةً. ومع ذلك ، إذا واجهت هذه المشكلة ،

فقد يكون السبب هو تطبيق مثبت حديثًا أو تطبيق آخر بوظيفة التحديث التلقائي. في كلتا الحالتين ، هناك طريقة سهلة وبسيطة للتحقق من تطبيقات الهاتف التي تعرض هذه الإعلانات على الشاشة. 

يحدث هذا عندما يتم عرض الإعلان التالي ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية وقم بتشغيل تطبيق Google Play قبل تشغيل التطبيقات الأخرى. في القائمة الجانبية في الجزء العلوي (الخطوط الموضحة) ، انتقل إلى قسم تطبيقاتي أو تطبيقاتي ، ثم انتقل إلى قسم التطبيقات المثبتة أو المثبتة.

هنا ستلاحظ أن التطبيقات مرتبة أبجديًا باللغة العربية أو الإنجليزية ، وفقًا للغة الهاتف الحالية ، لذا انقر على زر “تثبيت التطبيقات” أعلاه باللغة الإنجليزية ، سيكون أبجديًا وقم بتغييره إلى مستخدم حديثًا أو المستخدمة مؤخرًا. هنا ستتجاهل البادئ الذي تستخدمه حاليًا ، لأنه سيكون عادةً الأول في القائمة ؛ 

ثم انتقل مباشرة إلى الخيار الثاني. من هنا ، قم بإلغاء تثبيت هذا التطبيق أو انقر فوق “إلغاء التثبيت” لأنه من المحتمل أن يكون سبب هذه الإعلانات المزعجة.

إذا كان خيار إزالة التطبيق أو زر إلغاء التثبيت غير متاح بجوار الاسم ، في هذه الحالة ، فهو التطبيق المثبت مسبقًا بواسطة نظام الهاتف .

حل مشكلة ظهور اعلانات عشوائية للاندرويد

مما يعني أن هذا ليس أحد أسباب هذه الإعلانات أو أنه إدارة من النظام المصرح به من قبل التطبيق (على سبيل المثال تطبيقات الجذر) لا يزال بإمكانك إلغاء تثبيت هذه التطبيقات ، لكنها ستظل بحاجة إلى جهد إضافي ، لذلك شرحت بالتفصيل كيفية إزالة التطبيقات من نظام الجذر.

مواضيع قد تهمك ايضا :

  1. تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس ووتساب الذهبي بميزات رهيبة اخر تحديث 2022
  2. افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب2022
  3. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  4. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي2022
  5. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا2022
  6. تحميل افضل تطبيق لتنظيف الهاتف