حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو برنامج خطير 2022
جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو برنامج خطير , هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون دائما عن افضل البرامج التي يستطيعون من خلالها تحويل الوضع الليلي للبرامج التي يقومون باستخدامها في الاكثر مثل تطبيق الواتس اب والفيس بوك والانستقرام والتلجرام وغيرها من تطبيقات .

الدردشه ومواقع التواصل , الوضع الليلي اولا على الحفاظ عينيك من اشعه البيضاء وخصوصا اذا قمت اطفاء الاضواء سوف تؤثر هذه الاشعه على عينيك بنسبه كبيره , قوم المتطورون سابقا بتطوير العديد من التطبيقات .

التي تستطيع من خلالها تحويل الوضع الليلي لبعض التطبيقات مثل فيسبوك وانستغرام وغيرها لا يتواجد و لكن اليوم موضوعنا مختلف عن جميع المواضيع بحيث سوف نشارك معكم اخطر و افضل تطبيق في العالم تستطيع من خلال هذا التطبيق حتى الاستديو الخاص بك تحويله الى الوضع الليلي , برنامج اكثر من رائع لا يتواجد على متجر .

جوجل بلاي او ابل او متاجر الخارجيه بحيث قام بتصويره شاب الماني , وقال مشاركاته على موقعه الخاص فقط ولم يقوم وهنا البعض يتساءل لماذا يقوم هذا الرجل بادراج هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي , تستطيع من خلال

هذا التطبيق تحويل الوضع الليلي لدى التطبيقات التي تتواجد على هاتفك صراحه تطبيق اكثر من رائعه استطيع تحويله التطبيق الخاص بي الى عده الوان مثل اللون الازرق والاحمر والاخضر والاصفر و العديد من الالوان .

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو تطبيق خطير

التي تتواجد على هذا التطبيق صراحه برنامج اكثر من رائع وتحفه بنفس الوقت , الوضع الليلي له مميزات عديده وخصوصا بانه سوف يحول شكل هاتفك الى شكل رائع جدا وليس هذا فقط تغيير لون الاشعارات وشكل الاشعارات .

التي تتواجد على هاتفك صراحه تطبيق يقوم به تحويل هاتفك الى هاتف اخر وكانه ليس هاتفك سوف تمتلك هاتف عن طريق هذا التطبيق سوف تحول هاتفك الى افضل هاتف في العالم وخصوصا بانك سوف تضيفي عليه الالوان التي .

سوف يظهر منها الاصدقاء ويسالونك عن افضل تستخدم وحتى قمت بتحويل هاتفك الى هذا الامر صراحه تطبيق اكثر من رائعه لا يتواجد على متجر جوجل بلاي وهناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذا البرنامج , تستطيع بكل سهوله من خلال هذا التطبيق انت غير شكل هاتفك من الداخل ومن الخارج ايضا , والعمل في هذا .

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي، التطبيق هو سهل جدا طبعا بعد تحميل التطبيق من اسفل هذا الموقع , سوف تقوم بالدخول اليه وسوف تجد وجهه تحتوي على خيارين الخيار الاول هو اذا سوف تقوم بتحويل الوضع الليلي بعض التطبيقات التي تتواجد على هاتفك .

او لجميع التطبيقات سوف تقوم الدخول اليه اختيار التطبيق الذي سوف تقوم بتحويل الوضع الليلي عليه ومن ثم تقوم بتثبيت الادوات التي سوف يتطلبها بعد ان تقوم بتحويل عطر سوفت طلب من تطبيق ايفون تثبيت الادوات التي .

سوف تدخل التطبيق الخاص الذي سوف تتحول الوضع الليلي وتضيف المميزات التي تجعله في الوضع الليلي سوف تكون بتثبيت جميع الامور التي سوف يتطلبها منك التطبيق , و بعد التثبيت والانتهاء سوف يتطلب منك .

التطبيق بعد اختيار طبعا البرامج التي سوف تقوم بتحويل الوضع الليلي بها وبعد ان تقوم بتثبيت جميع الادوات التي اخبرته انها سوف يتطلب منك اتفق ان تقوم باعاده تشغيل الهاتف حتى يقوم باجراء الوضع الليلي الى البرامج التي .

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي برنامج خطير

قمت باختيارها , ننتقل الى الخيار الثاني الخيار الثاني هو خيار رائع جدا تستطيع من خلاله تغيير لون الاشعارات وشكل الهاتف اثناء او شكل الوجه التي تحتوي على اشاره الواى فاى و اشاره الانترنت و اشاره تدوير الشاشه و .

العديد من الخيارات التي تحتويها في الشاشه الرئيسيه سوف تقوم بتغيير الشكل من خلال هذا التطبيق الرائع وايضا تستطيع تغيير الالوان مع اضافه العديد من الالوان الرائعه وهي سوف تكون اختياري في نفسي كما تقوم اختيار ,

اللون المفضل التي سوف يتحول شريط الاشعارات الى لونها صراحه برنامج اكثر من رائع و هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه تطبيقات ولكن حتى الان لا نعلم اذا هذا التطبيق سوف يتم تطويره لكي يناسب جميع الهواتف مثل الايفون وايضا الاجهزه اللوحيه واجهزه الكمبيوتر .

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو جديد 2020
جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير تطبيق جديد يدخل المتجر احذر من عواقبه

خطير: إزالة تطبيق ToTok من متجري ابل وجوجل بعد إكتشافه تجسسه على المستخدمين

تحميل التطبيق من هنا.