خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد قفل التطبيقات برمز سري بدون برامج جديد 2022
خدعة مخفية في تحديث الايفون iso13 قفل التطبيقات برمز سري 2020

خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد قفل التطبيقات برمز سري, قامت شركة ابل باطلاق التحديث الجديد منذ ايام وما زال حتى الان يقوم مستخدمين هواتف الايفون , بأكتشاف افضل المميزات الرائعة من خلال هذه التحديث الجديد , بحيث تعد شركة هواوي من افضل الشركات القوية بنظامه , بحيث هناك .

تشدد كبير على هذه النظام , بحيث لا يسمح لك بتنزيل العاب او برامج خراج تجر ابل ستور , ولا يمكنك ارسال او استلام الملفات عن طريق البلوتوث , وهناك الكثير من مستخدمين هواتف الايفون ينزعج من هذه الأمر والكثير مؤايد للهذه الخطوات , بحيث تحافظ على خصوصيتك بشكل رائع , ولا يمكن العبث به , من قبل مجهولين , في الفترة .

الاخيرة اطلقت شركة ابل التحديث الجديد لجميع اصدارات هواتفها , القديمة والحديثة , بحيث هناك الكثير من المميزات الرائعة , التي تمت اضافته في هذه التحديث ولكن , هذه الخدعة اعجب به ملايين المستخدمين للهواتف الايفون , بحيث تعد من افضل المميزات الرائعة في التحديث الجديد , بحيث اصبح بأمكانك , قفل التطبيقات بدون .

خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد قفل التطبيقات برمز سري بدون برامج

برامج , بحيث هناك الكثير من مستخدمي هذه الهواتف في عام نداء ما في مشكله تنزيل التطبيقات من خارج ابل ستور في حي المطرقه في هذا التحديث تنزيل من خارج المتجر الخاص بالايفون , كان هذا الامر مزعج الغالي تاثير المستخدمين هذه الهواتف , ولكن الاخيره بعد التحديث الجديد للاصدار الاخير لجميع هواتف الايفون تمت .

اضافه ميزه قفل التطبيقات بدون برامج هذه الميزه التي اعجب بها ملايين المستخدمين هواتف الايفون بحيث نقل كثير من يعاني من تسرب الخصوصيه و خصوصا الذين يمتلكون على هاتفهم تطبيقات التواصل الاجتماعي .

ويريدون منهج جميع الاشخاص الذين هواتفهم بايديهم , بحذف هذه الميزه الجديده بها ملايين الاشخاص المستخدمين هذا الهاتف , اسم حبيبك ان يكفل جميع البرامج والتطبيقات على هاتفك برمز سري خاص بك من خلال الاعدادات ومن خلال خيار الذي قامت شركه ابل اضافه مؤخرا في التحديث الجديد .

طريقة قفل التطبيقات عن طريق هاتف الايفون من خلال الأعدادت :-

تقوم بالذهاب الى اعدادات هاتفك الايفون من ثم تقوم بالدخوال الى الخيار الذي يكتب ( مدة استخدم الجهاز ) ومن ثم تقوم بالدخوال الى خيار ( حدود التطبيق ) ومن ثم تقوم بالضغط على خيار اضافة حد , بعدها تقوم بوضع كلمة مرور لنفترض 0000 , من ثم تختار التطبيقات التي تريد قفله على هاتفك الايفون , وهكذا هي كل الخدعه الجديدة .

بحيث يمنك من خلال هذه الخدعه قفل جميع تطبيقات هاتفك وحتى الالعاب , ميزة صراحتنا رائعة , واحبه جميع مستخدمين هواتف الايفون , بحيث تعد من افضل مافي التحديثات الجديدة .

خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد قفل التطبيقات برمز سري

خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد
خدعة مخفية في تحديث الايفون الجديد

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

اربح 100 دولار وأشحن شدات ببجي مجانآ فقط للاندرويد والايفون برنامج سويسري جديد 2020

مميزات ومواصفات هاتف Motorola One Hyper الجديد لعام 2020

تحميل تطبيق واتساب جي بي اخر اصدار من هنا .