خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك 2022

خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا كيفية تلقي إشعارات لحالات فيروسات تاجية حديثة في منطقتك. كما تعلمون بالفعل ، فإن COVID-19 هو فئة حديثة من الفيروسات التي اندلعت في نهاية العام الماضي في الصين. منذ ذلك الحين ،

تطور الفيروس إلى 75 بلد ويقترب شي فا شي من العالم مع أكثر من 100 حالة وفاة حول العالم. أصدرت جمعية الصحة الدولية حالة حرجة دولية لصحة الفيروس التاجي خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا.

تتخذ الحكومات في جميع أنحاء العالم خطوات لزيادة السيطرة على تفشي الأمراض ، ويعمل العلماء والمؤسسات على تطوير لقاح ضد الفيروس التاجي خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا.

يمكن أن ينتشر فيروس كورونا ببساطة من شخص مصاب إلى شخص غير مصاب ؛ لذلك ، فإن اتخاذ الاحتياطات هو الطريقة الوحيدة ومسار الصمت. من الجيد معرفة ما إذا كانت هناك حالات من Coronavirus COVID-19 في منطقتك بحيث يمكنك أن تكون أكثر حذراً خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا.

خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا الجديدة

من الجيد الانتباه إلى حالات تفشي الفيروسات التاجية التي يمكن أن ترسل تنبيهات حول حالة الفيروسات التاجية الأخيرة في منطقتك. بهذه الطريقة ، يمكنك إطلاعك على بيئتك واتخاذ خطوات لضمان سلامتك.

خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا
خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا

تلقي إخطارات لحالات فيروس التاجي في منطقتك. قم بزيارة خدمة الإنذار عن تفشي الفيروسة التاجية.

يحتوي هذا الموقع المحدد لهذه المؤسسة الخيرية على سمات وصور لمواضيع ذات صلة بالفاشية ، مع خيار الاشتراك في الإخطارات. بعد النقر على زر الاشتراك ،

ستطلب منك الصفحة التالية تحديد تكلفة عادلة للخدمة. بغض النظر عما إذا كانت مجانية تمامًا ، إذا كنت ترغب في دعم محسن ، يمكنك إرسال عقار بدلاً من تلك المؤسسة الخيرية.

لذلك من السهل إدخال المبلغ الذي تريد إرساله أو إدخال 0 إذا كنت ترغب في استخدام الوظيفة مجانًا وانقر على “أريد”.

سينقلك هذا إلى الصفحة التالية ، حيث يطالبك بإدخال بيانات تنبيه مخصصة. يمكنك دمج التنبيهات بإدخال البيانات التالية: عنوان البريد الإلكتروني (كيف تريد تلقي الإخطارات) متبوعًا بالاسم والمدينة والبلد والرمز البريدي.

خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا
خدمة مجانية تنبهك من حالات فيروس كورونا

كيفية معرفة حالات فيروس كورونا الجديدة في منطقتك

كل هذه البيانات مطلوبة. العنوان الذي ذكرته هنا هو منطقتك ، وكلما ظهر موقف حديث مع COVID-19 ينهي إنشاء تقارير لهذا الموقع ، سيتم إخطاره عند إرسال بريد إلكتروني.

أخيرًا ، من خلال الاشتراك في هذه الخدمة المجانية ، يمكنك تلقي إشعارات بالحالات الجديدة لفيروسات Corona في منطقتك. بما أن هذا الفيروس يمكن أن ينتشر بسهولة ،

مع العلم أن هناك أشخاص مصابين في منطقتك ، يمكنك أن تكون أكثر حذراً. إذا كان لديك أي أسئلة حول فيروس Corona والحماية والاقتراحات والنصائح ،

يمكنك العثور على هذه المعلومات على موقع منظمة الصحة العالمية على الإنترنت. أهمية هذا المقال ، شاركه مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

  1. حميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsapp من الميديا فاير
  2. تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير ابو صدام الرفاعي
  3. 4 تطبيقات اندرويد سوف تحتاجها ان كنت تستخدم الواتس اب

للدخول الى الموقع من هناااااااا.