خبر جديد عن متصفح كوكل كروم الشهير يتوقع متصفح Chrome حظر التنزيل من خلاله
خبر جديد عن متصفح كوكل كروم الشهير يتوقع متصفح Chrome حظر التنزيل من خلاله

خبر جديد عن متصفح كوكل كروم الشهير يتوقع متصفح Chrome حظر التنزيل , أعلنت Google عن تعزيز حماية المستخدم من تنزيل محتوى خطير. سيبدأ متصفح Chrome بحظر تنزيل بعض الملفات هذا الصيف.

سيتم إصدار إصدار متصفح Chrome 82 في أبريل وسيُظهر للمستخدمين تحذيرًا من أنهم يحاولون تنزيل الملف بطريقة خطيرة ، وفقًا لمدونة Chromium.

تحميل قفل إنها مسألة تتعلق بالموقف عندما يرغب المستخدم في تنزيل محتوى من موقع يعمل عبر بروتوكول HTTPS الآمن ، ولكن يتم تنزيله عبر HTTP غير آمن. في هذه الحالة ، يمكن للمهاجمين استبدال ملف آمن بملف خطير.

سيبدأ الإصدار 83 من Chrome في حظر تنزيل ملفات البرامج القابلة للتنفيذ من هذه المواقع المختلطة ، على سبيل المثال ، exe (Windows) و apk (Android). الإصدار التالي من المتصفح. الذي سيصدر في أغسطس سوف يمنع أيضا المحفوظات (zip ، iso وغيرها).

سيضيف Chrome 85 ، المقرر في سبتمبر ، مستندات (pdf و docx وغيرها) إلى القائمة. وفي إصدار Chrome 86 (أكتوبر 2020) ، سيتم أيضًا حظر تنزيلات الوسائط (mp3 و png وغيرها).

ينطبق هذا الرسم البياني على أنظمة تشغيل Windows و macOS و Chrome OS و Linux. على نظامي التشغيل Android و iOS ، سيكون جدول تنفيذ حظر التنزيل من الإصدارات المتأخرة. يبدأ Chrome 83 في عرض تحذيرات المستخدمين بشأن التنزيلات الخطيرة.

مميزات متصفح كوكل كروم الشهير :

Google Chrome يُعتبر Google Chrome مستعرض إنترنت فضفاضًا تم إصداره رسميًا بمساعدة Google في عام 2008 في 11 ديسمبر. يعمل متصفح Google Chrome داخل خدمات ومواقع Google الشهيرة ، بما في ذلك Google Mail و YouTube ، ويختلف عن أنواع مختلفة من المتصفحات بسبب بركاته الكثيرة. [1] وظائف متصفح Google Chrome السرعة الزائدة وبساطة الاستخدام تم تصميم متصفح .

Google Chrome لتحميل الصفحات والمواقع الإلكترونية المتنوعة بسرعة وكفاءة ، على غرار السير في حزم متنوعة ومعقدة بوتيرة مضاعفة ، بالإضافة إلى أنه يتميز بسهولة الاستخدام وسهولة في تخطيطها من خلال عرضها للنوافذ الرئيسية للمتصفح ، قد يتم نقل العديد منها من النافذة الرئيسية نفسها ، إلى جانب القدرة على ترتيب النوافذ .

المبوبة بالطريقة التي يستهدفها الشخص في خطوات سلسة ونظيفة وسريعة. [2] الأمان والتحكم في الأعطال يقدم Google Chrome أمانًا كاملاً ، وهذا الخيار هو واحد من أقصى الإمكانيات الحديثة لخدمة الشخص في حالة .

وجود برامج ضارة ، أو متاعب في نفس الوقت مثل إنشاء علامة تبويب ، مما يوفر الأمان بحيث لا يؤثر العطل الآن على الإطارات وعلامات التبويب المفتوحة الأخرى ، على عكس الأنواع المختلفة من المتصفحات ، بينما تحدث .

أخطاء في علامة تبويب واحدة تؤثر على خلل في الإطارات الأخرى ، وقد تتسبب في تعطل المتصفح أو حذف جميع الإطارات وفتحها علامات التبويب ، تقتصر الحماية التي توفرها متصفح Google Chrome على النوافذ .

خبر جديد عن متصفح كوكل كروم الشهير يتوقع متصفح Chrome حظر التنزيل

خبر جديد عن متصفح كوكل كروم، الرئيسية وعلامات التبويب التي يمكن فتحها من خلال المتصفح نفسه ، ومع ذلك لا يمكن أن توفر الأمان من خلال الكتابة إلى جهاز التشغيل أو الظهور في تحسينه أو توفير الأمان لـ أداة الشخص من أي هجوم أو ضرر.

[3] قم بدراسة علامات التبويب بفحص واحد في واحدة من التجارب التي يمر بها المستخدم أثناء استخدام مواقع الويب بين الحين والآخر ثم فتح علامات تبويب متعددة ، يكتشف المستخدم نفسه أمام مجموعة من علامات التبويب المغلفة مع شريط في Up ، وقد تجد صعوبة في الرجوع إلى علامة تبويب معينة ، يقدم Google Chrome.

نظرة خاطفة وتقييمًا لجميع علامات التبويب عبر علامة غير متزوجة ، ومع ذلك فهو يدعم أجهزة Mac OS ، ويمكن تطبيقه باستخدام MacTab عاجل ، والتمرير لأسفل لرؤية جميع علامات التبويب المفتوحة .

[4] توفر السلامة والحماية التي توفرها Google على متصفح Chrome 3 وظائف إضافية لتوفير أفضل حماية ، وتعزيز القدرة على اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة ، وتنبيهها إلى وجودها وانتزاعها من المتصفح ، من خلال تحرير نتائج البحث وتنبيه العملاء إلى الصفحات والصفحات غير المتمركزة بحيث يتم ملؤها بالإعلانات ،

ولحماية المستخدمين من الدخول إلى مواقع الويب المليئة بالإعلانات التجارية ، توفر الحماية والحماية لجميع أنظمة تشغيل windows windows res ، على غرار إرسال التحذيرات إلى مواقع الويب غير الآمنة ، أو الصفحات التي تتضمن برامج ضارة ، على غرار ميزة وضع الإضافات التي يرغب المستخدم في تضمينها يدويًا .

لمحرك البحث الافتراضي وغيره من الإضافات ، وفي حالة وجود عدد قليل غير مصرح به يتم إجراء إضافات ، سيظهر المتصفح تلقائيًا أثناء إعادة ضبط الإعدادات الأصلية ، حيث قدمت Google خدمة تنظيف Chrome لتزيين وضع الأمان أكثر جنبًا إلى جنب مع الحماية المقدمة بمساعدة من الألم. تصفح نفسه ، حيث تمنح الخدمة .

محرك البحث الذي يمكن أن يصيب البرامج الضارة في وقت سابق من ESET Antivirus حتى لو كان يقدم طرقًا لإزالته ، لكنه لا يتذكر أن برنامج الأمان المضمن من Google قد اكتمل لجميع البرامج الضارة التي يعمل .

عليها نظام windows home يتعرض ، على الرغم من أنه أبسط أهداف التطبيقات التي تنتهك أنها سياسة Google بعيدة للذهاب إلى برنامج غير مرغوب فيه .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك بدون علمك

تحميل تطبيق DENT اخر اصدار ﻟﺮﺑﺢ ﺗﻌﺒﺌﺎﺕ ﻣﺠﺎﻧﺎ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﺸﺒﻜﺎﺕ في جميع دول العالم

كل ما يجب معرفته عن تقنية الصوت من PS5 أن تحول تجربة الألعاب الخاصة بك بطريقة خرافية