خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث بمكافآت وأساليب وفصول جديدة
خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث بمكافآت وأساليب وفصول جديدة

خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث بمكافآت وأساليب وفصول جديدة , تم إطلاق لعبة Call of Duty: Mobile Season 3 لأول مرة من شركة Activision على هواتف Android و iOS ، ولكن ستنطلق Battle Pass الجديدة مع عناصر ومكافآت جديدة في 19 كانون الثاني (يناير). فتح العناصر داخل اللعبة إذا تمكنوا من الوصول إلى مستويات معينة عن طريق إكمال المهام اليومية وايضا الأسبوعية.

إلى جانب Battle Pass المجانية , تقدم Activision للاعبين أيضا Premium Pass , والتي تستطيع شرائها بنقاط COD , يمنح هذا النجاح للاعبين الفرصة لكسب المزيد من الأشياء الجيدة في نظام مختلف المستويات , مثل الألبسة والاسلحة الملونة والوجوه المختلفة , على عكس لعبة ببجي موبايل وبهذه الطريقة تصنف اللعبة بالأولى عالميى , والمنافس الاقوى لجميع الالعاب مثل لعبة ( فورت نايت _ ببجي موبايل _ فري فاير _ ماين كرافت ) .

وليس هذه فقط , بالإضافة إلى ذلك , سوف يتمكن اللاعبون الذين يدفعون مقابل قسط Premium Pass من الوصول بسهولة  إلى Elite Tasks , والتي توفر طرقا أكثر لكسب Battle وايضا Premium Pass XP اللازمة للوصول إلى أهداف مختلفة من خلال المستويات التي سوف تكسبها من خلال لعبك بها . 

خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث بمكافآت وأساليب جديد 2020

يجلب لنا الموسم الثالث خريطتين جديدتين متعددة اللاعبين. الأول , Scrapyard , متاح بالفعل ويجب أن يكون مألوفا للأعبين Call of Duty المحترفين , على الرغم من أنه يأتي مع تكتيكاته واستراتيجية خاصة بتجربة الهاتف المحمول. ستتم إضافة خريطة ثانية ، Cage ، في الأسابيع القليلة القادمة.

الأهم من هذه هناك أوضاع لعبة جديدة للاعبين المتعددين و Battle Royale , على سبيل المثال , هناك وضع Rapid Fire جديد سريع  ومتاح في لاعبين متعددين , حيث يكسب اللاعبون نقاط Scorestreaks ومهارات  بشكل أسرع من المعدل القياسي من خلال اللعبة.

في Battle Royale , من ناحية أخرى أيضا , هناك وضع Warfare جديد , حيث تواجه الفرق الكبيرة بعضها البعض في معركة واسعة النطاق تشبه الحرب البرية وسوف تخاوضوا ملحمة كبيرة ضد بعض .

في Battle Royale ايضا , من ناحية أخرى , هناك وضع Warfare مختلفة و جديدة، حيث تواجه الفرق الكبيرة بعضها البعض في معركة واسعة النطاق تشبه الملاحم في الحقيقة .

خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث فصول جديدة 

مواضيع قد تعجبك ايضا : 

افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي للايفون والاندرويد برنامج لا يخبرك عنها اليوتيوبر

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث GBWhatsapp v8.25 جديد 2020
افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن حساب ببجي موبايل 2020
تطبيق مدهش للحفاظ على بيانات باقة الانترنت وتوفير الانترنت على هاتفك اندرويد 2020
افضل موقع للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن حساب ببجي موبايل 2020
 لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث بمكافآت وأساليب وفصول جديدة
خرائط جديدة تدخل لعبة Call of Duty Mobile للموسم الثالث

رابط تحميل اللعبة من هنا .