خرائط Google تحديثًا كبيرًا لمستخدمي iOS و Android

خرائط Google تحديثًا كبيرًا لمستخدمي iOS و Android، تقيم خدمة خرائط Google احتفالًا بعيد ميلادها الخامس عشر الذي يقام اليوم. وتفضيلاً لتلقي هدايا عيد الميلاد والكعك ، سيحصل مستخدمو iOS و Android على حلويات من خلال استبدال التطبيق من الدرجة الأولى. بمجرد تشغيل الجهاز المتصلب ، تظهر خرائط Google كالتطبيق الذي يجب عليك اللجوء إليه بينما تحتاج إلى معرفة الأشياء المثيرة للاهتمام التي تحدث في محيطك الحالي ، والتي يمكنك من خلالها تحديد أماكن المطاعم الرائعة في المدينة.

في الواقع ، قطع التطبيق شوطًا طويلًا منذ إصداره في عام 2005 وتقول Google إن أكثر من مليار شخص حول القطاع يعتمدون عليه للانتقال من العامل “أ” إلى النقطة “ب” بسرعة وأمان. يتم استبدال أداة الاستبدال الجديدة هذه الأيام ويمكنك التعرف على من تلقيتها في حين توجد 5 علامات تبويب في الجزء السفلي من الشاشة. الخمسة هم استكشاف ، ذهابا وإيابا ، تخزينها ، المساهمة ، التحديث.

يمكنك قضاء بعض الوقت في يومك لتتمني لك Google Maps عيد ميلاد سعيد الخامس عشر

كما تعتقد ، ستظهر علامة تبويب الاستكشاف عشرات وانتقادات والمزيد من الحقائق تقريبًا تناول الأماكن والمعالم السياحية والمعالم القريبة من موقعك الحالي. ستكون هذه علامة التبويب لتنتقل إليها أثناء وصولك إلى مدينة جديدة تمامًا وأنت تشعر بالملل من قرعك. تعمل علامة تبويب الرحلة تمامًا على ما تشير إليه المكالمة ، حيث تنقلك تمامًا وبشكل صحيح من العامل “أ” إلى العامل “ب” يمكن تركيب مكوك يوميًا لتقديم تحذيرات حول زوار الموقع والإصابات وأوقات السفر وطرق فرص السعة.

لذلك كنت تعتز بريسكيت على الجاودار وملفات تعريف الارتباط بالأبيض والأسود في هذا المطعم الذي قمت بزيارته عندما كنت في تجربة مؤسسة إلى Kalamazoo. لمساعدتك في تذكر اسم مكان تناول الطعام في رحلتك اللاحقة إلى تلك المدينة ، ستعمل علامة التبويب المحفوظة على تذكرها لك. تقول Google إن عملاء تطبيق Maps قاموا بتخزين أكثر من 6.

خمسة مليارات مكان. تتيح لك علامة التبويب “تقديم مساهمة” تقديم مساهمات إلى “خرائط” حول المواقع التي قمت بزيارتها. تتكون هذه الإحصائيات من “معلومات حول الطرق والعناوين ، وتفتقر إلى المواقع ، وانتقادات المؤسسة وصورها” ، ويمكن أن تساعد مستخدمي الخرائط الآخرين على تحديد أماكن وأماكن تناول الطعام تقريبًا. علامة تبويب “التحديثات” هي شعار جديد ومخزّن للمعلومات تقريبًا “المواقع التي يجب مشاهدتها” والتي يجب زيارتها في منطقتك الحالية.

خرائط Google تحديثًا كبيرًا لمستخدمي iOS و Android
خرائط Google تحديثًا كبيرًا لمستخدمي iOS و Android

كما يمكن أن تكون المنطقة على خرائط Google حيث يمكنك تحديد نسبة اقتراحاتك غير العامة والدردشة مباشرة مع الوكالات. سيؤدي التحديث إلى زيادة استخدام “العرض المباشر” المستند إلى AR تمامًا عند التحدث عن مسار المشي. يتم تراكب الأسهم والإرشادات على عرض عالمي حقيقي لموقعك. خلال الأشهر القادمة ، ستعمل Google على توسيع قدرات الوظيفة. على سبيل المثال ، يمكنك بسرعة تحديد المسار والمسافة التي يختفيها الموقع المحدد في منطقتك الحديثة.

إذا كنت تأخذ وسائل النقل العام ، فقد تحصل على تعليقات من أولئك الذين ركبوا دورة تعليم أو حافلة معينة حول درجة الحرارة داخل السيارة وما إذا كانت السيارة المذكورة يمكن الحصول عليها للركاب المعاقين. في الأسواق التي بها وسائل نقل عامة بها أقسام مخصصة للنساء ، ستشير الخرائط إلى ذلك وحتى تلاحظ ما إذا كان الركاب القريبون يمتثلون للسياسات في ذلك المكان أم لا.

من المألوف أن تشعر بالقلق تقريبًا من الأمان على المركبات العامة وستسمح لك خرائط Google الآن بالتعرف على وجود أو عدم وجود حراس أمن أو كاميرات أمان على متن الطائرة وما إذا كان هناك خط مساعدة يمكن أن يعرف باسم. في بعض الأسواق ، ستعرض خرائط Google مجموعة متنوعة من العربات المتوفرة على السيارة. عندما يخرج غوغل عن ذلك ، “في اليابان فقط ، يمكنك اختيار طريق يعتمد على مجموعة واسعة من العربات من أجل أن تزيد من فرصك في الحصول على مقعد.”

أخيرًا ، قامت Google بتحديث أيقونة خرائط Google ويشير الفيديو المصاحب إلى كيفية تعديل الأيقونة على مر السنين.

لقد جاء تطبيق خرائط Google بطريقة مطولة ولم يكن حتى الإصدارين بينما قامت شركة Apple بتغطيتها على هاتف OG iPhone في التاسع والعشرين من شهر يونيو من عام 2007. بدأ الطفل الرضيع في التطور وبدأ يتكلم ويعطي تعليمات بمساعدة التقلب في نوفمبر 6th ، 2009 في حين أن موتورولا درويد أصبح إطلاق Android 2.zero.

لذلك ، دعونا نأخذ بضع دقائق حتى نرغب في الحصول على خرائط Google بعيد ميلاد سعيد الخامس عشر. من تعرف؟ ربما بحلول عيد ميلادها الثلاثين ، ستنقلنا خرائط Google إلى المواقع التي ننظر فيها إلى التطبيق.

تحديث تطبيق خرائط جوجل : Google Maps